-->

تحميل لعبة البقاء Knives Out للاندرويد - شبيهة فورت نايت للموبايل

تحميل لعبة Knives Out للاندرويد برابط مباشر، أحدث العاب العالم المفتوح، أقوى العاب اكشن، أفضل لعبة مغامرات للموبايل تأتيكم مجانا بحجم صغير، إذا كنت ترغب في تنزيل العاب حركة لا تتردد عن اختيارها أولاً، جماهيرية اللعبة على متجر جوجل بلاي تدل على مدى ما تتمتع به من خصائص ومزايا.

ما يقارب من 50 مليون لاعب على مختلف أنواع الهواتف الذكية أبرزها الاندرويد والايفون، معارك اونلاين مباشرة تجمعك مع أعداد غفيرة من اللاعبين، من الرائع أن تحظى بفرصة المشاركة مع 99 لاعب آخر على ساحة قتال واحدة حيث تكون أنت رقم 100، الأمر الذي يجعل الأحداث مليئة بالتشويق والعنف بلا شك، البقاء على قيد الحياة هي الغاية التي يطمح إليها الجميع، لكن في النهاية تحسم النتيجة لصالح لاعب واحد فقط.


حجم تحميل لعبة Knives Out للاندرويد 33 MB بالطبع هناك عمليات تحميل إضافية تتم بمجرد تشغيل اللعبة للمرة الأولى، بالحديث عن متعة الأحداث لن نتمكن من أن نمحها كامل حقها، اثارة لا تنتهي وتشويق مستمر دائماً، رسومات فائقة الجودة، تصوير احترافي.

أصوات خالية من العيوب والشوائب، مجموعة ضخمة من العناصر بالداخل نذكرها لكم بالتفصيل في الفقرات التالية، جوائز عديدة حصلت عليها اللعبة بين العاب اون لاين للجوال، من الرائع أنها تجمع بين الكثير من مجالات الألعاب المميزة والمحبوبة، القتال، القيادة، المغامرة والمزيد بخلاف ذلك.

طبيعة تحميل لعبة Knives Out للاندرويد :-

أنماط اللعب :


نمط البقاء على قيد الحياة يجمع 100 مستخدم على أرض واحدة، جميع المشاركين في هذا الوضع يلعبون من أجل أنفسهم، لن يتردد أحدهم عن قتلك عندما تظهر أمامه كما ستفعل أنت تكون في نفس الموقف وعندما تتاح لك الفرصة، النمط الآخر هو فريق ضد فريق، تضم كل مجموعة نفس العدد من المستخدمين، يتم توزيع اللاعبين بعد تنزيل العاب حركة بشكل عشوائي، بسهولة يمكنك التعرف على أعضاء فريقك ولاعبي المنافس من خلال العلامات الواضحة على كل محارب.


الأسلحة :


حوالي 13 سلاح مميز، يحظى كل نوع بتصميم خاص، قدرات فريدة، من الأمثلة القناصة، السكين، القنابل، المسدس، الرشاش، البندقية، الرشاش، قاذفة صواريخ وهلم جرا، نسبة التأثير تتفاوت بدرجة ملحوظة، التعبئة التلقائية للخزينة تتيح لك التركيز فقط على القتال وحماية نفسك من التهديدات التي تحيط بك، اجمع الذخيرة من عدة مناطق مختلفة على الساحة، استخدم زر التصويب واحرص على استهداف رؤوس الأعداء.

السيارات :


توافر العربات مع إمكانية قيادة أي سيارة تجدها في طريقك بعد تحميل لعبة Knives Out للاندرويد منحت اللعبة متعة إضافية عن غيرها من العاب اون لاين للموبايل، ادهس كل من يقف أمامك، عربات مصفحة، سيارات عملاقة واخرى صغيرة الحجم، سرعات خيالية، قوة الهيكل والفرامل غير ثابتة بل متفاوتة.

ساحات المعارك :

مناطق واسعة، مساحات شاسعة من الطبيعة والمدن، غابات، صحاري، شوارع المدينة وغيرهم، حاول التمركز في مكان يصعب على أعدائك الوصول إليه مثال على ذلك أسطح المباني أو خلف الجدران.

ما يدور في ميادين القتال :

اتبع أي استراتيجية تحقق من خلالها الفوز، بعض اللاعبين يتبعون السير بجوار بعضهم البعض بهدف تشكيل قوة يصعب الفوز عليها، ازحف على الأرض بهدف التخفي وعدم لفت انتباه الآخرين، ارتدي الباراشوت وحلق بعيداً عن اليابسة، مفاجات اخرى عديدة في اقوى العاب اكشن للموبايل.

مميزات تحميل لعبة Knives Out للاندرويد :-

  • إجمالي 100 مقاتل في حرب واحدة من أجل البقاء.
  • قيادة سيارات، الطيران باستخدام الباراشوت.
  • ترسانة متنوعة الأسلحة.
  • توفر خريطة تكشف عن أهم التفاصيل.

رابط Knives Out
 تحميل لعبة Knives Out للاندرويد

اعــــــلان