-->

تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر - تنزيل Deluxe Pacman

تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر النسخة القديمة الاصلية كاملة برابط مباشر من ميديا فاير، نظراً الى شعبية اللعبة قد تم طرح العشرات من العاب اكل Pac man على مختلف المنصات والأجهزة، من بين تلك النسخ نقدم لكم النسخة الأصلية والتي تحمل اسم Deluxe Pacman وبلا شك هي صاحبة الظهور الأول مقارنة مع الإصدارات الأخرى الغير رسمية.

تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر

منذ تاريخ ظهورها عام 1980 وحتى الآن لم تهمل من جانب اللاعبين، كما لم تمحى من ذاكرة المستخدمين وأصحاب التجارب، تظل لعبة باكمان مثال يحتذى به وسط العاب ذكاء وتسلية مهما تقادمت ومهما، تفوقت على اخر اصدارات تحميل العاب 2019  في نواحي مختلفة مثل الخفة وسهولة التحكم.

حيث أن سعة تخزين تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر تساوي 2.44 MB لا أكثر، نسخة كاملة ليست تجريبية أو ديمو إن جاز التعبير، الأمر الذي يضمن لك تحقيق الاستفادة الكاملة من ايجابيات اللعبة، أسهم لوحة المفاتيح هي المسؤولة عن عملية التحكم، فقط اضغط سهم الاتجاه المراد التحرك فيه، سهولة التحكم أيضاً من جوانب التفوق على تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

العاب اكل Pac man

بعد أن اطلعت على تاريخ اللعبة الذي بدأ منذ حوالي 40 عام، بالتأكيد لن تنتظر منها رسومات عالية الدقة ولا أصوات تحاكي الواقع، هي أبسط من ذلك حيث لم تعاصر هذا التقدم التكنولوجي المذهل، متعة لا تنتهي مع العاب باك مان ومغامرات الاشباح.

تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر :-

يذكر أن اللعبة تضع بين أيديكم 3 مستويات صعوبة متفاوتة، الوضع السهل والمتوسط والصعب جدا، من الجيد البدء منذ أقل درجة ومع اكتساب الخبرة الكافية يمكنك الانتقال الى المستوى التالي وهكذا حتى تصل الى مستوى المحترفين، هناك العديد من العوامل التي تتحكم في الصعوبة، منها عدد الوحوش على الساحة بالإضافة الى سرعة الحركة فضلاً عن تصميم الميدان.

العاب باك مان

مهمتك مع العاب اكل Pac man تتمثل في جمع جميع القطع الصغيرة والكبيرة، قد تجدها زرقاء أو حمرا أو بألوان أخرى، بمجرد الحصول على كل تلك الدوائر تكتمل المهمة الحالية بنجاح، بخلاف تلك النقاط هناك مساعدات إضافية ذات أشكال مغايرة مثل الموز والكبسول، كل علامة لها دور أو وظيفة معينة داخل العاب باك مان الاصلية.

بمجرد الحصول على أيقونة مميزة هناك شيء ما يحدث، ربما اختفاء جميع الأشباح من الظهور لبعض الوقت، مما يمنحك أمان وحرية في الجمع، وربما يتوقف هؤلاء الوحوش تماماً عن الحركة، في الوضع العادي بعد تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر تلاحظ تحرك الأشباح بشكل عشوائي في مختلف الاتجاهات، مما يشكل خطر كبير على حياتك.

تنزيل لعبة باكمان

في المقابل يستوجب الأمر منك أن تكون في كامل تركيزك حتى تستطيع تفادي الاصطدام بهم والذي لا يعني شيء آخر سوى الموت وخسارة إحدى المحاولات التي بحوزتك، لذا عليك دائماً اختيار اتجاه خالي من الوحوش أو تغيير الاتجاه عندما تصادف أحدهم.

هناك بعض الحالات التي لن تستطيع النجاة منها، تلك التي تحاط فيها من مختلف الاتجاهات، العشرات من الممرات تساعدك على تجاوز الصعاب، قد تحتاج الى وقت طويل حتى تتأقلم مع الوضع، يذكر أن بعض المساعدات تختفي بعد ظهورها بوقت بسيط، لذا احرص على الذهاب اليها وجمعها سريعاً، اكتشف باقي التفاصيل بنفسك.

تنزيل Deluxe Pacman

مميزات تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر :-

  1. النسخة الاصلية من العاب اكل Pac man.
  2. لا يشترط اتصال بالانترنت أثناء اللعب.
  3. مجانية ذات حجم صغير.
  4. تتيح لك إختيار درجة الصعوبة.
  5. لا توجد لها نهاية محددة.
  6. تضم تصاميم وألوان كثيرة.

رابط Deluxe Pacman
 تحميل لعبة باك مان للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان