-->

تحميل لعبة دوم 1 مجانا - تنزيل doom 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة دوم 1 مجانا من ميديا فاير برابط مباشر، العاب الموت بدأت مع بداية ظهور free doom 1 للحاسوب الشخصي، جحافل من الأعداء تترقب القضاء عليك في سلسلة طويلة من المعارك والمواجهات المصيرية التي تجمعكم سوياً، تمتلك لعبة دووم القديمة شعبية جارفة وقاعدة جماهيرية عريضة من الصغار والكبار، هذه النسخة هي مجرد جزء من سلسلة تضم العديد من أجزاء قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة دوم 1 من ميديا فاير


يذكر  أن اللعبة مصنفة من العاب رعب قديمة فضلاً عن كونها من العاب اكشن خفيفة، وجب التنويه على حقوق الملكية المفروضة على تنزيل لعبة doom كاملة لذا نكتفي بتوفير النسخة التجريبية منها والتي تمنحك بعض الصلاحيات بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

حجم متواضع جداً لن يجعلك تنتظر أكثر من دقيقة بحد أقصى أثناء تحميل لعبة دوم 1 من ميديا فاير، 4 ميجا بايت لا أكثر عكس المعتاد مع العاب الفيديو في الوقت الراهن، فرصة جيدة أمام المبتدئين من أجل اكتساب بعض المهارة والخبرة القتالية، بعيداً عن التعقيد في العاب المحاكاة.

تحميل لعبة دووم 1

في الحقيقة الرسومات منخفضة جداً بل سيئة للغاية، الحديث هنا عن هذا الإصدار بالتحديد من بين اصدارات العاب دوم للكمبيوتر، دقة محدودة على مستوى الرسومات، الصور التوضيحية تكشف لكم ذلك بوضوح، على الجانب الآخر الأداء جيد ومقبول الى حد ما خصوصاً مع محبي العاب الاتاري و السيجا التي مرت عليها سنوات طويلة.

تحميل لعبة دوم 1 :-

بعيداً عن السلبيات السابق ذكرها هناك الكثير من الايجابيات الواجب توضيحها، منها على سبيل المثال لا الحصر توافر إمكانية اللعب باثنان من نفس الجهاز عن طريق تخصيص أزرار لوحة المفاتيح ومنح كل لاعب جزء مخصص منها، أو بدلاً من ذلك اللعب الفردي، أضف الى ذلك إمكانية ضبط درجة الصعوبة كيفما تريد من بين عدة درجات متفاوتة، هذا قليل من كثير يمكنك التعديل عليه تنزيل لعبة doom مجانا.

تنزيل لعبة دووم القديمة

تدور أحداث لعبة دووم القديمة حول معارك عنيفة تدور بينك وبين وحوش وكائنات غريبة الأطوار قادمة من وحي الخيال، أشكال قبيحة وأحجام ضخمة على غرار العاب الموت والرعب، خلال مشوارك مع free doom تواجه المئات من هؤلاء المفترسين، كل وحش يمتلك قدرات قتالية ومزايا خاصة يتميز بها عن الآخرين، مثل سرعة الحركة، قوة التحمل والقوة الهجومية والمزيد بخلاف ما سبق.

تنزيل لعبة doom للكمبيوتر

في المقابل تجد تشكيلة متنوعة من الأسلحة والمساعدات الطبية بانتظارك بعد تحميل لعبة دوم 1 للكمبيوتر، في المهام الأسلحة يكون بحوزتك أسلحة بسيطة مثل السكين والمسدس وما شابه ذلك، ولكن بعد الوصول الى مستويات متقدمة فإن الوضع يصبح أفضل من ذي قبل، تظهر ترسانة جديدة مثل قاذفة الصواريخ، الرشاش الآلي والبنادق والحارقة وغيرهم الكثير، وبالتالي تصبح فرصتك في الفوز متقاربة مع فرصة أعدائك.

العاب دوم

بالحديث عن الساحات القتالية التي تقام عليها مواجهات العاب دوم فهناك عدة ميادين مختلفة، مساحات كبيرة تمنحك الحرية في الحركة، منازل مهجورة مليئة بالوحوش، مباني متعددة الطوابق الى جانب الغابة وسط الأشجار وما شابه ذلك، توقيت التحديات يختلف من معركة إلى أخرى بين الصباح والمساء، على الشاشة تجد أهم التفاصيل والمعلومات مثل الطاقة المتبقية لديك، عدد الطلقات التي بحوزتك والمزيد، خزينة الرصاص يتم تعبئتها تلقائياً بمجرد النفاذ.

مميزات تحميل لعبة دوم 1 مجانا :-

  1. وضع اللعب الزوجي لاعبان اثنان.
  2. تحتوي على أكثر من 7 أسلحة مختلفة.
  3. مشوار طويل من المعارك والمهام.
  4. تقام المعارك على عدة مناطق مختلفة.
  5. صغيرة الحجم، خفيفة، من العاب بدون نت.
  6. سهولة التحكم، بساطة الأفكار وتعدد الشخصيات.

رابط doom 1
 تحميل لعبة دوم 1

اعــــــلان