-->

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد - تنزيل لعبة cd للاندرويد

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد كاملة مجانا، تأتي إليكم من بين العاب اكشن على النت على طريقة فورت نايت fortnite ومتشابهة مع PUBG ولكن هذه المرة بشكل مجاني، شارك برفقة مئات اللاعبين في معركة واحدة على ميدان واحد في الوقت ذاته، مازال الهدف الرئيسي للجميع هو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد

لعبة اكشن اون لاين تصطحبك في جولة لا آفاق لها، خلال جولتك ومشوارك مع اللعبة يمكنك المشاركة في عدد غير محدود من التحديات والمعارك المصيرية، ربما يبدو الفوز لك أمراً سهلاً كما اعتدت عليه في تجاربك السابقة مع غالبية العاب جماعية للموبايل ولكنه أصعب مما تظن في لعبة التدمير الخلاق.

كما العادة يتعين على الجميع بعد تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد إنشاء حساباتهم الشخصية وتعبئة المعلومات والبيانات اللازمة لإكمال الملف، ومن ثم يمكن البدء في اللعب مباشرة، حجم اللعبة كبير الى حد ما حيث يعادل 875 MB، ولكن متطلبات التشغيل متوسطة وفقط تحتاج بحد أدنى إلى إصدار أندرويد 4.1 الى جانب سعة تخزين مناسبة حتى تتم عملية التثبيت دون أخطاء.

العاب جماعية للاندرويد

جودة الرسومات متوسطة مقارنة مع العاب اخرى تمتلك جرافيك ثلاثي الأبعاد وقدر كبير من الدقة في العرض والإبداع في التصوير ولكن في المقابل هذه الألعاب غير مجاني وبالتالي لا تصلح مع غالبية اللاعبين، أضف الى ذلك مؤثرات صوتية جيدة جداً.

تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد :-

اهبط على ساحة القتال عبر المظلة الخاصة بك بعد قضاء أوقات رائعة أثناء الطيران في الجو، بمجرد النزول الى اليابسة عليك المضي قدماً بحثاً عن الأسلحة، الميادين بها الكثير من الموارد الهامة، قم بجمع أكبر قدر مستطاع ومن ثم عاود استخدام تلك العناصر في شراء مواد البناء وابدأ في تشييد بعض المباني والمعسكرات.

لعبة اكشن اون لاين للاندرويد

من المؤكد أن الأعداد الغفيرة من اللاعبين على نفس الميدان يحاولون هم أيضاً الحصول على نفس الموارد ومن هنا تبدأ أحداث العنف والقتال في العاب جماعية للموبايل مجانا، اصطحب أقوى ما لديك من أسلحة مع المزيد من الذخيرة، في الميادين تجد عدة مساعدات بالغة الأهمية منها حقيبة الدواء والتي من شأنها استعادة الطاقة المهدورة، مع دروع الحماية والقنابل اليدوية.

العاب اكشن على النت للموبايل

تشتمل اللعبة على متجر داخلي على غرار العاب اكشن على النت وبه تجد المئات من العناصر، من الأمثلة عليها الملابس، الأسلحة والشخصيات، جدير بالذكر أن بإمكانك بعد تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد اختيار شخصية رجل محارب أو فتاة، استمتع بالتبديل بين العشرات من الأسلحة المتطورة.


جزيرة تحيط بها المياه من عدة اتجاهات، بها أشجار، هضاب، بحيرات، صخور، أراضي رملية، كهوف وهلم جرا، تقام التحديات في وضع كل لاعب يسعى الى البقاء على قيد الحياة أو على الجانب الآخر نمط فريق ضد فريق، من السهل التواصل مع باقي أعضاء الفريق عبر الدردشة الصوتية أو النصية.


في نهاية المطاف لن يستطيع كل المشاركين المواصلة حتى النهاية، دائماً هناك طرف واحد فقط هو الفائز داخل لعبة اكشن اون لاين من الجيد لك أن تكون أنت هو والحصول في المقابل على هدايا وجوائز لم تكن في الحسبان، الأسعار بالداخل ملائمة مع الهدايا ومع العملات التي تمنح الى المستخدمين.

مميزات تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد :-

  1. توافر السيارات والمركبات الحربية في ساحات القتال.
  2. قدرات قتالية وحركات قاضية فريدة من نوعها.
  3. الكثير من المفاجآت تجدها في الطرق والممرات.
  4. أسلحة حديثة واخرى كلاسيكية بعض الشيء.
  5. أعداد كبيرة من المقاتلين بما يزيد عن 100 لاعب.
رابط Creative Destruction
 تحميل لعبة Creative Destruction للاندرويد

اعــــــلان