-->

تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر - Medal of Honor Airborne

تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر كاملة مجانا، واحدة من العاب ea التابعة الى شركة الكترونك ارتس العالمية، قد تم طرحها تحديداً في أغسطس 2007، إليكم رابط تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير برابط واحد مضغوطة بحجم صغير.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن كاملة

مثال يحتذى به بين العاب الحروب التي تكشف عن كواليس الحرب العالمية الأولى والثانية، وبهذا تصطحبك في جولة تتعرف خلالها على كواليس الحروب بين الدول، تلعب أنت دور أحد القادة العسكريين، بالفعل إنها مسؤولية كبيرة لا يستطيع تحملها سوى مقاتل شجاع يمتلك الكثير من الخبرة والذكاء الى جانب الفكر الاستراتيجي، بعيداً عن الأفكار التقليدية لابد من الابتكار بعد تحميل العاب كمبيوتر.

بعد تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر برابط واحد بإمكانك الدخول مباشرة في الأحداث والمهام، دون إنشاء حساب شخصي وما الى ذلك، يذكر أنه تم طرح عدة اصدارات للعديد من منصات الالعاب أبرزها بلاي ستيشن 3، بينما الآن باتت متاحة للحاسوب الشخصي.

تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للحاسوب من ميديا فاير

البعض منكم قد يظن أنها أقل من مستوى التطلعات والمواصفات التي يبحث عنها نظراً الى ظهورها منذ أكثر من 10 أعوام، لكن في الحقيقة فإن تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير تتمتع بامكانيات كبيرة، يأتي من بينها الجرافيك والأصوات فائقة الجودة والدقة، أضف الى ذلك نقاء كل من المؤثرات الصوتية والمرئية والمزيد من الايجابيات.

طبيعة تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر :-

نظام الحروب :

تعتمد اللعبة على سلسلة طويلة من المعارك التي تترابط أحداثها مع بعضها البعض، حيث تبدأ التحديات سهلة جداً ومن ثم تزداد صعوبة وتعقيد، اعتبر البداية مجرد مرحلة تدريبية، اكتسب منها الخبرة وحاول التأقلم سريعاً مع النظام، من الجيد أنك لن تشارك بمفردك في تلك المواجهات المصيرية، حيث يساندك في هذه التحديات الكثير من قوات الجيش الخاص بك، وبهذا تتكافئ الفرص الى حد ما مع العدو، في النهاية تظل القدرات القتالية هي الفيصل في تحديد النتيجة، عندما تنتهي من القيام بكل المهام المسندة إليك في مرحلة معينة بعد تحميل لعبة Medal of Honor Airborne من ميديا فاير تنتقل الى المستوى التالي مع مهام أخرى جديدة.

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر

المناطق المخصصة للقتال :

تقام المعارك على عدة مدن وساحات واسعة بما يكفي للسير وتنفيذ أي استراتيجية، اليادين أخطر بكثير مما قد تظن، احترس من السير على قنبلة مثبتة أو لغم تحت الأرض، يذكر أن الساحات داخل تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر تشتمل على أعداد هائلة من المباني، من الأمثلة عليها المنازل والمحلات التي حل عليها الدمار، المساكن خالية من البشر، دورك يتمثل في اعادة الأمور الى مجرياتها الطبيعية عن طريق طرد المحتلين خارج البلاد.

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne برابط واحد

تفاصيل إضافية :

استمتع بمجرد تحميل لعبة Medal of Honor Airborne مضغوطة بحجم صغير بالكثير من الخصائص والمزايا، حيث أصبح بإمكانك قيادة الدبابات وطائرات الهليكوبتر فضلاً عن استخدام الأسلحة الداخلية بهم، توقيت الحروب يختلف من معركة الى اخرى.

تحميل لعبة Medal of Honor Airborne للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

بحيث تشارك في معارك صباحية ومسائية ووقت الظهيرة، الطقس هو أيضاً لا يستمر على نفس الحال طوال الوقت، قاتل أثناء تساقط الأمطار وفي درجة حرارة أقل من الصفر، تتضمن اللعبة تشكيلة ضخمة من الترسانة، مسدسات، رشاشات آلية وقاذفة صواريخ والمزيد.

مميزات تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر :-

  1. أكثر من 10 مهام مترابطة الأحداث.
  2. تضم مجموعة كبيرة من المقاتلين بملابس عسكرية.
  3. ساحات قتال عديدة، مدن، غابات، صحاري وغيرهم.
  4. متطلبات تشغيل مناسبة مع الأغلبية.

رابط Medal of Honor Airborne
 تحميل لعبة ميدل اوف هونر ايربورن للكمبيوتر

اعــــــلان