-->

تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر

تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر، لعبة قتال جماعية فريدة من نوعها، تتمتع بكل عوامل التميز ومقومات النجاح، رسومات عالية الدقة، إبداع في الحركة والمؤثرات المرئية، مجانية بالرغم من مزاياها التي لا تنتهي، ترتكز على معارك متعددة اللاعبين على النت، من أفضل العاب اكشن اون لاين عبر الانترنت.

تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر

من الخيارات الممتازة لمحبي تنزيل العاب الحركة على الحاسوب الشخصي، لا تحتاج الى مساحة تخزين ضخمة من القرص الصلب، تتطلب التسجيل لمرة واحدة فقط، البقاء على قيد الحياة ما يطمح إليه جميع المحاربين، تحديات مباشرة على مدار 24 ساعة بعد تحميل العاب كمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا، أثبت لهم قدراتك القتالية.

لا بديل عن الاتصال بالانترنت بعد تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر بحجم 300 ميجابايت، كونها ترتكز على التحديات الجماعية على الشبكة بين لاعبين من مختلف دول العالم، رسومات متحركة ذات جودة مرتفعة، الأبطال عبارة عن شخصيات كرتونية يمتلكون مهارات وقدرات خاصة، هذا ما نسدل الستار عنه في هذا الشرح.

تحميل العاب الحركة

كما هو معتاد مع العاب على النت يتم حفظ تقدم المستخدمين تلقائياً على حساباتهم الشخصية، وبالتالي يمكن تسجيل الدخول من أجهزة متعددة عن طريق البريد الالكتروني، الجرافيك خرافي إن جاز التعبير، لا شوائب أو عيوب في الحركة والعرض والتصوير يتم على نحو خالي من المشاكل، هذا قليل من كثير، تابع القراءة.

تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر :-

بالحديث أولاً عن الشخصيات المتوفرة بالداخل، مجموعة من الرجال والسيدات، منهم رجل الإطفاء، الملاكم بالإضافة الى لاعبي البيسبول وغيرهم الكثير، اختر البطل الذي تريد وقم بتغيير في أي وقت لاحق، كل شخصية لها مظهر مميز وملابس خاصة تميزها عن الآخرين، علاوة على سلاح فريد، بالطبع يمكن شراء باقي الأسلحة والتبديل بينها حيث أن الأمر لا يقتصر على سلاح واحد فقط.

تنزيل العاب اكشن اون لاين

الترقيات متاحة على غرار العاب اكشن اون لاين مما يتيح أمام اللاعب تحسين وتعزيز إمكانيات العناصر، مثل الأسلحة، درع الحماية وهلم جرا مثلما هو الحال المتعارف عليه في أي لعبة قتال جماعية على النت، التطوير مقابل العملات لا يستغرق الكثير من الوقت، من الممكن إنجاز الترقية دون الانتظار من خلال المزيد من الأموال.

تنزيل لعبة قتال جماعية

المعارك بعد تنزيل العاب الحركة تشهد صراعات كبيرة بين أعداد هائلة من المتنافسين، يصل عدد المشاركين الى 50 وربما 100 لاعب في الوقت ذاته، الغاية هي البقاء حياً حتى النهاية سواء في التحديات الفردية أو الجماعية بعد تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكن لمجموعة من المستخدمين الاتحاد فيما بينهم وتشكيل فريق يجمعهم سوياً في تحالف واحد ومن ثم خوض الحروب مع تحالف آخر.

تنزيل العاب على النت

تمتاز اللعبة عن العاب على النت بسرعة سير الأحداث، فضلاً عن الميادين الرائعة ذات المساحات الشاسعة والتي تتمثل في مدن وصحاري وغابات وغير ذلك، ابحث عن المساعدات والذخيرة واجمع أكبر قدر منها، استمتع بقيادة السيارات والمركبات الحربية وإطلاق القذائف من الرشاشات، البنادق، قاذفات الصواريخ، المسدسات المزدوجة، أشعة الليزر للتصويب، السكاكين، المطرقة ومجموعة ضخمة من الأسلحة الأخرى، حاول الدفاع عن أصدقائك، متاح التواصل مع أعضاء الفريق عبر الصوت والصورة طوال أوقات القتال.

مميزات تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر :-

  1. تشكيلة متنوعة من الملابس.
  2. مواقف مضحكة بين الشخصيات.
  3. تحالفات تضم العشرات من اللاعبين.
  4. تحديثات مستمرة على المتجر.
  5. ميادين ذات تصاميم مميزة.
  6. أسلحة نارية متطورة وأدوات حادة.
  7. أكثر من 3 أوضاع لعب مختلفة.
  8. رسومات ثلاثية الأبعاد، مؤثرات مرئية إبداعية.

رابط Brawl Busters
 تحميل لعبة القتال Brawl Busters للكمبيوتر
  1. الموقع جميل ولاكن لسا بنزل منه ويا ريت يشتغل

    ردحذف
  2. الموقع رائع لكن بعض الروابط لا تعمل

    ردحذف
  3. الموقع جيد لكن هناك بعض الروابط لا تعمل ارجوا الاصلاحص

    ردحذف

اعــــــلان