-->

تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر - تنزيل Sonic Generations

تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر كاملة مجانا برابط واحد مباشر، صاحبة أعلى تقييم بين العاب سونيك الجديدة، واحدة من أكثر تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا نجاحاً في الآونة الأخيرة، مغامرات سونيك أصبحت أكثر متعة عن ذي قبل، سلسلة طويلة من المهام والمستويات تتطلب أوقات طويلة من اللعب من أجل تختيمها.

تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر
لن يكلفك تحميل لعبة Sonic Generations كاملة من ميديا فاير أي أموال حيث أنها مجانية من المطور على الرغم من إمكانياتها الكبيرة، سعة التخزين اللعب كبيرة لهذا نقدم لكم تنزيل لعبة سونيك جينيريشنز مضغوطة بحجم صغير تسهيلاً عليكم، العب دور البطولة في مواجهات مصيرية مع أعداء القنفذ من أجل البقاء على قيد الحياة.

حجم تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر يعادل 2 GB تقريباً، وذلك نظراً الى عدد المراحل الكبير جداً والغير مسبوق في العاب sonic الأخرى، أضف الى ذلك الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تم الاعتماد عليها للمرة الأولى بعدما كانت الهيمنة والسيطرة من نصيب الجرافيك 2D في الإصدارات السابقة من السلسلة.

تنزيل العاب سونيك

تصاميم الميادين والساحات هي أيضاً ذات واقعية غير مسبوقة، وهذا واضح من الصور المرفقة في المقال، يتم حفظ التقدم تلقائياً، تستطيع إحداث بعض التغييرات على طريقة التحكم، فضلاً عن إمكانية إعادة ضبط سرعة اللعب وكذلك بالنسبة على الأصوات، مهام ومغامرات مليئة بالتشويق والاثارة، تابع القراءة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر :-

طوال مشوارك بالداخل تلعب دور البطولة، حيث تحكم في القنفذ في جميع المراحل، والذي تم تجسيد شكله ولونه باحترافية كبيرة، كما العادة فإن أحجام الشخصيات مصغرة، بالطبع هناك العديد من الأبطال والشخصيات الثانوية تنتظرك بعد تحميل لعبة Sonic Generations برابط واحد مباشر، يظهر بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان من أجل مساعدتك على تجاوز الصعاب، هناك محادثات تدور بينكم في إطار القصة.

تحميل لعبة Sonic Generations برابط واحد

في الغالب تقاتل أعدائك بمفردك، أعداد لا حصر لها من الوحوش تود القضاء عليك، تزداد قوة هؤلاء المنافسين كلما تقدمت قليلاً، وبالتالي يصبح من الصعب التخلص منهم، لذا لابد من ابتكار حيل جديدة واكتساب الخبرة الكافية والتي من خلالها يمكنك التأقلم مع الوضع، يمتاز البطل بمجموعة من الحركات القتالية والقدرات الذاتية الكبيرة والتي تمنحه أفضلية لا بأس بها على الأعداء بعد تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر من ميديا فاير.

تنزيل لعبة سونيك جينيريشنز مضغوطة بحجم صغير

على سبيل المثال يمكنك الركض بسرعة خيالية، في أسفل الشاشة تجد شريط يوضح لك مقدار السرعة القصور المتبقي لديك، بطبيعة الحال يتم تعبئة الشريط تلقائياً كلما نقص، يعتمد القنفذ في الهجوم على العدو في التدحرج على الأرض ومن ثم الاصطدام في المنافس أياً كان نوعه، ويستمر في ذلك حتى يتسبب له في ضرر بالغ يقضي به على حياته.


تقام المغامرات والتحديات بعد تنزيل لعبة سونيك جينيريشنز مضغوطة بحجم صغير على مجموعة مختلفة من المدن والمناطق الموجودة بالفعل على أرض الواقع، مثال القطب الشمالي المتجمد في درجة حرارة أقل من الصفر، عليك الحذر من السقوط في المياه.


هذا بخلاف الطرق السريعة في شوارع المدينة والحواجر ذات الارتفاع الهائل عن سطح الأرض، السقوط كفيل بأن يجعلك تفقد إحدى المحاولات التي بحوزتك، احرص على جمع العملات الذهبية وما أكثرها في الممرات دون أن تعرض حياتك الى الخطر.

مميزات تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر :-

  • تضم جميع الشخصيات المعروفة في العاب سونيك الشهيرة.
  • امكانيات وقدرات خاصة بالوحوش والأبطال.
  • ميادين كما الحقيقة تماماً.
  • الكثير من المهام والمراحل.
  • تغير الطقس والتوقيت بين المستويات.
رابط Sonic Generations
 تحميل لعبة سونيك جينيريشن للكمبيوتر

اعــــــلان