-->

تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر برابط واحد

تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر كاملة مضغوطة برابط واحد من ميديا فاير، في طفرة جديدة على العاب الفيديو والمحاكاة تأتي إليكم تلك اللعبة بأعلى مستوى من الواقعية، ظهرت مؤخراً ضمن العاب حرب اون لاين تحديداً شهر فبراير من عام 2018، الأرقام تدل على أن تصبح ضمن أفضل 10 العاب قتال لهذا العام.

احدث العاب اكشن جماعية

iron sight مثال يحتذى به في المحاكاة ودقة التجسيد وإبداع التصوير، في تجربة جديدة على صعيد الشخصيات والأسلحة والميادين الغير تقليدية أو معتادة، تلك كانت أهم مقومات هذا النجاح المبهر أضف الى ذلك من أبرز عوامل جذب انتباه محبي احدث العاب اكشن جماعية مجانا، على الرغم من قوة المنافسة استطاعت أن تحقق معدل انتشار سريع بين تحميل العاب كمبيوتر.

العنف كما يجب أن يكون والقسوة في أقصى مستوياتها وعنف غير مسبوق والمزيد ينتظرك بمجرد تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر برابط مباشر، تجمع بين الواقعية والخيال العلمي، يظهر ذلك على نواحي مختلفة منها الشخصيات، اعتمدت أحدث تقنيات الجرافيك، استمتع برسومات أفضل من المعتادة، جودة 4k تسيطر على كل المشاهد.

iron sight

في مقابل تلك الإمكانيات المرتفع ترتفع أيضاً متطلبات التشغيل، لهذا من الجيد مراجعة الحد الأدنى منها قبل التحميل، بالطبع تحتاج إلى حساب جديد، جدير بالذكر أن اللعبة مازالت تشهد تحديثات مستمرة بهدف التطوير والتحسين، لهذا يمكن القول أن النسخة التي نقدمها لكم ليست هي النهائية.

تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر :-

الشخصيات الرئيسية :

كما العادة هناك ظهور لفتيات مقاتلات ضمن صفوف الابطال، قدراتهم القتالية هن أيضاً لا يستهان بها، يصعب عليك تحديد ملامح وجوه هؤلاء المحاربين، بل من المستحيل حتى اكتشاف لون بشرة البعض من بينهم نظراً الى أقنعة الوجه التي تغطي وجوههم بالكامل، على الجانب الآخر أقنعة تغطي جزء بسيط من الوجه.

العاب حرب اون لاين

أكثر من 4 أنواع مختلفة من المحاربين داخل لعبة iron sight مجانا، ملابس خاصة لكل منهم، الواحد منهم يرتدي عدد كبير من القطع والدروع والقبعات وما الى ذلك، يتمتع كل جنرال بالكثير من السمات والخصائص، من الأمثلة على ذلك تفاوت كل من سرعة الحركة، قوة التحمل، مدى الارتفاع عند القفز، الصلابة الدفاعية وهلم جرا.

مجموعة الأسلحة :

بعيداً عن الروبوتات الآلية التي يأتي معها الكثير من الأسلحة المدمجة مثال ذلك الصواريخ والرصاص الناري، تتضمن اللعبة ترسانة متعددة العناصر، جميعها حديثة الصنع ومنها البعض يأتي من تصاميم خيالية غير موجودة على أرض الواقع، ينفرد من خلالها تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر عن العاب حرب اون لاين على الحاسوب الشخصي.

تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر

بالطبع مشط الذخيرة يعاد تعبئته تلقائياً عند النفاذ طالما أن لديك المزيد من الطلقات، في حال النفاذ لا خيار آخر سوى تغيير السلاح الحالي، يمكنك حمل عدد ضخم من الأسلحة في الوقت ذاته والتبديل بينهم في أي وقت وكيفما تشاء، رشاشات، ار بي جي، مسدسات ذات إمكانيات متطورة مثال شعاع الليزر.

نظام التحديات :

تقام المواجهات على الانترنت، الميدان يجمع عشرات اللاعبين المنفصلين الى مجموعتين، الساحات تضم روبوتات ومركبات حربية بإمكانك الدخول إليها والقتال وأنت بالداخل، التصوير البطيء يمنحك متعة إضافية خلال تجربتك مع احدث العاب اكشن جماعية للكمبيوتر، باستطاعتك إرسال طائرات استكشاف وإعطا الأمر لها بالتصويب وإطلاق النيران تلقائياً في حال وجود أحد أعضاء الفريق المنافس، المزيد بانتظارك.

مميزات تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر :-

  • شخصيات جديدة، أزياء وملابس حصرية.
  • تخفيضات كبيرة على المشتريات الداخلية.
  • معارك متعددة الخيارات والإعدادات.
  • تقام التحديات في دول كثيرة مختلفة.
  • إمكانية إضافة الآخرين الى قائمة الأصدقاء لديك.
رابط ironsight
 تحميل لعبة ironsight للكمبيوتر

اعــــــلان