-->

تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد

تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد برابط مباشر، أو كما هي متداولة بـ تحميل لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار مجانا، لعبة اكشن من تطوير ميني كليب Miniclip، إطلاق النيران يغطي معظم أجزاء الشاشة لذا من الصعب جداً البقاء على قيد الحياة في تلك الأجواء، استمتع بتحديات ومعارك مباشرة على الانترنت مع لاعبين مثلك تماما.

تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد

أكثر من 100 مليون تنزيل لعبة قتال النينجا للاندرويد من متجر التطبيقات جوجل بلاي، لا تتطلب هواتف ذات امكانيات ومواصفات فائقة، حيث يمكنها العمل مع اصدار 4.1 فما أحدث، من الجيد أن doodle army apk لا تستحوذ على الكثير من ذاكرة الجوال على عكس غالبية العاب اكشن اون لاين للاندرويد مجانا.

تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد بحجم صغير يعادل 48 MB تقريباً، خالية من الاعلانات، مجانية ولكن يمكنك تسريع التقدم عن طريق شراء المساعدات والعناصر الداخلية مقابل الأموال، لن تكون مجبر على القيام بذلك، احصل على نسختك من لعبة حرب جماعية للاندرويد وابدأ في خوض مواجهات شرسة مع لاعبين من مختلف الدول.

تحميل لعبة ميني ميليشيا للموبايل

اللعبة مشابهة جداً مع لعبة حرب الخليج أو ميتال سلوج من حيث أشكال المحاربين ونظام اللعب، أحجام الشخصيات مصغرة، رسومات ذات جودة ودقة جيدة جداً وكذلك بالنسبة للأصوات والمؤثرات، تشكيلة ضخمة من المساعدات بانتظاركم، حروب ملحمية تشهد صراعات قوية بين أعداد غفيرة من المستخدمين، احرص على أن تكون أنت الفائز.

تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد :-

تضم العديد من المحاربين البشر، ملابس عسكرية تحاكي الواقع ومنها القبعات، الأحذية، الدروع وهلم جرا، لا تقتصر القوات على الرجال فقط وإنما هناك فتيات محاربات أيضاً، يمكنك اختيار الجندي الذي تريد بمجرد تحميل لعبة ميني ميليشيا بدون قيود، اختلافات كثيرة على صعيد لون البشرة، المظهر وغير ذلك لا تؤثر بأي حال من الأحوال على نتائج المعارك.

تحميل لعبة قتال النينجا للاندرويد

جدير بالذكر أن قوة التحمل وسرعة الحركة متماثلة بين الجنود بعضهم البعض، الخبرة القتالية والحربية هي التي تميز لاعب عن آخر بعد تنزيل لعبة قتال النينجا للاندرويد مجانا، السرعة في التعامل من أهم وأبرز عوامل النجاح، أضف الى ذلك دقة التصويب فضلاً عن إطلاق النيران بغزارة، تعتمد doodle army apk على وضع اللعب المتعدد على النت، حيث تواجه لاعبين بمستويات متفاوتة منها المتواضع والاحترافي.

تنزيل doodle army apk

يشارك عدد 6 لاعبين كل منهم يسعى الى القضاء على الـ 5 الآخرين، الجميع يسعون الى الانتصار والبقاء حتى النهاية لكسب الجوائز بعد تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد من ميديا فاير، على الجانب الآخر يمكن لعدد 12 شخص المشاركة سوياً في معركة واحدة عبر الشبكة المحلية أي شبكة الواي فاي، وهو خبر سار بالتأكيد على قلوب الأصدقاء ومحبي العاب اكشن اون لاين للاندرويد مجانا.

تنزيل العاب اكشن اون لاين للاندرويد

عشرات الأسلحة النارية، مع الكثير من الأسلحة الحادة، رشاشات وبنادق ومسدسات وقاذفة صواريخ وقناصات وسكاكين وقنابل يدوية وغيرهم، من الضروري ترقية السلاح من أجل رفع قوة التأثير، سرعة التعبئة وزيادة الثبات عند إطلاق ارصاص، تظل ساحات وميادين القتال من أهم ما يميز اللعبة عن أي لعبة حرب جماعية للاندرويد حيث تقام المواجهة في مناطق ممتلئة بالصخور والأحجار، من الممكن أن تتفتت الأرض في أي لحظة، شوارع المدينة، القطب الشمالي وساحات آخر لا حصر لها.

تنزيل لعبة حرب جماعية للاندرويد

مميزات تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد :-

  1. سرعة سير الأحداث، تحديات متعددة اللاعبين.
  2. جرافيك رائع، متطلبات تشغيل محدودة.
  3. واقعية أصوات الأسلحة والانفجارات.
  4. مركبات حربية مثل الدبابات والروبوتات.
  5. تحديثات شهرية، خصومات مستمرة على عناصر المتجر.
  6. إمكانية اللعب مع الأصدقاء عبر الشبكة.

رابط Doodle Army 2 Mini Militia
 تحميل لعبة Doodle Army 2 Mini Militia للاندرويد

إرسال تعليق

اعــــــلان