-->

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر كاملة مجانا برابط واحد مباشر من ميديا فاير، من احدث العاب اكشن اون لاين على النت، لك أن تتخيل أن التحديات داخل لعبة قتال جماعية تشهد صراعات شرسة بين 100 لاعب بهدف البقاء حياً، كل المشاركين يسعون الى تحقيق الفوز مثلك تماماً، متعة واثارة غير مسبوقة بانتظارك مع لعبة البقاء على قيد الحياة كما يطلق عليها البعض.

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر
من المتوقع أن تشغل ترتيب مرتفع وسط تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا، جدير بالذكر أنها ظهرت في البداية للاندرويد apk وبعدما حققت تلك النجاحات قام المطور بطرح survivor royale pc version وبالفعل شهدت إقبالا أكبر من المتوقع، إنضم الى ملايين اللاعبين عبر الانترنت.

نقدم لكم تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر  مضغوطة بحجم صغير يعادل 24 MB، متوافقة مع أنظمة مايكروسوفت ويندوز، بالتأكيد لا يمكن تشغيل اللعبة بدون اتصال بالانترنت، كما يستحسن أن تكون الشبكة مستقرة تجنباً لأخطاء الاتصال الشائعة والتي من الممكن أن تتسبب لك في خسارة الكثير من النقاط.

تنزيل العاب اكشن اون لاين للحاسوب

واقعية لم يسبق لها مثيل على مستوى كل الجوانب، جودة الرسومات غير مسبوقة، تصاميم لا تختلف عن الحقيقة، مؤثرات صوتية كما الواقع تماماً، محاكاة على صعيد الحركة، مثال يحتذى به وسط العاب الاكشن والعالم المفتوح، القليل من الخطوات الأساسية يتعين عليك القيام بها لمرة واحدة فقط بعد إنشاء الحساب وتسجيل الدخول.

تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر :-

كما ذكرنا أن جميع اللاعبين يسعون الى البقاء على قيد الحياة حتى آخر وهلة، ولكن بطبيعة الحال هناك شخص واحد فقط من يستطيع ذلك وفي الغالب يكون هو الأكثر خبرة أو حظاً بين الآخرين، على غرار العاب اكشن اون لاين تتضمن اللعبة متجر داخلي يشتمل على عدد ضخم من العناصر، هناك عدة أصناف من محتويات هذا المتجر كل منها في قسم خاص.

تنزيل لعبة قتال جماعية مجانا

تفاصيل كل منتج واضحة الى جانب السعر، في الحقيقة هناك مبالغة كبيرة في أسعار بعض المحتويات وخاصة الملابس، لذا عليك انتظار التخفيضات والعروض فهي الوقت الأنسب لتغيير الملابس الخاصة بالشخصية، بينما الأسلحة داخل survivor royale pc version تزيد عن 70 سلاح تقريباً، من القناصات، الرشاشات الآلية، المسدسات، البنادق، قاذفات الصواريخ، السكين، القوس والرمح وغيرهم.

تنزيل survivor royale pc version

يمكن الحصول على أي سلاح تريد طالما لديك القدرة الشرائية، كما العادة تتيح لك لعبة قتال جماعية هذه ترقية الترسانة خاصتك لزيادة إمكانيات كل سلاح على حدة، لن تستغرق الترقيات أوقات طويلة بعد تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر على عكس المعتاد، جدير بالذكر أن بعض الملابس من شأنها تقليل درجة الاصابة عندما يتعرض البطل الى إطلاق النيران.

تنزسل لعبة البقاء على قيد الحياة

بالحديث قليلاً عن ساحات المعارك في لعبة البقاء على قيد الحياة لابد من ذكر المساحات الشاسعة التي تقام عليها المواجهات، مناطق طبيعية مثل الغابة، الصحراء، المكان ممتلئ بالمباني والمنازل، البعض منها يمكنك الدخول إليه ولكن عليك توخي الحذر، نظراً إلى هذه المساحات الكبيرة توفر لك اللعبة الكثير من السيارات، الدراجات من أجل تسريع الوصول بدلاً من السير على الأقدام، يذكر أن بعض التحديات تكون في عرض البحر عن طريق السفن الحربية، وتنتقل الى الجو عبر طائرات الهليكوبتر حديثة الصنع، مفاجآت أخرى بانتظارك فور اللعب.

مميزات تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر :-

  1. أعداد غفيرة من الشخصيات.
  2. تشكيلة مميزة من الملابس.
  3. تشتمل على مختلف أنواع المركبات.
  4. تتضمن أحدث الأسلحة النارية.
  5. تقام الأحداث على مناطق حقيقية.
  6. حركات قتالية فريدة، التصويب عن بعد.
  7. أكثر من نمط واحد للمعارك.

رابط survivor royale للكمبيوتر
تحميل لعبة survivor royale للكمبيوتر
رابط survivor royale للاندرويد
 تحميل لعبة دكتور درايفنج 2 للاندرويد برابط مباشر

اعــــــلان