-->

تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد

تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد برابط مباشر، صاحبة التقييم الأعلى بين العاب تفحيط للاندرويد مجانا ، اختيارك الأمثل إن كنت من محبي القيادة المتهورة مع القليل من الجاذبية، احصل عليها كاملة مجانا بحجم 200 MB، إنضم الى أكثر من 10 مليون لاعب واسدل الستار عن مهاراتك في قيادة السيارات بعد تحميل لعبة درفت ماكس برو للجوال.


الواقعية التي تملكها لم يسبق لها مثيل في العاب هجوله للجوال حيث تحاكي القيادة على أرض الواقع بدرجة احترافية غير مسبوقة، قد تنسى أنك تتحكم في سيارة داخل لعبة فيديو نظراً الى مدى واقعية الأحداث، مثال يحتذى به وسط المنافسين، هذا قليل من كثير مع اصدار من أفضل اصدارات تحميل العاب 2019 مجانا.

تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد

وجب التنويه أنه بعد تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد لن يتم ربط تقدمك بالداخل مع البريد الإلكتروني جيميل الخاص بك، أي في حال قمت بإلغاء تثبيت اللعبة وتنزيلها مجدداً تبدأ مرة أخرى من الصفر وتخسر كل ما لديك من سيارات وعملات داخلية، لذا احرص على عدم حذف نسختك.

تنزيل العاب هجوله للجوال

على الجانب الآخر، تمتاز لعبة دريفت برسومات هي الأكثر جودة، تصاميم كما الحقيقة، تصميمات لا تختلف بأي حال من الأحوال عنها على أرض الواقع، هذا بالإضافة الى أصوات المحركات الأقرب الى الحقيقة عن أي وقت مضى، تفوق واضح على جميع العاب تخميس للموبايل وهذا ما يمكنك التأكد منه بنفسك.

تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد :-

السيارات :

تشتمل على أكثر من 30 سيارة سباق حديثة، من صناعة أشهر الشركات العالمية، ماركات غنية عن التعريف مثل مرسيدس، بي ام دبليو، بورش، شيفرولية، بورش وغيرهم، كل عربة محدد لها ثمن شراء معين يقل أو يرتفع حسب امكانياتها، من تلك الإمكانيات كل من السرعة، قوة المكابح، تصميم الهيكل، سرعة الإنطلاقة وعدة خصائص إضافية.

تنزيل العاب تخميس للموبايل

كما العادة في العاب هجوله للجوال فإن الهدف من اللعبة ليس الوصول أولاً الى خط النهاية، حيث لا تعتمد على السباقات، بل تتيح لك التحكم في وضع القيادة الحر، يتعين عليك التحكم جيداً في حركة السيارة وتجنب الاصطدام حتى لا تفقد الكثير من النقاط والتقييم، الجاذبية شبه منعدمة لذا من الصعب جداً السيطرة على حركة العربات بعد تحميل لعبة درفت ماكس برو للاندرويد.

تنزيل العاب تفحيط للاندرويد

بعد امتلاك السيارة تستطيع ترقية كل جزء بها على حدة، وبذلك تزداد ايجابياتها ومزاياها، فضلاً عن إمكانية تغيير اللون من بين عشرات الألوان، تبديل الإطارات الخاصة بها، تلوين الزجاج، رفع الجزء الأمامي أو الخلفي من الهيكل بعد تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد برابط واحد، إضافة علم بعض الدول أو علامات الزينة، أضف الى ذلك تحسين كفاءة وقوة الموتور والمزيد بانتظارك مع العاب تخميس للموبايل apk.

تحميل لعبة درفت ماكس برو للموبايل

أنماط القيادة والطرق :

يمكن القول أن الفرق بين نمط وآخر يتمثل في صعوبة التحكم، اختر من بين حوالي 7 أوضاع مختلفة للقيادة، استمتع بالسير على طرق إسفلتية مميزة، المسارات ليست ممهدة للقيادة الآمنة.


الكثير من الحواجز والجدران والعوائق تحيط بك من كافة الاتجاهات، مهمتك هي تتبع العلامات الواضحة أمامك دون الاصطدام، قد يبدو أمر سهل ولكنه أصعب مما قد يأتي في مخيلتك، هذا قليل من كثير حول العاب تفحيط للاندرويد مجانا.

مميزات تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد :-

  • أكثر من 3 أوضاع مختلفة للرؤية.
  • تعدد أنظمة القيادة.
  • تضم أحدث وأشهر السيارات والماركات.
  • يمكنك التعديل على السيارات.
  • إمكانية معاينة التعديلات قبل تفعيلها.
  • مسارات فريدة من نوعها.
رابط Drift Max Pro
 تحميل لعبة هجولة Drift Max Pro للاندرويد

اعــــــلان