-->

تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر - تنزيل Dragon Age 2

تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر مجانا، الجزء الثاني من السلسلة الشهيرة أصبح متاح للتحميل المجاني على الحاسوب الشخصي، الآن يمكنك العودة بالزمن الى الوراء واكتشاف أجواء الحروب في العصور الوسطى، جيوش لا حصر لها تتواجه سوياً من أجل فرض السيطرة على العالم، هذا قليل من كثير بعد تنزيل لعبة Dragon Age 2 من قسم تحميل العاب 2019.

تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر من ميديا فاير


معارك لا يمكن أن تنتهي بالتعادل، دائماً هناك طرف يلقى نحبه بعد صراع طويل من أجل البقاء، سلسلة ضخمة من المهام تنتظرك داخل لعبة عصر التنانين الجديدة، تحديات فردية تقاتل فيها وحيداً، مواجهات جماعية يساندك خلالها مجموعة من الأصدقاء مما يزيد من متعة واثارة الأجواء بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا.

على الرغم من أن تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر مجرد نسخة تجريبية إلا أن حجم اللعبة كبير بما يعادل حوالي 1930 ميجابايت، الاصدار التجريبي مصمم لأخذ فكرة عامة عن النظام والأفكار بالداخل، لذا لن تستطيع التعمق في المستويات، يمكنك فقط لعب الجزء الأول وإعادته في أي وقت لاحق.

تنزيل لعبة Dragon Age 2 للحاسوب

على صعيد الجرافيك فإن لعبة dragon تتمتع برسومات أفضل بكثير عن الجزء الاول، أصبحت أشكال الشخصيات تبدو كما الحقيقة تماماً، فضلاً عن الدقة المثالية على مستوى المؤثرات الصوتية، احترافية لا مثيل لها في التصميمات الداخلية، في مقابل تلك الإمكانيات المرتفعة فإن متطلبات التشغيل هي الأخرى ليست هينة.

تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر :-

اللعبة تجمع بين النمط الاستراتيجي والاكشن، استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو المسجلة بين المهام، في تلك العروض تشاهد الشخصيات الرئيسية والثانوية أيضاً، وبالتالي معرفة بعض الخبايا والأسرار والتفاصيل، في بعض الأحيان تسير بمفردك بين الميادين والأراضي بحثاً عن المزيد من الأعداء بعد تنزيل لعبة Dragon Age 2 للكمبيوتر.

تنزيل لعبة dragon

أوقات أخرى يشارك برفقتك مجموعة من المسلحين، الأمر الذي يجعل مهمة الفوز أسهل من ذي قبل، احرص على حماية أعضاء المجموعة خاصتك للحفاظ على تلك القوة الضاربة، ولكن اجعل سلامتك أنت في المقام الأول، المناطق عبارة عن أراضي واسعة من الصحراء وسط الجبال، الغابات والأراضي الخضراء وكذلك داخل مباني العدو.

تحتوي لعبة عصر التنانين على العشرات من الأسلحة القديمة، مثل السيف، المطرقة، السلاسل وما شابه ذلك، من كل سلاح يتوافر عدة تصاميم مختلفة، مع اختلافات إضافية في قوة الاصابة، باستطاعتك السير وبحوزتك الكثير من الأسلحة في الوقت ذاته، ومن ثم التبديل بين الترسانة خاصتك في أي وقت.

تنزيل عصر التنانين

بعد الانتهاء من تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر تجد رجال وسيدات في قائمة الأبطال، بإمكانك اختيار بطل المفضل، يذكر أن كل مقاتل يمتلك خصائص ومزايا خاصة تميزه عن الآخرين، مثال ذلك الحركات القتالية أو الأسلوب القتالي، لكمات وركلات بالإضافة الى ضربة قاضية عالية التأثير، الضربات المدمرة لها تأثير جماعي وليس فردي، لذا من الضروري استخدامها في وقت مناسب تتعرض فيه الى هجوم من جانب أعداد كبيرة من الأعداء.

على الجانب الآخر لا يمكن حصر أعدائك بعد تحميل لعبة dragon برابط مباشر من ميديا فاير، من بينهم فرسان، جنود يرتدون ملابس حديدية، علاوة على هياكل عظمية، رماة الأسهم وغيرهم العشرات، بعد التقدم وبلوغ مستويات بعيدة تظهر قوات جديدة بقدرات ومهارات غير مسبوقة، احرص على التعامل السريع من أجل البقاء حياً.

مميزات تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر :-

  1. محاكاة الحروب في العصور الوسطى.
  2. رسومات ثلاثية الأبعاد وأصوات عالية النقاء.
  3. تنوع غير مسبوق على صعيد الأسلحة والشخصيات.
  4. معارك تشهد مشاركة المئات من المحاربين.
  5. واقعية الأحداث والتصميمات.

رابط Dragon Age 2
 تحميل لعبة دراغون ايج 2 للكمبيوتر

اعــــــلان