-->

تحميل لعبة قتال اون لاين CHAMPIONS OF TITAN

تحميل لعبة قتال اون لاين على النت للكمبيوتر مجانا، اليكم تحميل لعبة CHAMPIONS OF TITAN كاملة برابط واحد مباشر، احد اصدار من لعبة شامبيون اوف تيتان من ميديا فاير بحجم صغير، صاحبة شأن كبير وسط العاب حرب جماعية وتمتلك من مقومات التميز الكثير، تجمع بين المغامرات والاكشن في معارك وتحديات متعددة اللاعبين.


لها مكانة كبيرة في قلوب محبي العاب MMORPG للكمبيوتر مجانا، الدمار والقتل يسود كل الأرجاء في معارك هي الأكثر عنف، عدد غير محدود من التحديات تقف في أمام لاعبين من مختلف الدول، بخبرات محدودة، متوسطة واحترافية، لا بديل عن الفوز هذا هو هدف الجميع وبالتأكيد أنت أيضاً هكذا بعد تحميل العاب كمبيوتر.

بإمكانك قبل تحميل لعبة قتال اون لاين إنشاء الحساب عن طريق الموقع الرسمي، أو إتمام تلك المهمة من الداخل، متطلبات التشغيل في حدود الحاسوب الشخصي متوسط الامكانيات، الرسومات هي أيضاً جيدة وهذا يتضح جلياً من المتطلبات، بينما المؤثرات الصوتية لا تزيد عن دقة الجرافيك بفارق كبير من حيث النقاء، على الجانب الآخر فإن الأداء خالي من الأخطاء.

العاب MMORPG للكمبيوتر

هناك لاعبين في وضع الاتصال على مدار اليوم بما يضمن لك وفرة في المنافسين، جدير بالذكر أن أوامر التحكم من الممكن أن تخضع الى اعادة الضبط، فقط اذهب الى قائمة الاعدادات وقم بتغيير اللازم، تابع قراءة التفاصيل حتى النهاية لمعرفة المزيد من المعلومات الهامة.

طبيعة تحميل لعبة قتال اون لاين :-

الابطال :

كما العادة في غالبية العاب حرب جماعية تشتمل على مجموعة كبيرة من المحاربين، هناك البعض منهم من سلالة البشر واخرين عبارة عن رسومات وكائنات غير حقيقية، القتال يكون من منظور علوي، بفضل ذلك يمكنك كشف مساحات كبيرة من الميدان ولكن لن تستطيع التعرف على ملامح الشخصيات.

لعبة شامبيون اوف تيتان كاملة للحاسوب

تشكيلة واسعة من الأحجام والأوزان والأشكال وغيرهم الكثير من الفروقات تظهر فيما بين الأبطال بعد تحميل لعبة CHAMPIONS OF TITAN للكمبيوتر، يذكر أن هنا العديد من الروبوتات الالية العملاقة يمتلك كل روبوت هيكل ضخم وعدة أسلحة بالغة القوة والتأثير، من الرائع توافر إمكانية تتيح لك لعب دور الرجل الآلي.

بمجرد الانتهاء من تحميل لعبة قتال اون لاين للحاسوب تنطلق في مشوارك الدخول من خلال تحديات لن يكون من الصعب الفوز بها، كلما حقق انتصار تحصل على الكثير من الأموال والهدايا القيمة، استمر على هذا النحو من أجل فتح المزيد من المقاتلين الأقوياء، جدير بالذكر أن تطوير الشخصية من أهم ركائز لعبة شامبيون اوف تيتان كما هو الحال مع العاب MMORPG للكمبيوتر مجانا.

العاب حرب جماعية

الأسلحة :

قدر ضخم من الأسلحة النارية الحديثة، أغلبها يتمثل في رشاشات سريعة جدا في الإطلاق، مع أشعة الليزر والصاعق الكهربائي، الى جانب قنابل تتسبب في دمار كبير، احرص على اصطحاب ذخيرة كافية حتى لا تتعرض الى موقف لا تحسد عليه.

ساحات القتال :

مناطق كثيرة تشهد قيام المعارك، تنتقل من ساحة الى اخرى عند الفوز، قاتل بالقرب من المصانع والمباني، في ميادين واسعة من الصحراء والغابة، الكثير من العوائق والتهديدات تشكل خطر كبير على حياتك، اجمع الذخيرة والأسلحة أثناء السير، كلما تقدمت عدد معين من الخطوات كلما ظهر لك المزيد من الأعداء، شارك برفقة الأصدقاء واستمتع بمواجهات جماعية لا تنتهي متعتها مهما طالت.
تحميل لعبة قتال اون لاين للحاسوب

مميزات تحميل لعبة قتال اون لاين :-

  1. خفيفة على الجهاز، سعة تخزين متوسطة.
  2. تضم عدة أنماط مختلفة.
  3. إمكانية تطوير الأسلحة والأبطال.
  4. مكافآت مستمرة بشكل يومي.
  5. يمكنك إنشاء فريق منذ أول وهلة.
رابط CHAMPIONS OF TITAN
 تحميل لعبة قتال اون لاين للكمبيوتر
  1. الموقع ده جميل جدا انا دخلت علية وبينزل العاب جميل

    ردحذف

اعــــــلان