-->

تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر

تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر مجانا، من العاب ذكاء وتسلية، أوقات مثيرة بانتظارك مع لعبة المربعات المتشابهة على الحاسوب الشخصي، ايجابيات كثيرة تجعلها خيار أمثل أمام الصغار والكبار، نمط لعب جديد بعيداً عن القتال والعنف وما الى ذلك، اختيار موفق من قسم تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر


جدير بالذكر أن فكرة لعبة الفيديو مستوحاة من لعبة حقيقية ملموسة موجودة بالفعل على أرض الواقع، من المؤكد أن تتذكرها بمجرد الاطلاع على الصور التوضيحية، لعبة تركيب المكعبات تمتاز بالخفة على النظام، كما لا تستحوذ على الكثير من سعة التخزين، متاحة الآن على نظام مايكروسوفت ويندوز فما أحدث، تجربة جديدة من بين تحميل العاب 2019.

يبلغ حجم تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر حوالي 10 ميجا بايت، جدير بالذكر أن النسخة المجانية تجريبية وليست كاملة، حيث لا تمنحك صلاحية خوض كل المستويات الداخلية، ولكن تستطيع اعادة لعب نفس المراحل لعدد غير محدود من المرات، من الجيد أن اللعبة من العاب بدون نت وبالتالي لن تمنعك أعطال الشبكة عن تشغيلها.

تنزيل العاب مكعبات

لعبة تحطيم المكعبات الملونة المتشابهة تمتاز برسومات ثلاثية الأبعاد 3D، ما يسهل على اللاعبين التعامل مع الوضع داخل العاب مكعبات للكبار، وتسهيل تغيير الزوايا والاتجاهات بكل سهولة ويسر، جودة مرتفعة تظهر في الألوان والتصاميم، عملية التحكم تدار بالكامل عن طريق الفأرة، تابعوا القراءة لمعرفة نظام اللعبة والمهام.

تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر :-

أكثر من 50 مستوى مختلف، تلك المستويات متاحة في الإصدار المدفوع والمجاني، لكن لن تستطيع خوض جميع المهام إلا بعد الشراء، بالطبع المستويات تبدأ من أسهل وضع وتزداد في الصعوبة تدريجياً، المرحلة الأولى بسيطة جداً عكس العاشرة وما أعلى، يمكن القول أن نظام اللعبة مشابهة للكثير من العاب الغاز، مثال لعبة زوما القديمة والعاب الجواهر.

تحميل لعبة المربعات للكمبيوتر

يظهر أمامك على الشاشة مكعب كبير، يحتوي على عدد ضخم من المربعات الصغيرة، تلك المربعات لها ألوان كثيرة أبرزها الأحمر، الأصفر، الأزرق، الأخضر والبنفسجي، مهمتك في لعبة تركيب المكعبات تتمثل في تبديل أماكن المربعات مع بعضها البعض من أجل تدميرها، حيث يتم التدمير تلقائياً بمجرد وضع 3 قطع أو أكثر من نفس اللون بجانب بعضهم البعض.

هناك الكثير من عوامل الاختلاف بين المستويات منها على سبيل المثال لا الحصر عدد المرات وكذلك تشكيلة الألوان المستخدمة، كلما كان العدد أكبر كلما كان من الصعب الفوز والعكس صحيح، يتم احتساب النقاط بعد تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر على حسب عدد المربعات التي تم تدميرها.

تنزيل لعبة تركيب

في حال استطعت تفجير ثلاث خانات في العاب مكعبات تحصل على عدد معين من النقاط والتي تزيد إن كانت المكعبات 4 أو 5، يذكر وجود قائمة إنجازات تمنحك نقاط إضافية بعد كل مهمة تتمكن من تحقيقها.

نجحت لعبة المربعات في منح المستخدم التجدد والتنوع، حيث وضعت تشكيلة متنوعة من الألوان بالإضافة الى الكثير من الأشكال على المكعبات، نقوش ورسومات رائعة تظهر على المربعات بعد بلوغ مستويات متقدمة، لن تقع تحت ضغط الوقت، ولكن كلما انتهيت من المستوى الحالي أسرع كلما كانت الهدايا والمكافآت أعلى وأفضل، يمكنك معرفة الوقت المستغرق من عداد الزمن الظاهر أسفل يسار الشاشة.

مميزات تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر :-

  • من العاب تسلية بدون نت.
  • ملائمة مع الصغار والكبار,
  • خفيفة ذات حجم صغير.
  • تحتوي المئات من المستويات.
  • هدايا تحفيزية عند الفوز.
  • تصاميم وألوان رائعة.
  • فكرة حصرية بين العاب الغاز.


رابط Critical Mass
 تحميل لعبه المكعبات الملونة Critical Mass للكمبيوتر

اعــــــلان