-->

تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر

تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر اخر اصدار مجانا من ميديا فاير، مهمتك باتت أصعب من أي وقت مضى، حيث يتعين عليك القضاء على المئات من التنانين وغيرهم من الكائنات الأسطورية، حروب ملحمية ومواجهات مصيرية تجمعك مع هؤلاء الوحوش، اصدار مميز من بين العاب تنانين للحاسوب الشخصي من قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر

هذا وتستطيع التحول الى تنين مجنح ولكن بعد بلوغ مستويات متقدمة من اللعبة، نكشف لكم المزيد من التفاصيل في الفقرات المتبقية من المقال، بالتأكيد هذه الكائنات خيالية ولا وجود لها على أرض الواقع، حيث أن اللعبة مصنفة من العاب الخيال العلمي، فرصة رائعة لخوض مغامرة فريدة من نوعها بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

نقدم لكم تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر بحجم صغير جدا، نسخة تجريبية تشتمل على جزء واحد فقط، وذلك نظراً الى حقوق الملكية المفروضة على الاصدار الكامل، اغتنم الفرصة واستمتع بخوض تحديات شرسة ومعارك قاسية داخل لعبة التنانين الجديدة.

تنزيل لعبة التنانين

تمتلك اللعبة رسومات عالية الجودة قد تكون هي الأفضل مقارنة مع العاب تنين النار على مر العصور، جرافيك ثلاثي الأبعاد فائق الدقة، بالإضافة الى مؤثرات صوتية ومرئية مثيرة للدهشة، اعدادات كثير قابلة للتعديل من القائمة، مع إمكانية إعادة ضبط أوامر التحكم في لوحة المفاتيح، تابعوا قراءة باقي المعلومات والتفاصيل.

تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر :-

سلسة طويلة من المهام والمغامرات المترابطة مع بعضها البعض، تقام الأحداث على أراضي واسعة من الطبيعة حيث الجبال فائقة الارتفاع، الهضاب، البحيرات، الصخور، المرتفعات والمنخفضات، الأشجار والنباتات وما شابه ذلك، مساحات شاسعة تتطلب منك ساعات طويلة من السير على الأقدام من أجل الوصول الى نهاية الطريق.

العاب تنين

تجنب النزول الى البحار أو الماء بوجه عام حتى لا تغرق، احذر أيضاً من السقوط من ارتفاع كبير عن اليابسة، معارك لعبة التنانين لا تقام جميعها في الأراضي، البعض الآخر من المواجهات يكون داخل مباني ومعسكرات العدو مثل القصر المسكون أو البيت الملعون كما يطلق عليه البعض، المخاطر التي تحيط بك لا تقتصر على التنانين فحسب.

هناك أعداد غفيرة من الحراس المسلحين والهياكل العظمية تجعل المهمة أصعب، لن تستطيع المرور ومواصلة السير قبل قتل جميع هؤلاء الوحوش،من الممكن أن يجتمع حولك 10 مسلحين في الوقت ذاته، لذلك احرص أنت على التعامل السريع بعد تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر ان أردت البقاء على قيد الحياة.


على غرار العاب تنانين لا توجد أسلحة نارية مثل الرشاشات والقنصة وغيرهم، لديك تشكيلة رائعة من الأسلحة الأسطورية مثل السيوف، القوس والرمح والمزيد، يمكنك تبديل السلاح الحالي بكل سهولة عبر الضغط على الزر المخصص لهذا الغرض.

بالطبع الأعداء يختلفون فيما بينهم من حيث عدة نواحي، أبرزها قوة التحمل والتأثير الهجومي، ومن هذا المنطلق قد تستغرق مهمة قتل وحش ما عدة دقائق، جدير بالذكر أنه بعد الوصول الى مستويات بعيدة داخل العاب تنين تستطيع آنذاك التحول من بشري الى تنين طائر، ومن ثم التحليق بعيداً في الجو، علاوة على استخدام النيران واللهب في قتل الأعداء، هذا ما يطمح إليه أي لاعب.

مميزات تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر :-


  1. تضم أكثر من 10 شخصيات مختلفة تماماً عن بعضها البعض.
  2. إمكانية التحول من شخصية الى أخرى.
  3. مجموعة الأسلحة الاسطورية ذات التصاميم الحقيقية.
  4. تنوع الميادين والساحات المخصصة لاستقبال الحروب والمعارك.


رابط Divinity 2 The Dragon Knight Saga
 تحميل لعبة التنين Divinity 2 The Dragon Knight Saga للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان