-->

تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر ARMORED WARFARE مجانا

تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر من ميديا فاير، ظهرت للمرة الأولى في عام 2015 ومنذ ذلك الحين وحتى وقتنا هذا لم تتوقف الشركة المطورة عن توفير التحديثات الجديدة لها، بفضل تلك الاستراتيجية استطاعت الحفاظ على محبيها وجذب جمهور ضخم من اللاعبين، موضوعنا معكم حول تحميل لعبة ARMORED WARFARE للحاسوب الشخصية كاملة برابط واحد.

مثال يحتذى به وسط العاب دبابات جديدة، واقعية الأحداث جعلتها تشغل ترتيب متقدم على حساب منافسيها، حروب ملحمية تجمعك مع أشخاص حقيقيين مثلك تماماً وليست تحديات ضد الروبوت، لعبه دبابات للكمبيوتر تتبع نظام اللعب المتعدد اون لاين على النت، ومن هذا المنطلق يتعين عليك إنشاء حسابك الشخصي بعد أو قبل تحميل العاب كمبيوتر.

من الرائع بعد تحميل لعبة حرب الدبابات أن بإمكانك التحديث على اخر اصدار من الداخل، في حال تم طرح إصدار جديد يصلك إشعار بذلك وبضغطة واحدة يبدأ التنزيل، ننصحك بمراجعة متطلبات التشغيل والتأكد من ملائمة جهازك معها قبل الشروع في التحميل، في حال كانت لك تجربة سابقة مع اللعبة في العام الأول من ظهورها ولم تكمل مشوارك آنذاك بسبب ضعف إمكانياتها فالوضع قد تغير تماماً بعد تلك التحديثات التي تمت خلال السنوات الماضية.

لعبه دبابات للكمبيوتر

كل الجوانب بالداخل تمتاز بدرجة واقعية مفرطة، حتى صوت حركة الدبابة على اليابسة وآثار العجلات، أصوات المحركات والانفجارات، بينما جودة الرسومات ودقة المؤثرات نترك لكم تقييمها بعد التجربة.

طبيعة تحميل لعبة حرب الدبابات :-

المركبات الحربية :

أن تجد هذا الكم الهائل من الدبابات في لعبة واحدة أمر لا يحدث كثيراً، اغتنم الفرصة عبر تحميل لعبة ARMORED WARFARE مجانا، ما يزيد عن 50 دبابة حديثة الصنع وبعض التصاميم الكلاسيكية، غالبية المركبات تم تجسيد تصاميمها من الحقيقة، والتي تعود في الأصل الى جيوش حقيقية على أرض الواقع.

تحميل لعبة ARMORED WARFARE

الحجم غير ثابت بينهم، كم هو الحال على صعيد سرعة السير، أضف الى ذلك مدة الصلابة وقوة تحمل الهيكل، كل تلك النواحي لها تأثير كبير على حسم نتائج المعارك داخل لعبه دبابات للكمبيوتر مجانا، بطبيعة الحال هناك سعر محدد لشراء كل مركبة، كلما ارتفع الثمن كلما ازدادت الإمكانيات والقدرات.

عمليات التطوير :

قسم مخصص فقط لهذا الغرض، يتيح لك ترقية أي دبابة لديك لعدد معين من المرات عن طريق العملات، تتم الترقية بعد تحميل لعبة حرب الدبابات خلال وقت بسيط، التحسينات تجدها واضحة قبل التطوير، جوانب هامة تصبح أفضل من ذي قبل منها تأثير القذائف، القوة الدفاعية.

العاب دبابات

على الجانب الآخر متاح إجراء الكثير من التعديلات الرائعة على المظهر الخاص بالمركبات الحربية، تلوين الهيكل بمزيج من الألوان، تغيير الاطارات، إضافة الشعارات وأشكال الزينة وما الى ذلك.

معارك العاب دبابات :-

كما ذكرنا أن التحديات تقام بين اللاعبين عن طريق الاتصال بالانترنت، مواجهات مباشرة بين جميع الأطراف المشاركة، مع العديد من أنظمة الحروب، من بينها لاعب ضد لاعب، أو بدلاص من ذلك تحالف ضد تحالف، الحرب تقام على مدينة كاملة أو ساحة شاسعة المساحة، تظل المواجهة مشتعلة الأحداث حتى يتمكن أحد المتنافسين من تدمير كافة مركبات الطرف الآخر، جدير بالذكر أن كل لاعب يحصل على عدد محدد من المحاولات، جوائز الانتصار توزع حسب تأثير اللاعبين في الحروب.

تحميل لعبة حرب الدبابات للحاسوب

مميزات تحميل لعبة حرب الدبابات :-

  1. تشهد تحديثات بين فترات متقاربة.
  2. ميادين لا تختلف عنها على أرض الواقع.
  3. تعدد أنماط الحروب كما العادة مع العاب دبابات.
  4. ترقية المركبات وتحسين المظهر والهيكل الخارجي.
  5. أسعار العناصر مناسبة غير تعجيزية.
رابط ARMORED WARFARE
 تحميل لعبة حرب الدبابات

اعــــــلان