-->

تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد

تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد كاملة اخر اصدار برابط مباشر، واحدة من أفضل العاب استراتيجية حربية للموبايل، معارك لا تنتهي مهما تعددت بعد تنزيل لعبة lords mobile للجوال، شارك في حروب ملحمية تجمعك مع لاعبين من كافة دول العالم، قصة مثيرة تتمحور حولها اللعبة، ملايين الامبراطوريات والقواعد العسكرية المشيدة باحترافية كبيرة.

تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد

بمجرد أن توفى الملك لم تعد الأمور تسير بشكل طبيعي، زعماء القبائل والشعوب خرجوا عن القانون، كل زعيم تحالف يطمع في الجلوس مكان الملك، صراعات كبيرة ومواجهات مصيرية من أجل الوصول الى تلك الغاية، المعارك دائماً تكون حية ومباشرة على الانترنت، استعد الى خوض تحديات فريدة من نوعها، أسدل الستار عن خبراتك ومهاراتك في إدارة الحروب.

تعدد كبير على صعيد القوات بمنحك خيارات عديدة بعد تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد مجانا، استمتع بواقعية أكبر من ذي قبل تظهر بوضوح على مستوى أشكال المحاربين فضلاً عن ملابس وأسلحة القوات، تحكم في جيش يضم أعداد غفيرة من المقاتلين، بإمكانك ربط ملفك الشخصي مع حساب فيس بوك الخاص بك بهدف العثور على الأصدقاء.

تنزيل لعبة lords mobile للجوال

المؤثرات تمتاز بقدر كبير من المحاكاة سواء البصرية أو الصوتية، تصميم القوائم الداخلية بعد تحميل لوردس موبايل رائع حيث يسهل كثيراً التعامل مع الصفحات وإدراك وظيفة كل صفحة وخيار، اغتنم فرصتك واسعى جاهداً الى أن تكون أنت الملك الجديد.

طبيعة تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد :-

الجنود :

تم تصنيف القوات بالداخل الى عدة فئات مختلفة بحسب القوة، من الأمثلة على البعض منهم رماة السهام، حاملي السيوف والدروع، الروبوتات أو الرجال الآليين، الأميرة، العمالقة والكثير من الشخصيات الأسطورية الخيالية من الذكور والإناث، كل مقاتل يأتي معه سلاح معين لا يمكن تغييره فيما بعد حيث يظل معه طوال الوقت.

تحميل لوردس موبايل للاندرويد

نواحي الاختلاف بين المحاربين كثيرة ربما يصعب حصرها بعد تنزيل لعبة lords mobile للجوال، بعيداً عن المظاهر والأحجام وحتى عن الوزن وطول القامة والملابس يمكن القول أن الأهم من ذلك يتمثل في مدى قوة التحمل أو الصلابة الدفاعية، أضف الى ذلك مدى التأثير على العدو، كيفية القتال وسرعة السير، تم تحديد تكلفة التدريب بناء على جوانب عديدة من السابق ذكرها، كلما ارتفع المستوى يتم الغاء قفل مقاتلين جدد.

الترقيات :

بمجرد تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد يمكنك البدء في تطوير كل جندي على حدة، بما يساعدك على رفع القدرات سواء القوة أو ما شابه ذلك، كل ترقية لها تكلفة محددة تجدها واضحة أمامك قبل التطوير، كما يمكنك التعرف على التأثير الإيجابي الناتج عن الترقيات، يذكر أن الوقت اللازم لاكتمال التطوير غير موحد وإنما يختلف.


الحروب :

في البداية عليك تجهيز القوات المراد اصطحابها الى أرض المعركة في حدود الحد الأقصى المسموح به، بطبيعة الحال المواجهة تشهد هجوم ودفاع في الوقت ذاته من جانب الطرفين، بما يزيد من المهام والمسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين.

بعض التحديات تتبع نظام الوقت المحدد حيث يفوز في النهاية الذي تسبب في دمار أكبر على العدو، معارك اخرى تظل قائمة حتى تحقيق انتصار تام ودمار كامل على المنافس، هناك مواجهات فردية تشارك بمفردك بها واخرى جماعية فريق ضد فريق، مكافآت كبيرة من نصيب الفائزين تستحق منك القتال حتى آخر أنفاسك.

مميزات تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد :-

  • حرية التحرك بفضل الساحات الشاسعة.
  • تشكيلة متنوعة من الأسلحة والأزياء.
  • أكثر من 20 نوع من الجنود.
  • تعدد أنماط وأنظمة المعارك.
  • تحالفات تجمع العشرات من اللاعبين معاً.
رابط lords mobile
 تحميل لعبة لوردس موبايل للاندرويد

اعــــــلان