-->

تحميل لعبة قيادة الدرجات Racing Fever: Moto للاندرويد

تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد برابط مباشر، واحدة من الخيارات الجيدة جداً بين العاب سباق الدراجات النارية الجديدة، اثارة كبيرة لا آفاق لها في انتظارك بمجرد تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات للموبايل مجانا، سباقات متعددة اللاعبين اون لاين على النت مليئة بالمتعة والتشويق، تزداد الرغبة في الفوز مع كل ثانية تمضي من السباق.

احصل عليها كاملة بحجم 100 MB فقط، بطبيعة الحال هناك تحديثات تجرى على اللعبة من فترة الى اخرى بهدف إضافة المزيد من المزايا، بعيداً عن اللعب عبر الانترنت يمكنك خوض تحديات ودية وتدريبية من أجل التأقلم أكثر من النظام الرئيسي وطريقة التحكم وما الى ذلك، الوصول الى خط النهاية في المركز الأول هو الهدف الذي يطمح الجميع الى تحقيقه كما العادة.

تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات للاندرويد

الحد الأدنى من إصدار أندرويد الواجب توافره عند تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد هو 4.0.3 وبالتأكيد الإصدارات الأحدث متوافقة تحقق نفس الأداء بل ربما أفضل، واقعية لا مثيل لها تتضح لك خلال القيادة في الطرق والمدن التي تظهر كما لو كانت حقيقية.

العاب سباق الدراجات للموبايل

بينما المؤثرات الصوتية التي تستمع إليها بعد تحميل لعبة موتسكلات الشوارع تحاكي الواقع بدرجة كبيرة، مثال على ذلك كل من صوت المحرك، الفرامل أي احتكاك الاطارات مع الاسفلت، الاصطدامات وهلم جرا، الرسومات ذات جودة جيدة جداً، كل تلك الإيجابيات توفر لك بيئة لعب أكثر واقعية عن ذي قبل.

طبيعة تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد :-

الدراجات وسيارات السباق :

على الرغم من أن اللعبة قائمة بشكل أساسي على الدراجات البخارية إلا أنها تشتمل على أعداد غفيرة من العربات والمركبات بوجه عام، ولكن السيارات ليس قابلة للقيادة من جانبك، تشكيلة واسعة من الموتوسيكلات حديثة الصنع والتي تأتي إليكم بنفس التصاميم المتعارف عليهم بها على أرض الواقع.

العاب سباق الدراجات للهاتف

أشكال وألوان وأحجام متعددة، هذا الى جانب اختلاف ملحوظ على صعيد الامكانيات، السرعة تمثل العامل الأهم بلا شك ولكن لا يمكن الاعتماد فقط على السرعة في تحقيق الفوز، قوة مكابح الفرامل تعتبر بالغة الأهمية، أضف الى ذلك سرعة الانطلاقة ونواحي اخرى كثيرة لابد من أخذها على محمل الجد بعد تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات للموبايل مجانا.

تحميل لعبة موتسكلات الشوارع للموبايل

الترقيات والتعديلات :

الترقية من شأنها زيادة إمكانيات الدراجة النارية من حيث الجوانب السابق ذكرها، حيث تستطيع رفع كفاءة الموتور علاوة على العجلة عن طريق التطوير عبر العملات المجانية، على الجانب الآخر بإمكانك بعد تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد تزيين المركبات خاصتك من خلال تغيير الاطارات وإضافة العلامات والملصقات وما الى ذلك من أشكال متنوعة.


حلبات القيادة :

تقام السباقات في شوارع المدينة تحديداً على طرق سريعة، لست مضطراً الى الالتزام بالإشارات المرورية وإن فعلت فلا تنتظر تحقيق الفوز، جسور وكباري تزين المدن، تجرى التحديات وسط أعداد هائلة من السيارات والشاحنات ومختلف أنواع المركبات، ازدحام كبير يجعل القيادة صعبة للغاية على المبتدئين في العاب سباق الدراجات الجديدة، سباقات في وضح النهار واخرى في بعد غروب الشمس، طقوس عديدة.


أنماط اللعب :

بعد الانتهاء من تحميل لعبة موتسكلات الشوارع تنتقل من نمط إلى آخر بشكل تلقائي عند التقدم، في بعض الأحيان تسير بمفردك في محاولة للهروب من سيارات الشرطة التي لا تتوقف عن مطاردتك واللحاق بك أينما ذهب، سباق لاعب ضد لاعب وتحديات تجمع عدد كبير من اللاعبين.

مميزات تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد :-

  1. تعدد المسارات والطرق المخصصة للقيادة.
  2. مواجهات وتحديات جماعية عبر الإنترنت.
  3. جوائز كبيرة تساعدك على التقدم سريعاً.
  4. مجموعة متنوعة من الدراجات الحديثة.
رابط Racing Fever
 تحميل لعبة Racing Fever للاندرويد

اعــــــلان