-->

تحميل لعبة شادو فايت 3 - shadow fight 3 للاندرويد

تحميل لعبة شادو فايت 3 , shadow fight 3 للاندرويد كاملة برابط واحد من ميديا فاير، تمتلك العاب شادو للموبايل تاريخ عريق وسط العاب اكشن وقتال، هذا الاصدار هو الأخير من السلسلة حتى وقتنا هذا، وبالطبع هي الأفضل والأكثر واقعية مقارنة مع الجزء الأول والثاني، شهدت تحسينات كبيرة على صعيد مختلف النواحي وهذا ما نكشفه لكم في هذا الموضوع.

تحميل لعبة shadow fight 3 للاندرويد

نظام التحديات والمعارك الذي ينتظرك بعد تنزيل لعبة شادو فايت 3 للاندرويد هو لاعب ضد لاعب، هنا الكثير من أنماط اللعب، منها الخريطة، التدريبات بالإضافة الى مباريات متعددة اللاعبين اون لاين عبر الانترنت وهي الأكثر استخداما بالداخل، وفيها يتم وضع اللاعبين في مواجهات مع بعضهم البعض بشكل عشوائي.

حجم اللعبة كبير نوعاً ما، كما أن متطلبات التشغيل الواجب توافرها في الجوال بعد تحميل لعبة shadow fight 3 للاندرويد ليست منخفضة، وذلك نظراً الى احترافية العرض والتصوير، علاوة على جودة الرسومات التي أصبحت أكثر نقاء عن ذي قبل أي عن النسخ الماضية، أضف الى ذلك واقعية الأصوات مثل صوت اللكمات والركلات.

تنزيل لعبة شادو فايت 3 للاندرويد

مؤثرات مرئية فريدة من نوعها، الى جانب عرض استعراضي أو تقديمي خاص بكل مصارع، يقوم به بمجرد النزول الى حلبة القتال ولا يستغرق سوى ثوان معدودة ويمكن تجاوزه، عملية التحكم أسهل ما يكون بفضل الأزرار واضحة المعالم والتي تظهر على شاشة الهاتف طوال الوقت، لتغيير الحركى القتالية استخدم دائرة الأسهم الى جانب زر الهجوم.

تحميل لعبة shadow fight 3 للاندرويد :-

الأبطال :

أكثر من 30 مصارع من أقوى المصارعين، الكثير منهم قادم من الأجزاء السابقة لذا لن يتطلب الأمر وقت طويل لمعرفة خبايا وأسرار تلك الفئة، أشكال وملابس الشخصيات تبدو كلاسيكية إن جاز التعبير، اختلافات لا حصر لها فيما بين المقاتلين بعضهم البعض، على سبيل المثال سرعة الحركة، الضربة القاضية والتي تختلف من محارب الى آخر.


علاوة على الصلابة الدفاعية، كذلك يعتبر السلاح من أهم عوامل الاختلاف بعد تنزيل لعبة شادو فايت 3 للاندرويد ويؤثر بدرجة كبيرة على نتائج المنافسات، مثال بعض الأسلحة كل من العصا، المطرقة، السيف والسلاسل وغيرهم الكثير، بإمكانك تغيير الملابس من المتجر، هذا وتستطيع تطوير الأبطال بعد الغاء القفل عنهم من أجل تحسين وزيادة قدراتهم القتالية.

التدريبات :

من الجيد قضاء بعض الوقت في التدريب بعد تحميل لعبة shadow fight 3 للاندرويد حتى تتأقلم سريعاً من الوضع بالداخل، فرصة مثالية لمعرفة الأساليب الهجومية والدفاعية والحركات القتالية لكل مصارع على حدة بما يساعدك في عملية الاختيار.

الخريطة :

تتضمن مجموعة من المعارك، من الصعب جداً الفوز في مباريات الخريطة، ربما لن يتمكن الكثير منكم سوى من تجاوز المعركة الأولى فقط، يتغير المنافس والميدان مع كل مباراة جديدة.

الميادين :

تقام تحديات العاب شادو للموبايل في مناطق طبيعية مثل الغابات، الصحراء، الشواطئ، المباني، يظهر في الخلفية بعض الجبال، النجوم، القمر، الشمس ومظاهر اخرى تمنحك تنوع وتجدد رائع في المشاهد.

المعارك :

عدد جولات المعركة يصل الى 3، كما العادة يفوز من يحرز الانتصار في جولتين، تعتمد التحديات على المهلة الزمنية وقدرها دقيقة ونصف، بعدها تحسم النتيجة لصالح اللاعب الأكثر طاقة، السرعة في توجيه اللكمات والركلات من أهم الاعتبارات الواجب أخذها على محمل الجد، لا تتجاهل الدفاع على حساب الهجوم.

مميزات تحميل لعبة shadow fight 3 للاندرويد :-

  1. مواجهات شرسة عبر الانترنت.
  2. رسومات ثلاثية الأبعاد، مؤثرات رائعة.
  3. تعدد الحركات القتالية والضربات القاضية.
  4. اشكال المصارعين تبدو حقيقية تماما.
  5. أكثر من 3 أنماط مختلفة للقتال.
  6. تتوافر على وضع التدريبات.
  7. جوائز يومية، مكافآت كبيرة حال الفوز.

رابط shadow fight 3
 تحميل لعبة shadow fight 3 للاندرويد

اعــــــلان