-->

تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر - تنزيل لعبة 3079 مجانا

تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، اصدار فريد من نوعه وسط العاب بناء البيوت بالمكعبات ولكن تدور أحداث اللعبة حول التحديات والمعارك بدلاً من المغامرات والبناء وما الى ذلك، وجب التنويه على أنها ليست من العاب Minecraft الرسمية ولكنها حققت نجاحات لا يستهان بها كما نالت إعجاب جميع محبي العاب ميني كرافت الشهيرة، احصل عليها بحجم صغير من قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر

اسم اللعبة غريب بعض الشيء، عبارة عن مجموعة من الأرقام، تحديات جماعية مليئة بالاثارة والغموض مازالت تنتظرك داخل لعبة 3079 مجانا، جدير بالذكر أنها نسخة تجريبة متوافقة فقط مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز على غرار غالبية أجزاء تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

النسخة التوضيحية من تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر تعادل 33 ميجا بايت تقريباً، اختيار جيد للكبار والصغار، هناك عدة أنماط لعب متاحة للاختيار، يمكنك اختيار أي نمط تريد منذ الوهلة الأولى، طريقة التحكم لا تختلف كثيراً عن المعتاد عليها في اللعبة الأصلية، حيث يتم اعطاء الأوامر من خلال كلاً من الفأرة الى جانب لوحة المفاتيح.

العاب بناء البيوت

هذا ولا تختلف الرسومات بالداخل عنها في العاب ماين كرافت الاصلية، جرافيك 2D، مع مؤثرات وأصوات متواضعة الدقة، هذا الوضع لا يعتبر أمر سلبي، هي طريقة العرض والتصوير المتعارف عليها، إنضم إلى الآف اللاعبين وشارك في مواجهات ملحمية من أجل البقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر :-

تستطيع خوض تحديات لا حصر لها ضد الذكاء الاصطناعي بعد تحديد مستوى الصعوبة المناسب من وجهة نظرك، أو بدلاً من ذلك المشاركة مع مجموعة من الأصدقاء في معركة واحدة، حيث يسعى كل لاعب الى قتل البقية طمعاً في الفوز، مع إمكانية خوض تحديات في وضع فريق ضد فريق مثلما هو الحال في العاب بناء البيوت الأخرى.

العاب ماين كرافت

تقام المواجهات في مناطق طبيعية تمتاز بمساحات واسعة، غابات وحدائق وجبال فائقة الارتفاع، لا منازل ولا مباني يمكنك الاختباء داخلها، يمكنك فقط الوقوف خلف شجرة ما للابتعاد عن أنظار الأعداء لبعض الوقت، قبل بدء المعركة يتعين عليك اختيار مجموعة المساعدات التي ترغب في اصطحابها معك الى ميدان قتال العاب ميني كرافت الجديدة.

العاب ميني كرافت

هناك أكثر من 30 عنصر مختلف ينتظرك، تشكيلة واسعة يطول الحديث عنها، على سبيل المثال لا الحصر قناع الوجه، الملابس والأحذية، قبعات الرأس ودرع الحماية، كما تجد بعد تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر  كل من الأسلحة النارية منها المسدسات والرشاشات والبنادق والقنابل، الى جانب أسلحة حادة مثل أداة تقطيع الأخشاب، الخنجر، المطرقة وما شابه ذلك، فضلاً عن حقائب الأدوية لاستعادة الطاقة، يمكنك اصطحاب عدد معين فقط من العناصر، لذا احرص على ترتيب أولوياتك حسب الأهمية والحاجة.

لعبة 3079

على الرغم من بساطة لعبة 3079 على مستوى معظم التقنيات، إلا أنها توفر أجواء قتالية فريدة من نوعها، التوقيت غير ثابت كما المعتاد مع العاب ماين كرافت مما يتيح لك خوض معارك صباحية وأخرى ليليلة في الظلام الدامس، هنا عليك شراء مصباح يدوي حتى تتمكن من مشاهدة أعدائك وسط هذا الظلام الدامس، يمكنك الصعود الى قمم الجبال ولكن خذ كامل الحذر مع كل خطوة، السقوط يعني الموت لامحالة.

مميزات تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر :-

  1. تعتمد على المعارك بشكل رئيسي.
  2. نسخة مجانية ذات حجم صغير.
  3. تنوع غير مسبوق على مستوى الشخصيات.
  4. تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأسلحة والأغراض.
  5. اللعب ضد الروبوت أو مع الأصدقاء.
  6. ساحات واسعة من اليابسة.

رابط 3079
 تحميل لعبة حرب ماين كرافت للكمبيوتر
  1. ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

اعــــــلان