-->

تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد

تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد برابط مباشر، لعبة الاكشن والخيال العلمي الأشهر على المتجر، صاحبة التقييمات الأعلى وسط العاب القتال، من المؤكد أن تشغل ترتيب متقدم وسط تحميل العاب 2019 مجانا، الواقعية كما يجب أن تكون، مثال يحتذى به بين العاب التصويب من منظور شخص أول على صعيد المحاكاة.

تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد

لعبة اكشن جديدة للاندرويد من تطوير جيم لوفت Gameloft، اسم الشركة وتاريخها يؤكد لكم مدى تميز اللعبة عن العاب قتال للاندرويد apk، احترافية التطوير وإبداع التصوير وأكثر مما قد يأتي في مخيلتك ينتظرك بعد تنزيل لعبة nova Legacy للاندرويد كاملة مضغوطة برابط واحد بحجم 33 MB، لا شك عليك مواصلة تنزيل باقي الملفات بمجرد التثبيت.

حفظ التقدم يتم تلقائياً بعد تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد حيث يتم ربط الملف الشخصي الخاص باللاعب مع البريد الإلكتروني، ما يتيح نقل التقدم من جهاز الى آخر، تحديثات شهرية من المطور على نوفا، تحسينات كبيرة تمت بفضل التحديثات السابقة وفي انتظار المزيد من التطورات.

تحميل لعبة nova Legacy للاندرويد

من الصور التوضيحية يمكنك التأكد من مدى واقعية الرسومات، الكلمات تعجز عن وصف هذا الجرافيك الذي لم يسبق له مثيل على مستوى العاب الهواتف الذكية، طور القصة به الكثير من المشاهد التي تجمع الأبطال وتكشف عن الكثير من الكواليس والخبايا، إليكم التفاصيل والمعلومات الهامة فيما تبقى من عناوين وفقرات.

تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد :-

تركز اللعبة على نظام المهام، سلسلة متعددة المهمات، الفوز في المستوى الأول أسهل ما يمكن، بعد ذلك تزداد الصعوبة شيئاً فشيئاً حتى النهاية، مهمات لعبة اكشن جديدة للاندرويد متتابعة ومترابطة الأحداث، في الغالب تقاتل بمفردك، في بعض الأحيان يتم إرسال بعض القوات معك الى ميدان القتال، لكن هذا لا يحدث كثيراً لذا عليك الاعتماد التام على نفسك.

تنزيل لعبة اكشن جديدة للاندرويد

ملابس القوات لا حصر لها بعد تنزيل لعبة nova Legacy للاندرويد كذلك بالنسبة لأشكال وملامح الوجه، الجنود يقاتلون من داخل الروبوتات، ملابس فريدة من نوعها تغطي كامل الجسد، بداية من الرأس وحتى القدم، بعض الملابس بها درع حماية مدمج يقلل تأثير الطلقات والنيران والضرر عموماً على البطل.

تنزيل العاب قتال للاندرويد

على غرار العاب قتال للاندرويد يتعين عليك اتباع السهم الظاهر على الشاشة والسير في الاتجاه المشار إليه، هذه هي الطريقة الوحيد لمعرفة الاتجاهات الواجب السير بها، حيث لا توجد خرائط، بالحديث عن الأسلحة بعد تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد فلن تجدها دفعة واحدة.


بعد الارتقاء الى مستويات متقدمة تبدأ أسلحة جديدة في الظهور، المراحل التمهيدية مملة بعض الشيء، ولكن لن يطول انتظارك حتى تمتلك أقوى البنادق والرشاشات الآلية وقاذفة الصواريخ وغيرهم، بالإضافة الى قنابل تتسبب في دمار هائل فور الانفجار، استخدم ميزة التصويب عن بعد واستمتع بالتصويب الدقيق عبر أشعة الليزر.


في الجهة اليسرى من الشاشة التحكم في الحركة، بينما في باقي الأجزاء تجد أيقونات متعددة الوظائف مثل التصويب، إطلاق الرصاص، رمي القنابل، إعادة تعبئة خزينة السلاح، تقام معظم المعارك بين وبين قوات العدو في المعسكرات الخاصة بهم، أعداد غفيرة من الأعداء بينما أنت تقاتل وحيداً، دائماً لديك فرصة للانتصار عليهم مع بعض التركيز والخبرة، قاتل حتى آخر أنفاسك.

مميزات تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد :-

  1. قوات العدو تضم وحوش حيوانات مفترسة.
  2. تشتمل على عدة مركبات حربية.
  3. تقنيات متطورة في التصوير.
  4. رسومات فائقة الجودة.
  5. عدد ضخم من المهمات.
  6. تصاميم احترافية للميادين.
  7. تعدد الشخصيات وتميز الملابس والأسلحة.


رابط N.O.V.A. Legacy
 تحميل لعبة نوفا ليجاسي N.O.V.A. Legacy للاندرويد

اعــــــلان