-->

تحميل لعبة سباق سيارات Crazy Cars كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق سيارات واحدة من احدث العاب سيارات جديدة كاملة مجانا، أظهر أفضل ما لديك من مهارة وخبرة واسعى للوصول الى خط النهاية في المركز الأول لحصد أعلى المكافآت والجوائز، لعبة Crazy Cars كريزي كارز السيارات المجنونة تحمل لكم أفضل أنماط اللعب، خفيفة ذات حجم صغير، لا تحتاج الى متطلبات تشغيل مرتفعة أو تعجيزية، أشكال وتصاميم عالية الدقة بجانب أكثر المؤثرات الصوتية واقعية وقرباً من الواقع، استمتع بكل ذلك فقط بحجم 114 MB، بعيداً عن العاب محاكاة السيارات التي يصل سعة الواحدة منهم الى أكثر من 5 جيجابايت.

تحميل لعبة سباق سيارات للحاسوب


بعد تنزيل لعبة السيارة المجنونة قد لا تستطيع إيقاف نفسك عن اللعب وخوض السباقات والتحديات، تتميز بالقدرة على العمل بدون نت، بالإضافة الى عدم استهلاك موارد النظام، وبلا أي تأثير سلبي على سرعة الجهاز، داخل لعبة السباق التي نستعرضها معكم، تم مراعاة أهم العوامل والمقومات التي جعلتها قادرة على المنافسة، وسط المئات من المنافسين، جدير بالذكر أنها تمتلك شعبية جارفة بين تحميل العاب كمبيوتر.

طبيعة تحميل لعبة سباق سيارات Crazy Cars :-

السيارات : أكثر من 10 ماركات مختلفة، يختلفون فيما بينهم على صعيد جوانب عدة، أبرزها السرعة القصوى، قد تصل سرعة بعضهم الى أكثر من 500 km/h كـ أسرع سيارات في العالم، من أشهر الماركات BMW, Ferrari مرسيدس، بورش، بوجاتي، لمبورجيني، وغيرهم الكثير، في البداية يكون متاح أمامك عدد محدود من العربات المتاحة للقيادة من جانبك.

تنزيل Crazy Cars للكمبيوتر

بعد الفوز في مجموعة من السباقات تزداد السيارات، وتصبح أكثر تميزاً من تلك التي كنت تقودها في السابق، اختلافات اخرى عديدة يصعب حصرها منها اللون والتصميم الخارجي للهيكل، مع فروقات في أشكال الإطارات، كلها نواحي تزيد من متعة واثارة العاب سيارات جديدة، لكل سيارة سعر خاص تم اعتماد تلك الأسعار وفقاً الى قدرات ومزايا كل واحدة.

لا جدال حول أن السيارة السريعة يرتفع سعر الحصول عليها مقارنة مع الأثل منها في السرعة، الشراء يكون عبر المكافأت والجوائز التي يحصل عليها اللاعب عند الفوز، جدير بالذكر أنه كلما كان ترتيبك أعلى في قائمة ترتيب المتسابقين تزيد المكافأة والعكس صحيح.

تنزيل لعبة السيارة المجنونة للكمبيوتر

السباقات بعد تحميل لعبة سباق سيارات :-

حدد أحد سياراتك المفضلة، واختر إعدادات السباق والتي يأتي من بينها عدد الجولات، ثم اختر الطريق المراد التسابق عليه، ينتظرك تشكيلة متميزة من المسارات، في الشوارع السريعة، كذلك مجموعة رائعة من الطرق الرسمية التي تقام عليها أقوى البطولات في العالم.

في كل طريق منها طرق خفية، في حالة السير منها تزيد فرصتك في الوصول أولاً الى خط النهاية، والابتعاد بفارق كبير عن باقي المتسابقين، أو الاقتراب منهم في حالة كنت متأخراً عنهم.


لا تتردد في تحميل لعبة سباق سيارات للكمبيوتر حتى لا تضيع على نفسك كل هذا التشويق، أظهر مهاراتك في القيادة أمام هؤلاء المنافسين المحترفين، جميعكم يبدأ من نفس النقطة، الأمر الذي يجعل فرصكم متساوية في الفوز.

العاب سيارات تتضمن طرق صحراوية وسط الجبال والرمال، مع طرق من الاسفلت للقيادة السريعة، حلبات سباق اخرى في الغابات والمناطق الطبيعية، بالإضافة الى المدن وسط المنازل.

تفاصيل تحميل لعبة سباق سيارات Crazy Cars كاملة للكمبيوتر :-

التحكم : في الغالب لن تكون بحاجة الى أكثر من الأسهم، وذلك من اجل السير للأمام والرجوع للخلف، وتغيير الاتجاهات وإيقاف السيارة أو الحد من سرعة السير.

المؤثرات : أصوات المحركات تتغير من سيارة الى اخرى، كما يختلف الطقس من ممطر الى صافي، مع القيادة ليلاً وصباحاً.


رابط تنزيل لعبة كريزى كار  Crazy Cars

 تحميل لعبة سباق سيارات
  1. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ردحذف

اعــــــلان