-->

تحميل لعبة Hearthstone للكمبيوتر

تحميل لعبة Hearthstone للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير، تعود إليكم لعبة هارت ستون مجدداً على الحاسوب الشخصي بعد نجاحات مبهرة على الهاتف تحديداً بعد عدد مرات تحميل هيرث ستون للاندرويد فاق كل التوقعات، إذا كنت من محبي لعبة يوغي يو فبالتأكيد أن هذه اللعبة خيار جيد جداً لك من بين العاب بطاقات حربية جديدة.

تحميل هيرث ستون

تحديات فريدة من نوعها تنتظرك بمجرد تنزيل لعبة حرب الورق للحاسوب، عدد ضخم من البطاقات والشخصيات وعناصر السحر في الانتظار، سواء كانت لك تجارب سابقة أو كانت تلك هي التجربة الشخصية الأولى لك مع العاب كروت قتالية لن تواجه صعوبات ولا يستغرق أمر التأقلم مع نظام اللعبة وقت طويل بعد تحميل العاب كمبيوتر.

جدير بالذكر أن تحميل لعبة Hearthstone للكمبيوتر متوافقة مع مايكروسوفت ويندوز فضلاً عن نظام ماك mac والجوال ايفون واندرويد، لعبة مجانية تمتلك كل مقومات النجاح، استطاعتك بناء قاعدة جماهيرية من مختلف الأعمار والجنسيات الى جانب شعبية كبيرة من السيدات، مرونة وسهولة كبير عند إنشاء الحساب.

تشهد تحديثات مستمرة من وقت إلى آخر، عروض وخصومات متتالية يهدف المطور من خلالها الى تحقيق أعلى معدل رضا من جانب اللاعبين وبالفعل هذا ما نجحت في تحقيقه، مسابقات مستمرة بين اللاعبين بعضهم البعض، الغاية التي يسعى إليها الجميع هي تحقيق المركز الأول وتصدر القائمة، الجرافيك والمؤثرات الصوتية والمرئية خيالية إن جاز التعبير.

طبيعة تحميل لعبة Hearthstone للكمبيوتر :-

من الرائع أن هناك مجموعة من الأنماط والأنظمة الداخلية وبالتالي لن تشعر بالملل بسبب التكرار وعدم التجدد مع لعبة هارت ستون بفضل ذلك، من السهل العثور على حسابات الأصدقاء عبر الإطلاع على قائمة الاقتراحات أو من خلال استخدام شريط البحث، بإمكانك ربط حسابك على اللعبة مع حساب فيس بوك الخاص بك ومن ثم إضافة أصدقائك.

تنزيل لعبة حرب الورق

من الأمثلة على بعض أنماط المعارك بعد تنزيل لعبة حرب الورق التحديات الودية مع صديق عبر الإنترنت أو الشبكة المحلية، سيرفرات سريعة توفر لك بيئة لعب مثالية بدون تقطيع أو مشاكل أثناء الاتصال، مع إمكانية التواصل مع الآخرين عبر نوافذ الدردشة، معارك جماعية واخرى فردية لا تنتهي متعتها، تشتمل على متجر شراء كما العادة في العاب بطاقات حربية اسطورية.

الحديث يطول حول محتويات هذا المتجر، أكثر من 200 عنصر، على الجانب الآخر بعد الانتهاء من تحميل هيرث ستون تضع لك اللعبة ميزانية لا بأس بها من العملات، كما تمنحك بعض البطاقات بشكل مجاني، بمجرد تحميل لعبة Hearthstone للكمبيوتر وبدء المشوار تشارك في مواجهات في وضع التدريب كي تكتسب الخبرة الكافية.

العاب كروت قتالية

بطبيعة الحال العنصر الرئيسي والأهم داخل العاب كروت قتالية هم الشخصيات أو البطاقات، أسعار البطاقة محددة بناء على القدرات القتالية والمهارات الذاتية، تم تصنيف تلك الشخصيات الى عدة فئات بناء على العوامل السابق ذكرها، قبل بدء المعركة يقوم كل لاعب بتحديد القوات المراد اصطحابها.

كل بطاقة موضح عليها الخصائص والقدرات والاستخدامات والتفاصيل التي تساعدك على اختيار يستند الى الدقة، عليك تحقيق أقصى استفادة ممكنة عندما يأتي دورك في اللعب، يأخذ كل طرف من المعركة جانب معين وتظهر البطاقات على جانب اخر، التحكم يختلف بحسب نوع المنصة، الإعدادات تشتمل أوامر ضبط الصوت وبعض التفضيلات الاخرى.

مميزات تحميل لعبة Hearthstone للكمبيوتر :-

  1. تصميم رائع للحلبات المخصصة للتحديات.
  2. ما يزيد عن 400 بطل بواقع 400 بطاقة.
  3. عناصر سحر وتعويذات متنوعة الاستخدامات.
  4. معارك مباشرة عبر الإنترنت.
  5. إمكانية خوض تحديات رسمية مع الأصدقاء.
رابط Hearthstone
 تحميل لعبة Hearthstone للكمبيوتر

اعــــــلان