-->

تحميل لعبة حرب التنانين War Dragons للاندرويد

تحميل لعبة حرب التنانين للاندرويد apk كاملة برابط مباشر، إن كانت لديك نية تنزيل العاب تنانين فإن War Dragons هي الخيار الأفضل لك، مجموعة ضخمة من الكائنات الأسطورية في انتظارك، مهام متعددة عليك القيام بها أبرزها تأمين المملكة الخاصة بك وتحصين الدفاعات من أجل صد الهجمات التي يشنها الآخرين عليك.

حجم صغير تتمتع به لعبه التنين وار دراجونز والذي يقل عن 100 MB بفارق بسيط، على الرغم من أن التنانين ليست سوى كائنات خيالية إلا أن اللعبة استطاعت تجسيدها لكم باحترافية كبيرة من واقع القصص والأفلام السينمائية، تحديثات مستمرة تقوم الشركة المطورة على توفيرها بين فترات متقاربة تمنحك من خلالها المزيد من المتعة والتشويق.

متطلبات التشغيل تتمثل في هاتف ذو اصدار اندرويد 4.4 فما أحدث، إن توافر لديك هذا الشرط يمكنك الشروع في تحميل لعبة حرب التنانين للاندرويد بحجم صغير، تظل الرسومات فائقة الجودة أو بالأحرى الجرافيك ثلاثي الأبعاد 3D من أهم عوامل ومقومات نجاح اللعبة في ظل المنافسة الكبيرة بينها وبين العاب تنانين أخرى.

تنزيل War Dragons

هذه المره لن تواجه الروبوت وإنما تدور المواجهات بين اللاعبين بعضهم البعض في وضع اون لاين على النت، تحديات مباشرة متزامنة مع الوقت الحقيقي، لن تظل طوال الوقت تهاجم مدن وممتلكات المنافسين، حيث يتعين عليك أيضاً تأمين المدينة خاصتك والاستعداد جيداً عندما يحين دور العدو في مهاجمتك.

طبيعة تحميل لعبة حرب التنانين للاندرويد :-

متجر التنانين :

بلا شك جميع الكائنات الأسطورية بالداخل بينهم بعض العوامل المشتركة، على سبيل المثال لا الحصر الطيران الحر في السماء الى جانب إخراج اللهب أو النيران من الفم كأحد وسائل الهجوم، لك أن تتخيل تواجد أكثر من 100 تنين بعد تحميل لعبة War Dragons للاندرويد احدث اصدار، ومن المتوقع أن تشتمل على آخرين جدد فيما هو قادم.

تنزيل العاب تنانين للاندرويد

بالتأكيد أن غالبية التنانين مغلقة ولا يمكنك اختيارهم منذ الوهلة الأولى، عليك الإكتفاء بـ المتاح لك من بينهم، والسعي الى إلغاء قفل البقية عن طريق جمع المبلغ المطلوب والارتقاء الى مستويات متقدمة، أشكال كثيرة وتصاميم وأحجام وألوان يصعب حصرها، بالإضافة الى عدم ثبات ملحوظ على صعيد كل من سرعة الحركة، القوة الهجومية ومدى التحمل، تكلفة الشراء ترتفع أو تتناقص حسب الامكانيات السابق توضيحها.

الهجوم :

اختر التنين ومن ثم المحارب وانتقل بعد ذلك الى ساحة القتال بمجرد تحميل لعبة حرب التنانين للاندرويد اخر اصدار، تلك الساحة هي مملكة تعود ملكيتها الى لاعب اخر مثلك تماماً، تبعد عنك مسافة معينة عليك الوصول سريعاً كي تتمكن من تنفيذ المهمة خلال الوقت المحدد، استعن بالخريطة في معرفة الاتجاهات.

تنزيل لعبه التنين للاندرويد

الدفاع :

اعمل على بناء أكبر عدد من الدفاعات في المعسكر الخاص بك، من الأمثلة على الدفاعات داخل العاب تنانين أبراج رماة الأسهم، المدافع الجوية وغيرهم الكثير، احرص على ترقية الممتلكات كي تحصل في المقابل على حماية قصوى.

التحالفات :

تتيح لعبه التنين لكل لاعب إنشاء تحالف ودعوة الأصدقاء والعامة إلى الإنضمام إليه، ومن ثم مشاركة الأعضاء مع بعضهم البعض في معارك جماعية على النت، مع إمكانية التواصل عبر المحادثات النصية في نوافذ الدردشة لإعداد الخطط والاستراتيجيات وما الى ذلك.

تحميل لعبة حرب التنانين للاندرويد

المكافآت :

هناك الكثير من الهدايا بانتظارك، العديد من الجوائز منها العادي والمميز والنادر وهلم جرا، عملات وصناديق تحمل معها مكافآت نادرة، ربما تكون محظوظ وتجد تنين خارق للعادة في صندوق مغلق.

مميزات تحميل لعبة حرب التنانين للاندرويد :-

  1. رسومات وأصوات عالية النقاء.
  2. تحالفات ومعارك متعددة اللاعبين.
  3. مجموعة ضخمة من التنانين.
  4. مهام دفاعية واخرى هجومية.
رابط War Dragons
 تحميل لعبة حرب التنانين للاندرويد

اعــــــلان