-->

تحميل لعبة بلادينس paladins للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة paladins للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، تأتي إليكم من بين العاب ابطال خارقين على طريقة فورت نايت الأكثر شعبية في الوقت الراهن، لم يقتصر ظهورها على منصة واحدة فقط أو حتى منصتين، على مستوى الحاسوب الشخصي تم طرح paladins للويندوز وكذلك للماك mac على الجانب الآخر تم الإفراج عنها أولاً على بلاي ستيشن 4 فضلاً عن اكس بوكس، على صعيد تلك الأنظمة والاجهزة حققت نجاحات أكبر من التي كانت في الحسبان.

اذا كانت العاب حرب اون لاين الأكثر تفضيلاً لك فتلك إحدى أمثل الخيارات، وجب التنويه على أن اللعبة تعتمد على شخصيات خيالية غير حقيقية ربما كرتونية، حيوانات مفترسة، روبوتات، شخصيات إنمي فضائيين وآخرين نسدل الستار عنهم داخل هذا المقال، اختيار جيد جداً من بين تحميل العاب كمبيوتر جديدة.

تعدد أنماط المعارك بعد تحميل لعبة paladins للكمبيوتر مجانا كان له شأن كبير في بقاء اللاعبين فترات طويلة داخل اللعبة دون الشعور بالملل، السيرفرات دوماً ممتلئة بالمقاتلين دون أن يتسبب ذلك في بطئ أو شيء من هذا القبيل، عندما يتم طرح تحديث جديد بإمكانك الحصول عليه بعد الموافقة على الإشعار الذي يصلك بشأن ذلك.

تحميل لعبة paladins للكمبيوتر مجانا

الرسومات ذات جودة رائعة وكذلك الأصوات تمتاز بالنقاء، يمكنك كتم صوت بعض المؤثرات الصوتية وتشغيل البعض الآخر منها، أضف الى ذلك إجراء عدة تعديلات على أوامر التحكم كما العادة في العاب ضرب نار على النت، الرؤية تصبح شبه منعدمة عندما يقف الأعداء بالقرب من بعضهم البعض نظراً الى مدى الرصاص و القذائف والانفجارات آنذاك.

تحميل لعبة paladins للكمبيوتر مجانا :-

الشخصيات :

أعداد هائلة من الابطال تجدهم مجتمعين في صفحة أو قائمة واحدة، الحديث حول كل الاختلافات فيما بينهم يتطلب وقت طويل وصفحات تكاد لا تنتهي، باختصار شديد يمكن تلخيص أبرز الفروقات في المظهر، الحجم، السلاح، السرعة والمهارات الذاتية ومنها الطيران، الشفاء والمزيد، على الجانب الآخر وحوش وكائنات غريبة الأطوار، متعددة الرؤوس والأيدي، لم تحقق تلك المجموعة أي جديد يذكر ولم تكن جيدة بما يكفي لجذب الباحثين عن الواقعية والمحاكاة، لكنها خيار جيد مع فئات عمرية معينة، يذكر أن هناك أبطال يدخلون الى الميدان على ظهر حصان أو دابة وحيوانات اخرى.

العاب ابطال خارقين

الأسلحة :

كما العادة في العاب حرب اون لاين تتضمن اللعبة ما يزيد عن 100 سلاح حديث وآخرين أسطوريين، معدل اصابة الرصاصة أو القذيفة يتفاوت بين الأسلحة بالإضافة الى الوقت اللازم لإعادة التعبئة، فضلاً عن مدى تقريب الهدف وتفاصيل اخرى، يمكنك بعد تحميل لعبة paladins للكمبيوتر مجانا اصطحاب عدد معين بحيث لا يتجاوز الحد الأقصى والذي يختلف من نمط إلى آخر.

العاب حرب اون لاين

من الأمثلة على بعض الأسلحة داخل العاب ضرب نار كل من سلاح قاذف اللهب والصواريخ، القوس والرماح، السيوف، بعيداً عن تلك الأمثلة التي يطول الحديث عنها يوجد دروع حماية وحقائب علاج ومساعدات كثيرة ربما تمنحك أفضلية على أعدائك.

الحروب الجماعية :

أمامك عدة اختيارات متاحة في عدة أنماط مختلفة جميعها يحظى باهتمام كبير من جانب محبي العاب ابطال خارقين مجانية، نظام الفريق هو الأكثر تفضيلاً واختياراً وفيه يشارك أعداد غفيرة من المقاتلين، أضف الى ذلك اللعب الفردي لاعب ضد لاعب، من الجيد البقاء لأطول فترة ممكنة للحصول على مكافآت كبيرة ومدهشة.

مميزات تحميل لعبة paladins للكمبيوتر مجانا :-

  1. تغيرات سريعة في مناطق القتال.
  2. عدم ثبات توقيت التحديات.
  3. وضع اللعب على الانترنت.
  4. متجر يحتوي على كل العناصر.
  5. تحديثات شهرية وربما بين فترات أقل.

رابط paladins
 تحميل لعبة paladins للكمبيوتر مجانا

اعــــــلان