-->

تحميل لعبة جيومتري داش للكمبيوتر - تنزيل geometry dash

تحميل لعبة جيومتري داش للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير، من العاب المغامرات، تتطلب قدر كبير جدا من التركيز والانتباه أثناء اللعب، تتميز بتجدد أحداثها بين فترات قصيرة، تشتمل على عدد ضخم من المراحل والمستويات، بعد أن حققت نجاحات غير متوقعة في إصدارات الهواتف الذكية أصبحت متاحة مجانا للحاسوب الشخصي.

يمكنك تحميل لعبة geometry dash للكمبيوتر بحجم صغير جدا، متوافقة مع كل أنظمة ويندوز ومعظم اصدارات اندرويد، تم تصنيفها كواحدة من العاب الحركة والتسلية، جدير بالذكر أنها أيضاً من العاب بدون نت التي يبحث عنها ملايين اللاعبين، ساعات طويلة تمضي كأنها دقائق معدودة بفضل مدى الاثارة والمتعة التي تنفرد به عن غيرها من تحميل العاب كمبيوتر.

تحميل لعبة جيومتري داش للحاسوب

تحميل لعبة جيومتري داش للاندرويد apk متوفر على متجر جوجل بلاي مجانا بدون أي تكاليف، على الرغم من أنها لو لم تكن مجانية لكانت حققت نفس الجماهيرية تقريباً، حياتك دائماً على المحك، في أي لحظة قد ينتهي بك الأجل، هذا ما يتعين عليك التيقن منه أثناء لعب Geometry Dash Lite اونلاين.

تم تطوير اللعبة بعد أن أصبحت تتمتع برسومات فائق الجودة، علاوة على مؤثرات مرئية وصوتية احترافية، سهولة مفرطة على صعيد كيفية التحكم، زر واحد فقط هو الواجب عليك استخدامه أثناء اللعب، ومع ذلك لن يكون من السهل عليك أو على الجميع الفوز بالأخص عند بلوغ مراحل متقدمة.

تحميل لعبة جيومتري داش للاندرويد

طبيعة تحميل لعبة جيومتري داش :-

لا توجد شخصية رئيسية تلعب دور البطل كما هو معتاد في معظم الألعاب إن لم يكن جميعها، تعتمد اللعبة على الرسومات المتحركة، خلال مشوارك بعد تحميل لعبة geometry dash للكمبيوتر تجسد دور العشرات من الشخصيات إن تم اعتبار تلك الرسومات حقاً شخصيات، حيث أن أغلبها في الأصل عبارة عن دوائر، مربعات، مكعبات وهلم جرا، تتغير بشكل تلقائي دون تدخل منك في ذلك، البعض منها يمنحك خصائص وقدرات بالغة الأهمية.

تحميل لعبة geometry dash للكمبيوتر

تدور فكرة تحميل لعبة جيومتري داش للاندرويد حول ضرورة عدم الاصطدام في أي من العوائق التي تملأ كل الأرجاء، احرص جاهداً على عدم التصادم في أحد العقبات، المس الشاشة أو اضغط على الفأرة للارتفاع عالياً واترك الزر للهبوط، هكذا هي طريقة اعطاء الاوامر، في الحقيقة يصعب بل يستحيل حصر كافة أشكال وتصاميم الافخاخ المثبتة في الساحات، حيث كلما تقدمت في السير داخل Geometry Dash Lite يظهر المزيد.

تنزيل لعبة Geometry Dash Lite

نذكر لكم بعض الأمثلة عنها، على سبيل المثال لا الحصر بعد تحميل لعبة جيومتري داش يأتي منها أعمدة مثبتة بارتفاعات مختلفة، علاوة على العديد من الصاعق الكهربائي، الى جانب السكاكين الحادة المثبتة في الجو وعلى الأرض، هدفك يتمثل في السير منذ نقطة البداية وحتى نقطة النهاية دون الاصطدام بأي من هذه العقبات، أو على أقل تقدير الخروج بأقل الخسائر بعد استنزاف القليل من المحاولات.

تحميل لعبة geometry dash للحاسوب

كلما وصلت الى مستوى أعلى كلما ازدادت الصعوبة، يتحكم في درجة التعقيد سرعة الإيقاع، وبالتأكيد عدد الافخاخ والمسافة التي تبعد كل حاجز عن الآخر، تسير على ساحات ذات تصاميم متنوعة، يختلفون فيما بينهم من حيث الألوان، درجة السطوع ونواحي اخرى تعرف عليها بنفسك من واقع التجربة، جدير بالذكر أن بإمكانك إنشاء شكل جديد من اختيارك وتصميمك والتحكم به.

مميزات تحميل لعبة جيومتري داش للكمبيوتر :-

  1. تشتمل على أكثر من 50 مرحلة.
  2. مؤثرات مرئية تتجدد بين فترات قصيرة.
  3. فكرة لعب جديدة مليئة بالتشويق.
  4. عدد كبير من المحاولات.
  5. هدايا رائعة بعد كل فوز.
  6. اختلاف الساحات عن بعضها البعض.

رابط geometry dash
 تحميل لعبة جيومتري داش

اعــــــلان