-->

تحميل العاب رالي صحراء للكمبيوتر Desert Race

تحميل العاب رالي صحراء للكمبيوتر كاملة بحجم صغير، لعبة Desert Race مجانا للحاسوب، بلا شك أن القيادة في الصحراء على الرمال لها متعة خاصة بعيداً عن الطرق الإسفلتية، كما أنها طريقة عملية يمكن من خلالها التعرف على قدرات اللاعبين في التحكم بالسيارة، وذلك نظراً الى صعوبة السيطرة على العربة وسط كل تلك العوائق التي تملئ مسار السباق.

لهذا ندعوكم الى تجربة جديدة مختلفة تماماً عن تجاربكم السابقة مع تحميل لعبة سباق السيارات تفحيط أو هجولة قمتم بتجربتها، إثارة ممتدة معكم طوال مسيرتكم الطويلة، محاكاة غير مسبوقة مع لعبة بهذا الحجم المنخفض والذي يقدر بـ 96 MB على الرغم من أنها كاملة.

تحميل العاب رالي صحراء للكمبيوتر مجانا بحجم صغير

مغامرات سيارات في الصحراء هي ما يطمح إليه محبي العاب القيادة والسرعة، كل المزايا اجتمعت في هذا الاصدار المجاني، جرافيك بتقنية 3D يزيد من واقعية اللعب ومتعة التحدي بعد تحميل العاب كمبيوتر، سيارات عملاقة بتصاميم متنوعة تمنحك تجدد مستمر، استمع الى أصوات المحركات كما لو كانت على أرض الواقع.

الجميع يسعون الى تحقيق المركز الأول، الأمر الذي يجعل المنافسة مشتعلة دائماً منذ أول وهلة وحتى بلوغ خط النهاية، أعداد هائلة من المتسابقين في السباق الواحد، حوالي 20 لاعب وسيارة حديثة بخصائص متنوعة، بالنظر الى متطلبات التشغيل نجد أنها لن تكون عائق أمام إمكانيات الحاسوب الشخصي محدود المواصفات، ميزة أخرة وهي العمل بدون نت وبذلك تكون متاحة في أي وقت وبلا قيود.

طبيعة تحميل العاب رالي صحراء للكمبيوتر :-

مجموعة ضخمة من العربات المصممة خصيصاً للسابقات الوعرة، قبل شراء السيارة تستطيع الإطلاع على قدراتها المختلفة، والتي تتمثل في السرعة القصوى الممكن الوصول إليها عند السير في طريق خالي من الحواجز، بالإضافة الى سرعة الاستجابة للأوامر جانب السلاسة في تغيير الاتجاهات.

علاوة على قوة مكابح الفرامل والوقت اللازم للتحويل من القيادة المتهورة الى وضع السكون التام وجوانب اخرى عديدة تتضح بعد تحميل لعبة سباق السيارات للحاسوب، متاح لك إجراء بعد التعديلات البسيطة، من أبرزها تغيير لون الهيكل الخارجي، مع إمكانية تطبيق لونين مختلفين في الوقت ذاته لمظهر أكثر جمالاً.

تحميل لعبة سباق السيارات Desert Race للحاسوب

على الجانب الآخر تصبح قادر على تطوير السيارة بمجرد شرائها، نواحي كثيرة قابلة للترقية بداية من الاطارات الأربعة بهدف زيادة مرونة التحكم، مروراً بتطوير الموتور ومع كل ترقية تريد السرعة بمعدل غير ثابت، أيضاً تعتبر سرعة الانطلاقة من أهم العوامل التي تؤثر على ترتيبك بيت البقية.

استمر في رفع كفاءة تلك القطع بعد تحميل العاب رالي صحراء للكمبيوتر وبذلك تضمن ترتيب مرتفع بين المتسابقين، تتم العملية عبر النقاط التي تحصل عليها عند الفوز في التحديات، حيث كلما كان مركزك متقدم تكون مكافأتك أكبر والعكس صحيح.

بالنظر الى عدد المشاركين في سباقات Desert Race نجد أن الطريق يكون مزدحم بالمشاركين، وهو ما يتطلب منك خبرة كبيرة أو متوسطة بأقل تقدير، بحيث تستطيع المناورة وتجنب الاصطدامات، من المؤكد أن يحاول البعض الاصطدام بك من الخلف أو الجوانب.

تنزيل مغامرات سيارات في الصحراء

يتعين عليك أنت أيضاً محاولة تعطيل الآخرين باتباع نفس الأسلوب، قاتل من أجل الفوز والوصول في أحد المراكز الثلاث الأولى داخل مغامرات سيارات في الصحراء وحقق أعلى أرقام القياسية، بعض الطرق بخلاف الرملية تكون على أراضي خضراء، تختلف عدد الجولات من سباق إلى آخر، تصل بحد أقصى الى 3.

مميزات تحميل العاب رالي صحراء للكمبيوتر :-

  1. خضوع العربات الى عمليات التطوير والتعديل على المظهر.
  2. التصوير البطيء في بعض اللقطات بالأخص عند الارتفاع عن اليابسة.
  3. إمكانية تغيير زاوية التصوير والمشاهدة.
رابط Desert Race
 تحميل العاب رالي صحراء للكمبيوتر
  1. ممكن ترسلو الي العاب أو أعلنها على قناتي

    ردحذف
  2. شكراااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

اعــــــلان