-->

تحميل لعبة جاردن سكيبس 2 - Gardenscapes 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة جاردن سكيبس 2 - Gardenscapes 2 للكمبيوتر pc كاملة مجانا برابط واحد مباشر وحجم صغير، الجزء الثاني والذي تفوق على الاصدار الأول في جميع النواحي تقريباً، متوافقة مع كل من Windows 98/XP/Vista/7/8/10 ولا يزيد حجمها عن 144 MB، وهو ما يجعلها متاحة للجميع، كما أن الأغلبية منكم على دراية بتوفر العاب مشابهة لموضوع حديثنا معكم في هذا المقال، على العديد من الأجهزة المحمولة المختلفة أبرزها للموبايل وغير ذلك.

تحميل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة للحاسوب

جدير بالذكر أن جميع اصدارات لعبة البحث عن الاشياء المفقودة للكبار على الكمبيوتر حققت أعلى نسبة تنزيل مقارنة بباقي المنصات، كواحدة من أفضل العاب ذكاء و الغاز للحاسوب، البعض قد يرى أن سعة تخزينها كبيرة نوعاً ما، لكن بعد التجربة والتعرف على دقة الجرافيكس وواقعية المؤثرات الصوتية، تجد أن الحجم أصبح متواضع أمام كل هذا الإبداع والتميز، لا جدال حول أنها تتطلب من المستخدم قوة ملاحظة كبيرة للغاية، من أجل الوصول معها الى مراحل ومستويات متقدمة، وإليكم مزيد من المعلومات.

تفاصيل تحميل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة :-

قد تجدونها متشابهة بعض الشيء مع العاب بحث الارقام من حيث الأفكار، لكن تظل هنالك الكثير من الاختلافات بينهم، تمثل أنت الشخصية الرئيسية للعبة، هو رجل أصلع كبير السن يرتدي ملابس كلاسيكية، يعيش في قصر كبير جداً يحتوي على العشرات من الغرف والعديد من الطوابق العلوية، من الرائع أنك سـ تستكشف كل الأركان التي يحتوي عليها هذا المنزل.

يصل عدد المراحل داخل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة في القصر المسكون الى 60 مرحلة مختلفة، تحتاج منك الى أوقات طويلة من أجل تختيم كافة المهام، لن تظل درجة الصعوبة على نفس الحال في جميع المهمات، إنما تزيد تدريجياً مع كل مرحلة جديدة، مهمتك ليس القتل أو التعذيب كما هو الحال في العاب الاكشن والقتال.
تحميل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة للكبار للحاسوب

أما عن عدد العناصر والأشياء الضائعة يبلغ عددهم أو يزيد عن 3000، مما يضمن لك قضاء أوقات طويلة مليئة بالاثارة والتشويق، تختلف المناطق التي تجرى عليها الأحداث بعد تحميل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة كاملة، على سبيل المثال لا الحصر تلعب في حديقة المنزل، وفي غرف المعيشة، المطبخ، غرفة الجلوس وغيرهم.

نظراً الى المساحة الشاسعة التي يتمتع بها هذا المنزل، تجد داخله تشكيلة هائلة من المفروشات والاثاث وما الى ذلك، بعض الساحات تكون غير مرتبة، مما يزيد من ضرورة التركيز والتمعن جيداً، حتى تستطيع إيجاد ما تبحث عنه.

تحميل لعبة البحث عن الاشياء المخفية للحاسوب

طبيعة لعبة البحث عن الاشياء المخفية :-

في كل مرحلة يطلب منك إيجاد مجموعة من الأشياء الضائعة، ربما 5 عناصر وربما أقل أو أكثر، تجد أشكالهم موضحة على الشاشة، حتى تتعرف على ألوانهم وأشكالهم، كلما استطعت الحصول على عنصر منهم تحصل مقابل ذلك على بعض من العملات الذهبية كمكافأة تحفيزية، تشجعك على الاستمرارية.

تنزيل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة في المنزل

جوانب كثيرة تتحكم في درجة الصعوبة بعد تنزيل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة في المنزل للكمبيوتر، من الأمثلة أنه كلما كان حجم الأشياء أصغر كلما أصبح المهمة أصعب وأكثر تعقيد والعكس صحيح ولا خلاف في ذلك، كما أن الغرف المرتبة يسهل عندها البحث، بلا شك أن زيادة البضائع والأغراض في المكان هو أيضاً له نفس وصف الحالة الاولى داخل تحميل العاب كمبيوتر.

بعد كل عنصر تتمكن من إيجاده في لعبة البحث عن الاشياء المفقودة في السوق يختفي من على الشاشة، وتبقى فقط الأشياء التي مازالت تبحث عنها.

مميزات تحميل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة :-

  • مجموعة ضخمة من المهام.
  • ثلاثية الأبعاد 3D.

رابط تحميل لعبة Gardenscapes 2

 تحميل لعبة البحث عن الاشياء المفقودة للكمبيوتر
  1. ننن


    لا

    صحيحة
    نجحوا
    😊😚😗

    ردحذف
  2. هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها جيد

    ردحذف

اعــــــلان