-->

تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر - تنزيل crossout

تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر كاملة برابط مباشر، أنت على بعد خطوة واحدة من الإنضمام الى ملايين اللاعبين والمشاركة معهم في حروب ملحمية لا تعرف سوى العنف والقسوة والدمار أيضاً، في مواجهات أكثر شراسة مما قد يأتي في مخيلتك، خطوتك هي تحميل لعبة crossout للحاسوب الشخصي، لعبة حرب السيارات اون لاين الأفضل على الإطلاق.

تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر

حازت على عدة جوائز تؤكد لكم من خلالها على مدى تميزها عن غيرها من العاب العربيات الحربية الجديدة، لم يقتصر ظهورها على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز بل تم طرحها على منصات اخرى هي بلاي ستيشن 4 علاوة على جهاز اكس بوكس، استطاعت تحقيق نجاحات لم تكن في الحسبان وسط تحميل العاب كمبيوتر.

تتضمن أحدث أنواع المركبات الحربية، هذا بعيداً عن الأداء الرائع الذي ينتظرك بعد تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر من ميديا فاير، تجمع بين القيادة والحروب الجماعية متعددة اللاعبين على النت، شارك وحيداً أو برفقة أصدقائك في تحديات عنيفة وفريدة من نوعها، اذا لم تكن على القدر الكافي من الذكاء والتركيز وسرعة رد الفعل لن تظل على قيد الحياة طويلاً.

العاب العربيات الحربية

أوامر التحكم قابلة للتعديل، مؤثرات صوتية هي أيضاً تخضع للضبط اليدوي، بالتأكيد يتطلب التسجيل منك بريد إلكتروني وكلمة مرور، احرص على الاحتفاظ بمعلومات وبيانات الملف الشخصي الخاص بك، امكانيات خيالية مع واقعية لا مثيل لها تضعك في النهاية أمام لعبة كروس أوت.

تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر :-

المركبات :

في انتظارك مجموعة ضخمة من المدرعات، الدبابات، الجرارات وغيرهم من أقوى المركبات وأكثرها صلابة وتأثيراً وسط العاب العربيات الحربية الحقيقية، كما هو الحال المتعارف عليه في هذا النوع من العاب المحاكاة فإن إمكانية امتلاك عربة جديدة تتوافر عن طريق الفوز والتقدم في المستوى، أضف الى ذلك ضرورة توافر المال الكافي للشراء.

تحميل لعبة crossout

أمور كثيرة من شأنها أن تزيد الدافع داخلك لامتلاك مزيد من العربات، الفروقات بين المدرعات بعد تحميل لعبة crossout هي العامل الأبرز، الشرح يطول حول الاختلافات ولكن باختصار يمكن تلخيص تلك الفروقات في سرعة السير على اليابسة، الصلابة أو قوة تحمل الهيكل، أضف الى ذلك تشكيلة الأسلحة المدمجة مع كل مركبة.

من المثير للدهشة اشتمال سيارات مصفحة على سلاح حاد في مقدمة الهيكل، يتميز بالقدرة على تقطيع الأشجار وإحداث ضرر كبير على مركبات العدو، بالإضافة الى المزيد من القذائف النارية بالغة القوة، قنابل، صواريخ بعيدة المدى، رصاص وهلم جرا.

مناطق تشهد التحديات :

تتغير ساحات القتال بعد تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر بين فترات بسيطة، يمكن القول أن الغابات والصحاري هي الميادين التي تشهد أكبر قدر من المعارك، بعيداً عن السكان والمنازل، مساحات هائلة من الطبيعة مخصصة فقط للدمار، القليل من الحواجز والمخابئ يمكنك اللجوء إليها عندما يشتد الخطر على حياتك، مرتفعات ومنخفضات، صخور وجبال فائقة الارتفاع، مع عدد محدود من المباني.

لعبة حرب السيارات اون لاين

نظام المعارك :

اختر أفضل ما لديك من عربات حربية وانتقل الى ساحة القتال في وضع لاعب ضد لاعب داخل لعبة حرب السيارات اون لاين على النت، تنتهي المعركة فور انتهاء الوقت المحدد أو عندما يتم تدمير سيارة العدو بنسبة 100%، هناك تحديات يصل عدد جولاتها الى 3 واخرى تنتهي من جولة واحدة، متاح إلغاء الخريطة من الظهور.

مميزات تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر :-

  1. مؤثرات صوتية حقيقية خصوصاً أصوات المحركات.
  2. الانفجارات واثار الدمار كما لو كانت على أرض الواقع.
  3. تحالفات جماعية بين اللاعبين.
  4. مجموعة ضخمة من العربات الخاضعة للتطوير.
رابط crossout
 تحميل لعبه سيارات حربية للكمبيوتر

اعــــــلان