-->

تحميل لعبة سباق السيارات القديمة للكمبيوتر - تنزيل Open Kart

تحميل لعبة سباق السيارات القديمة للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير، شائعة بين اللاعبين بإسم لعبة فورمولا 1 نظراً الى تصاميم السيارات في الداخل، في حال أردت تحميل العاب بدون نت لابد أن تكون هي في مقدمة أولوياتك، مهما رأى البعض منكم أن الحجم الخاص بها كبير بينما على الجانب الآخر يراه أصحاب التجربة مع اللعبة ملائم جداً في ظل تلك الإمكانيات الكبيرة والرائعة.

تحميل لعبة سباق السيارات القديمة للكمبيوتر
يقدر بـ 381 Mb، نحن أيضاً نضمن لكم الاثارة وهو ما يدفعنا دائماً الى أن نختار لكم الأفضل من بين تحميل العاب كمبيوتر وبالأخص تحميل لعبة Open Kart للحاسوب، تجربة مثالية مختلفة تماماً عن أي وقت مضى، خصائص مميزة ومزايا حصرية تنتظرك.

استمتع بالبساطة والواقعية جانب المحاكاة وأكثر من ذلك، المؤثرات المرئية تمنحك التنوع المرغوب فيه، ومن الأمثلة عليها تغير الطقس تلقائياً من سباق الى آخر، بالإضافة الى أصوات المحركات والتي تختلف من سيارة الى اخرى، علاوة على احتكاك الاطارات مع الطريق الإسفلتي بالتحديد عند المناورة في وضع سرعة مرتفعة، والذي يحقق رغبات محبي الهجولة والتفحيط.

تنزيل لعبة فورمولا 1

أحداث مميزة تزيد من درجة المحاكاة التي تتمتع بها اللعبة وتجعلها قريبة جداً من الواقع، على سبيل المثال عندما يحدث عطل في العربة قد يأتي إليك بعض رجال الصيانة، أضف الى ذلك الانخفاض الملحوظ في سرعة السيارة عندما تخرج عن الطريق المخصص وبالأخص عندما تكون على أحد جانبي الحلبة.

طبيعة تحميل لعبة سباق السيارات القديمة للكمبيوتر :-

المسارات : جميعها عبارة عن حلبات حقيقية موجودة بالفعل على أرض الواقع وليست من وحي الخيال، مما يجعلك تجربتك على كل مسار فريدة من نوعها، التصاميم تختلف بينهم كما لا تتساوى المساحة الأجمالية من حلبة إلى آخر، تلك المسارات موجودة حقاً في 10 دول حول العالم، أثناء السباقات داخل لعبة فورمولا 1 تشاهد مقاعد الجمهور، تظهر شاشات العرض في بعض الأحيان، خذ كامل الحذر أثناء تغيير الاتجاه فربما تصطدم وتعرض نفسك الى الخسارة أو بأقل تقدير خسارة المركز المتقدم الخاص بك بين باقي المتسابقين.

تحميل العاب بدون نت للحاسوب

السيارات : تحتوي على أكثر من طراز واحد، على وجه التحديد والحصر عدد 3 أنواع مختلفة من حيث قوة المحرك 100cc كذلك 125cc وأخيراً 250cc والذي يؤثر بشكل مباشر على السرعة القصوى لكل سيارة تحصل عليها بعد تحميل العاب بدون نت مجانا.

تحميل لعبة Open Kart للحاسوب

التطويرات : لم تكن لعبة سباق سيارات فورميلا 2012 لتلقى هذه الجماهيرية والشعبية الضخمة عن طريق الصدفة، حصلت عليها بفضل امكانياتها وتنوع الأساليب بالداخل، هنا تظهر ميزة جديدة تجعل السباقات أكثر حماس والفوز هو غاية يطمح إلى تحقيقها الجميع بعد تحميل لعبة سباق السيارات القديمة للكمبيوتر وبأقل تقدير الوصول في المركز الثاني أو الثالث إن لم يكن في المرتبة الأولى، لكسب مزيد من العملات والاستعانة بها في ترقية العربات، قطع كثيرة خاضعة للتطوير أبرزها الاطارات، المحرك، الفرامل وغيرها، استمر في التطوير وصولاً إلى الحد الأقصى.

تنزيل لعبة سباق سيارات فورميلا 2012 للحاسوب

السباقات : بعد تحميل لعبة Open Kart التحديات جماعية يشارك معك مجموعة كبيرة من المتسابقين، المركز الأول هو هدف الجميع، مما يجعل السباق مشتعل منذ أول وهلة وحتى خط النهاية، تختلف عدد الجولات من تحدي إلى آخر، جدير بالذكر توافر نظام البطولة أو الكأس، عبارة عن عدد كبير من السباقات، عند الفوز تنتقل الى التالي حتى تصل الى المرحلة النهائية.

مميزات تحميل لعبة سباق السيارات القديمة للكمبيوتر :-

  • ملابس السائقين لا تختلف أبداً عن الحقيقية.
  • متاح إضافة بعض اللمسات والتعديلات على الهيكل.
  • بعض التحديات تتبع نظام المهلة والوقت المحدد.
رابط Open Kart
 تحميل لعبة سباق السيارات القديمة للكمبيوتر

إرسال تعليق

اعــــــلان