-->

تحميل لعبة الضفدع Christmas Super Frog للكمبيوتر

تحميل لعبة الضفدع Christmas Super Frog للكمبيوتر برابط مباشر، نقدم لكم النسخة الأصلية على كل من أنظمة مايكروسوفت ويندوز وماك، فكرة حصرية فريدة من نوعها، الغاية من هذه اللعبة هو العبور بسلام الى الجانب الآخر من الطريق دون الاصطدام في أي من السيارات أو الشاحنات وغيرهم من المركبات بالإضافة الى جمع الهدايا أثناء السير والانتقال.

قد تبدو المهمة سهلة من وجهة نظر البعض، هي بالفعل كذلك ولكن في المراحل التمهيدية فقط، حيث ترتفع درجة صعوبة لعبة الضفدع الاخضر كثيراً في المستويات المتقدمة، مما يترتب عليه قوة تركيز أعلى من ذي قبل من أجل بلوغ أو تختيم جميع المراحل بعد تحميل العاب 2019.

تنزيل لعبة الضفدع الاخضر


يذكر أن حجم تحميل لعبة الضفدع Christmas Super Frog للكمبيوتر يختلف حسب نوع النظام ولكن بوجه عام تمتاز بصغر الحجم، من جهة آخرى لا تحتاج الى حاسوب شخصي ذو امكانيات مبالغ بها، من المتوقع أن تقضي ساعات طويلة من اللعب داخل العاب ضفدع دون الشعور بالوقت أو الملل كما حدث بالفعل مع باقي المستخدمين نظراً الى درجة التشويق والرغبة في تحقيق الفوز.

لم يكن اهتمام الشركة المطورة لـ لعبة الضفدعة القديمة على صعيد الرسومات أو الأصوات والمؤثرات، بل على مستوى الأداء، جرافيك متواضع الجودة والدقة وكذلك الأصوات، عملية التحكم بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا تدار عبر لوحة المفاتيح وبالتحديد من خلال الأسهم، تابعوا القراءة.

تحميل العاب ضفدع

تحميل لعبة الضفدع Christmas Super Frog للكمبيوتر :-

كما سبق وأن ذكرنا أن الهدف من اللعبة هو الانتقال من الجانب الحالي الى الآخر، في المستوى الأول لن تكون المهمة صعبة أو معقدة سواء كنت محترف أو مبتدئ وذلك نظراً الى انخفاض عدد العربات التي تسير على الطريق فضلاً عن انخفاض سرعة السيارات، الأمر الذي لن يشكل خطورة كبيرة على حياتك خلال العبور.

بلا شك لن تظل لعبة الضفدع الاخضر بتلك السهولة طوال الوقت، تزداد المخاطر شيئاً فشيئاً مع كل مهمة جديدة تنتقل إليها حتى تصل الى الذروة في المستوى الأخير، حينها تكون قد اكتسبت خبرة كافية تساعدك على النجاح، جدير بالذكر أن الطريق مقسم الى 5 حارات مختلفة، بعد تجاوز الحارة الأولى عليك الوقوف والانتظار قليلاً حتى تجد الفرصة المناسبة للعبور وهكذا حتى النهاية كما العادة في العاب ضفدع يقطع الشارع.

تنزيل لعبة الضفدعة القديمة

بعد تحميل لعبة الضفدع Christmas Super Frog للكمبيوتر وعند الانتهاء من عبور الطريق هناك مهام أخرى عليك القيام بها، تتمثل في جمع الهدايا الموجودة على عدة جوانب مختلفة، وذلك من خلال القفز والانتقال نحو الأمام، بعيداً عن الطرق الإسفلتية يتعين عليك الدخول الى عرض البحر، عن طريق القفز بين الصخور مع مراعاة الدقة حتى لا تسقط في الماء وتفقد تقدمك وتعاود تكرار المهمة من البداية.

عندما تصل الى المراحل الأخيرة من لعبة الضفدعة القديمة تجد اختلاف كبير في سرعة سير العربات، سرعات فائقة وأعداد غفيرة من العربات، في المقابل يتطلب الوضع منك المزيد من التركيز، تزداد سرعة دقات القلب أيضاً آنذاك، حاول أن تنضم الى المجموعة القليلة التي استطاعت تختيم جميع مستويات اللعبة، حاول الحفاظ على ما لديك من محاولات الى جانب تحقيق أعلى الأرقام القياسية.

مميزات تحميل لعبة الضفدع Christmas Super Frog للكمبيوتر :-


  1. تحتوي على تشكيلة واسعة من السيارات والشاحنات.
  2. فكرة جديدة مليئة بالاثارة والتشويق.
  3. خفيفة لا تتطلب اتصال بالشبكة أثناء التشغيل.
  4. متاحة للتحميل المجاني على windows و mac.
  5. تضم الكثير من المستويات.

رابط Christmas Super Frog
تحميل لعبة الضفدع Christmas Super Frog للكمبيوتر

اعــــــلان