-->

تحميل لعبة ستار كرافت 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة ستار كرافت 2 للكمبيوتر كاملة برابط واحد من ميديا فاير، متاحة على أنظمة تشغيل ويندوز علاوة على ماك، حصدت جائزة أفضل لعبة استراتيجية على الحاسوب في عام سابق من جانب واحدة من كبار الشركات المتخصصة في تقييم العاب الفيديو، تجربة واقعية جداً تنتظرك بعد تحميل لعبة Starcraft 2 مجانا بحجم صغير.

شعبية جارفة تخطت الجزء الأول بفارق كبير، لعبه حرب اون لاين على النت لا تنتهي أحداثها أو مراحلها مهما تعددت، جدير بالذكر أن المعارك بالداخل متنوعة بين جوية، بحرية وأرضية على اليابسة، وبالطبع هناك مركبات وقوات خاصة بكل نوع من السابق ذكره، بما يضعك في النهاية أمام اختيار مثالي وسط تحميل العاب كمبيوتر.

نقدم لكم ملف التثبيت بحجم تقريبي 5 MB وبالتأكيد هناك المزيد من الملفات يتم تنزيلها تلقائياً بمجرد تحميل لعبة ستار كرافت 2 للكمبيوتر برابط مباشر، عليك قضاء بعض الوقت من أجل إعداد الملف الشخصي الخاص بك على اللعبة عن طريق تعبئة البيانات والمعلومات المطلوبة ومنها البريد الالكتروني، الاسم الذي تريد الظهور به، أضف الى ذلك خيارات اخرى منها النوع والعمر وما الى ذلك.

تحميل لعبة Starcraft 2 برابط مباشر

كما العادة فإن مشوارك طويل يكاد لا ينتهي، جودة لا مثيل لها على مستوى الجرافيك مع إبداع حقيقي في التصوير والعرض، علاوة على أحدث تقنيات المؤثرات المرئية والصوتية، استمتع بالمحاكاة والتجسيد كما لو كنت جنرال بالفعل على أرض الواقع.

طبيعة تحميل لعبة ستار كرافت 2 للكمبيوتر :-

مجموعة ضخمة من القوات لا تقتصر فقط على المركبات الحربية، بما يضمن لك تجربة مختلفة عن تجاربك السابقة مع العاب الحروب الجماعية، نبدأ بالحديث عن المركبات، متوفر منها مدرعات، دبابات متعددة الامكانيات والتصاميم، فضلاً عن الطائرات وهلم جرا، نوع آخر من القوات يتمثل في الكائنات الحية، عبارة عن وحوش غريبة الأطوار قادمين من وحي الخيال.

تحميل لعبة Starcraft 2 مجانا

من هؤلاء الخنافس العملاقة وأنواع اخرى من الحشرات السامة، أضف إليهم تنانين وكائنات مفترسة لا تهاب الموت، بإمكانك بعد تحميل لعبة Starcraft 2 الغاء قفل المزيد من الآلات والمعدات عند بلوغ المستويات المحددة الى جانب جمع المبالغ المطلوبة من العملات، بالطبع هناك حد معين من عدد القوات المسموح اصطحابه الى ميدان القتال، هذا الحد يزداد شيئاً فشيئاً عند التقدم.

مثلما تقوم أنت بشن الهجمات على الآخرين هم أيضاً لن يدعوك وشأنك لهذا من الضروري تحصين دفاعاتك جيداً وأخذ كامل الحذر والاحتياط بعد تحميل لعبة ستار كرافت 2 للكمبيوتر كاملة مجانا، دورك في الميدان يتمثل في توجيه المركبات الحربية والجيش بوجه عام الى المناطق التي تتوقع أنها تشتمل على أعداء.


في لعبه حرب اون لاين يقوم كل جندي أو عنصر بالهجوم وإطلاق النيران بشكل تلقائي عندما يقف أمام عدو من الجيش المنافس، بعض الطائرات يقتصر دورها على نقل القوات من مكان إلى آخر، بينما البعض الآخر يطلق الصواريخ والقنابل والقذائف حسب توجيهاتك، تضم اللعبة أيضاً روبوتات عملاقة يتمتعون بقوة مفرطة وأسلحة حديثة متطورة جداً.

تشهد الحرب عدد ضخم من الجنود والمركبات في الوقت ذاته، أسلحة قادرة على إسقاط الجبال والمباني فائقة الارتفاع، أشعة الليزر والكهرباء والنيران والمزيد، عليك اتباع نهج التطوير المستمر على قواتك، احرص على ذلك كي تستطيع الفوز في مراحل متقدمة، اجمع الموارد بعدة طرق مختلفة، تعدد كبير في أنواع واستخدامات العملات بالداخل.

لعبه حرب اون لاين على النت

مميزات تحميل لعبة ستار كرافت 2 للكمبيوتر :-

  • حروب تقام على ميادين طبيعية ذات مساحات شاسعة.
  • توافر نمط التحالفات والمعارك الجماعية.
  • التواصل مع الأصدقاء عبر الدردشة.
  • تحديثات مستمرة على القوات.
رابط Starcraft 2
 تحميل لعبة ستار كرافت 2 للكمبيوتر

اعــــــلان