-->

تحميل لعبه القرد Donkey Kong Remake للكمبيوتر

تحميل لعبه القرد Donkey Kong Remake للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، أوقات طويلة من المرح والاثارة والتسلية مازالت بانتظارك مع لعبة دونكي كونج للحاسوب الشخصي، صاحبة تاريخ عريق بين العاب القرود الشهيرة، مثال يحتذى به وسط العاب التسلية من حيث مستوى التشويق، احصل عليها الآن بحجم صغير جداً يعادل 3.74 ميجابايت على مختلف أنظمة مايكروسوفت ويندوز.

تنزيل لعبة دونكي كونج


بلا شك فإن تنزيل لعبة القرد اختيار أمثل أمام الجميع، حيث لا تقتصر متعتها على فئة عمرية محددة، حيث تعتبر مناسبة مع الصغار وكذلك الكبار نظراً الى ما تتمتع به من سهولة واثارة مثلما هو حال غالبية إصدارات قسم تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

لن يكلفك تحميل لعبه القرد Donkey Kong Remake للكمبيوتر الكثير من السعة التخزينية الخاصة بك، يظل هذا الاصدار من أكثر العاب قرد شعية نظراً الى تاريخها الطويل، بالطبع من العاب بدون نت عكس الشائع حالياً على صعيد تحميل العاب 2019 مما يجعلها اختيار جيد جداً في وقت عدم الاتصال بالشبكة.

تنزيل لعبة القرد

فكرة اللعبة بسيطة وغير معقدة على غرار العاب القرد السعيد والموز، بالحديث عن جودة الجرافيك، الدقة متوسطة ومقبولة مقارنة مع العاب التسعينات، كما هو الحال بالنسبة الى المؤثرات الصوتية، الأمر السلبي يتمثل في قلة عدد المستويات لا أكثر، هذا قليل من كثير نسدل الستار عنه، استعد الذكريات مجدداً مع هذه النسخة المجانية.

تحميل لعبه القرد Donkey Kong Remake للكمبيوتر :-

جدير بالذكر أن المستخدم هنا لا يلعب دور القرد، حيث أنه العدو الواجب الانتصار عليه أو بالأحرى النجاة منه، لابد من البقاء على قيد الحياة مهما كانت الظروف من حولك لا تريد ذلك، الوحش يقف في الأعلى على القمة، بينما أنت تقف في الأسفل، مسافة كبيرة تفصل بينكم، هناك عدة طرق مختلفة، كل الطرق في لعبة دونكي كونج تصل بك الى نفس النهاية و تحقق نفس الغرض وهو الوصول الى الأعلى.

العاب قرد

المكان أو الساحة التي تشهد تلك الأحداث داخل العاب القرود عبارة عن مجموعة من الحواجز المعلقة في الجو، يربط بين تلك الحواجز مصاعد خشبية، البعض منها غير مكتمل السلالم، دائماً هناك سلم متكامل هو الأنسب للوصول الى المستوى التالي، أثناء الصعود لن تسلم من القنابل والقذائف التي يقوم القرد بإلقائها نحوك.

مما يترتب عليه منك بعد تحميل لعبه القرد Donkey Kong Remake للكمبيوتر التركيز جيداً والمناورة، حتى لا تصطدم بأي من تلك العوائق وتفقد إحدى المحاولات التي بحوزتك، يذكر أن العدو يتحرك يميناً ويساراً كلما تحركت أنت ومن ثم يقوم بإطلاق الأسلحة مما يشكل خطر كبير على حياتك في العاب القرد الجديدة، الغرض ليس الوصول الى القمة فحسب، كل تلك المغامرات بهدف إنقاذ وتحرير الأميرة من يد الوحش.


يتم التحرير مباشرة فور الوصول إلى الدور العلوي بعد تنزيل لعبة القرد للكمبيوتر، اقفز للعبور من فوق برميل النيران حتى لا تحترق وتفقد محاولة أخرى، تذكر أن في التأني السلامة، لا داعي للتهور أو العجلة حيث لا توجد مهلة زمنية محددة، تشتمل العاب قرد على 4 مراحل رئيسية، كل مرحلة لها تصميم خاص يختلف عن البقية فضلاً عن باقي الاختلافات ومنها على سبيل المثال درجة الصعوبة، اكتشف باقي الفروقات بنفسك.

مميزات تحميل لعبه القرد Donkey Kong Remake للكمبيوتر :-


  1. خفيفة على النظام، ذات حجم صغير للغاية.
  2. متطلبات تشغيل متواضعة كثيراً.
  3. مجانية بجميع مراحلها ومستوياتها.
  4. إبداع في تصميمات الساحات.
  5. فكرة جديدة نالت إعجاب الصغار والكبار.
  6. من العاب بدون نت.

رابط Donkey Kong Remake
https://bit.ly/2RiCsFF

إرسال تعليق

اعــــــلان