-->

تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر

تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر كاملة مجانا، اصدار جديد من العاب دوم الشهيرة صاحبة التاريخ العريق، هذا الاصدار يختلف كثيراً عن الجزء الأول من لعبة دووم 1، من خلال قراءة المقال تتضح لك كل نواحي الاختلاف بين النسختين، استمتع بخوض معارك ملحمية مليئة بالعنف مع الهياكل العظمية والزومبي على غرار تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر
مشوار طويل تقابل فيه جحافل من الأعداء، لا وجود للبشر في العاب الموت والرعب، كل الكائنات بالداخل خيالية ولا وجود لها على أرض الواقع، اللعبة قريبة جداً مع العاب الاتاري والسيجا، حيث تفتقر الى الواقعية والمحاكاة التي تمتاز بها اصدارات قسم تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

لن يشغل تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر الكثير من سعة التخزين، احصل عليها كاملة بحجم أقل من 5 ميجا بايت على نظام ويندوز اكس بي فما أحدث، استمتع بساعات طويلة من اللعب دون الحاجة الى توصيل الحاسوب بالانترنت، يمكنك اللجوء إليها عند انقطاع الخدمة بدلاً من العاب النظام السيئة.

العاب دووم

في المقابل تنخفض جودة ودقة الجرافيك وكذلك بالنسبة الى نقاء الصوت، ولكن يظل الأداء بعد تحميل لعبة الاشباح بعيداً كل البعد عن السلبية، استجمع قواك وشجاعتك قبل المشاركة في هذه الحروب القاسية والعنيفة مع هؤلاء الوحوش، تحديات شرسة جميع أطرافها يطمحون الى الانتصار مهما كان الثمن.

تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر :-


كما المعتاد في العاب الموت والرعب الرؤية باهتة والاضاءة منخفضة، الظلام يسود معظم الزوايا والأرجاء، ضوء القمر هو مصدر الانارة الوحيد، لكن عموماً الوضع ليس بهذا السوء الذي لا يحجب عنك رؤية الأعداء من حولك، الميادين عبارة عن مباني ذات اتجاهات وممرات لا حصر لها، جدران وحوائط ذات ارتفاعات متفاوتة وألوان مختلفة.

العاب الموت

بعد قطع مسافة قصيرة سيراً على الأقدام تلاحظ قدوم الوحوش إليك من مختلف الاتجاهات، مما يجعل الفرص غير متكافئة كونك تقاتل وحيداً دون مساعدة خارجية وعلى الرغم من ذلك تظل قادر على قتل كل من يعترض طريقك بفضل ما لديك من أسلحة وما شابه ذلك، من الجيد أن الأعداء داخل العاب دوم يسيرون ببطئ شديد، وبالتالي تجد لديك الوقت الكافي للتصويب وإطلاق النيران عليهم قبل أن يتمكنوا هم من الوصول إليك.

من الأمثلة على أعدائك بعد تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر كل من الزومبي، الحيوانات المفترسة، الهياكل وغيرهم، البعض منهم يمتاز بالصلابة الدفاعية على حساب القوة الهجومية عكس البعض الآخر، وهناك من يجمع بين إمكانيات متوسطة على صعيد الهجوم والدفاع، على الرغم من بساطة اللعبة إلا أنها تحظى بالعديد من الايجابيات والخصائص المميزة.

تحميل لعبة الاشباح

حيث تضم متجر داخلي يحتوي العشرات من المساعدات والعناصر، على سبيل المثال الحقيبة الطبية، عندما تستخدم تلك الحقيبة بعد تحميل لعبة الاشباح تسترجع كل طاقتك حتى لو كانت قريبة جداً من النفاذ، على الجانب الآخر تد دروع الحماية، القنابل والمفرقعات، فضلاً عن تشكيلة واسعة من الأسلحة، السيوف، المسدسات والرشاشات الآلية والبنادق، احرص على اصطحاب ذخيرة كافية، استخدم الأدوات الحادة عندما تنفذ كل ذخيرتك من الرصاص الناري.

مميزات تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر :-

  1. أكثر من 5 وحوش مختلفة من حيث الشكل والحجم والقدرات القتالية.
  2. مجموعة ضخمة من المساعدات والتجهيزات المخصصة لك.
  3. تنوع تصاميم الميادين واتساعها.
  4. تشكيلة متنوعة من الأسلحة والملابس الحربية.
  5. خفيفة على الحاسوب الضعيف.
رابط DooM Fall of Mars
 تحميل لعبة قتال الوحوش القديمة DooM Fall of Mars للكمبيوتر

اعــــــلان