-->

تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر برابط واحد مباشر، أداء مثالي مع تقنيات حديثة جداً تتميز بها اللعبة عن غيرها من العاب الوحوش الاسطورية للحاسوب، متوافقة مع كل من نظام مايكروسوفت ويندوز وكذلك ماك، قد تمضي مسيرة أعوام كثيرة وأنت تحاول بلوغ النهاية ولكن لا تتمكن من تحقيق هذا الهدف في ظل تلك التحديثات المستمرة..


تمتلك موقع ويب رسمي كما حول الحال حالياً مع العاب MMORPG الجديدة، تم طرح اللعبة في عام 2012، منذ ذلك الحين وحتى الان شهدت عدد ضخم من التحديثات، يظهر ذلك على صعيد جوانب كثيرة منها الجرافيك، تعدد الشخصيات، تحسين الأداء والمزيد من الايجابيات بانتظارك بعد تحميل العاب كمبيوتر.

تعدد أنماط اللعب يمنحك تنوع رائع بعد تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر مجانا، حيث يمكنك التبديل من نمط إلى اخر في أي وقت، الكائنات الأسطورية ومنها التنانين لها ظهور متعدد بالداخل، أضف الى ذلك تشكيلة من الوحوش والكائنات الخيالية بقدرات غير مسبوقة، تجمع بين العصور الأولى والوسطى والعصر الحديث، مواجهات تشهد وقوف ديناصورات، فرسان ومركبات حربية على ساحة قتال واحدة.
تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر


اثارة لا تنتهي مهما طالت أوقاتك مع اللعبة، التجدد المستمر والمتلاحق في الأحداث يضمن لك متعة تظل قائمة طوال الوقت، جرافيك ثلاثي الأبعاد، سهولة التحكم وإمكانية التعديل على الأوامر، نقاء الصوت، معارك متعددة اللاعبين اون لاين والمزيد من المفاجآت.

طبيعة تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر :-

الشخصيات :

تحتوي على عدد كبير للغاية من المحاربين والشخصيات بوجه عام، الكثير من الفئات والسلالات بعضها لم يعد موجود حالياً، من الأمثلة على ذلك الديناصورات، كما أن بعض الوحوش تأتي فقط من عالم الخيال، أضف الى هؤلاء الحيوانات المفترسة، ذئاب، نمور وغيرهم، علاوة على أبطال من سلالة البشر من النوعين الذكور والاناث، ملابس حقيقية وملامح لا تختلف كثيراً عن الواقع.

العاب MMORPG

ربما تقف أمام وحش واحد يمتلك حوالي 5 رؤوس وعشرات الأيدي، الى جانب أقزام وعمالقة، قوة التحمل والهجوم من أبرز الاختلافات وأهمها كما العادة في العاب MMORPG للكمبيوتر، خلال مسيرتك تحظى بتجسيد مجموعة متنوعة من المحاربين والأساطير.

أسلحة أسطورية واخرى حديثة :

بعيدا عن الرصاص الناري وما شابه ذلك، معظم الوحوش لا يلجأون الى مثل تلك الأمور، بل يعتمدون بشكل رئيسي على امكانياتهم وقدراتهم القتالية الذاتية، بعد تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر حياتك تكون على وشك النهاية عندما تواجه التنانين أو حتى محاربين من نفس سلالتك، سيوف، مطارق، سلاسل ومئات الأسلحة الأخرى.

العاب الوحوش الاسطورية

ميادين واسعة :

تقام أحداث العاب الوحوش الأسطورية في دول مختلفة حول العالم، تنتقل سريعاً من ساحة الى اخرى، القطب الجنوبي، غابات، صحراء، شوارع، جبال، شواطئ والمزيد من الساحات.

معارك جماعية :

يمكن القول أن نمط لاعب ضد لاعب هو الأخير من حيث المتعة في ظل أنماط اخرى متعددة اللاعبين على النت، قم بالإنضمام الى فريق عبر قائمة الفرق أو تولى بناء تحالف جديد، تقام التحديات بدون وقت محدد، تظل الحرب مستمرة حتى ينتهي أجل كل لاعبي المجموعة الواحدة، بإمكانك استدعاء حيوان مفترس طالما أن الشخصية التي اخترتها تدعم ذلك، أو إرسال موقعك الى الآخرين وطلب يد العون منهم، كما أن الخريطة تكشف عن تلك التفاصيل.

مميزات تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر :-

  1. نظام اللعب الفردي والجماعي.
  2. أكثر من 100 شخصية.
  3. ما يزيد عن 50 سلاح.
  4. حركات قتالية حصرية.
  5. تجمع بين الواقع والخيال.
  6. جوائز رائعة حال تحقيق الفوز.
  7. أسعار عناصر المتجر في متناول الجميع.
رابط Guild Wars 2
 تحميل لعبة Guild Wars 2 مجانا للكمبيوتر

اعــــــلان