-->

تحميل متصفح يوسي UC Browser المتصفح الاسرع للكمبيوتر وللاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل متصفح uc
  • برنامج ومتصفح يوسي :

ايها الاحباب والاصدقاء زوارنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم اليوم احد اهم التطبيقات والبرامج متصفح يو سي للكمبيوتر pc وللاندرويد apk مجانا ، وهو احد افضل المتصفحات ومن اكثرهم شعبيه بين رواد الانترنت ويتميز متصفح uc بالعديد من المميزات الرائعه مثل سرعة التصفح والتحميل وغيرها من المميزات التي سنذكرها لكم في بقية المنشور.

 شعبية متصفح يو سي :

يمتلك هذا المتصفح الذكي والسريع قاعدة ضخمه من المستخدمين على كل انظمة التشغيل التي يدعمها فمثلا بالنسبة لاجهزة الاندرويد وعلى متجر جوجل بلاي google play فقط هناك اكثر من 500 مليون عملية تنزيل متصفح uc وكذلك بالنسبة على متجر اب ستور app atore يمتلك التطبيق نفس عدد التحميلات تقريبا ، هذا بخلاف تحميلات متصفح uc للكمبيوتر والتي لا يمكن حصرها بسهولة هذا وايضا بخلاف الاجهزة الاخرى التي يدعمها المتصفح وهو منافس قوي لكل من متصفح موزيلا فايرفوكس mozilla firefox ومتصفح جوجل كروم google chrome .

تطور uc browser :

تم اصدار متصفح يوسي لاول مره في عام 2004 وكان لاجهزة جافا java فقط ومع الوقت بدأت الشركة المطورة للبرنامج من تطويره ففي عام 2010 تم اصدار نسخة uc لاجهزة الايفون والاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ios وبعد ذلك تم اصداره للعديد من الانظمه مثل الاندرويد والويندوز فون وغيرها ، ويتعم اجراء التطويرات والتحسينات على المتصفح بشكل مستمر حتى يفي برغبات ومتطلبات وتطلعات مستخدميه الحاليين وجذب مستخدمين جدد.

ما سنقدمه لكم عن Uc browser :

سنقدم لكم كل التفاصيل والمعلومات الهامه حول متصفح يوسي من كيفية استخدامه واهم الخصائص المميزه له والادوات المساعده المتوفره به وما يمكنك القيام به باسخدام هذا المتصفح والاعدادات التي يوفرها لك والتي يمكنك ضبطها كما تشاء وبما يتناسب معك كما سنذكر لكم اهم مميزات يو سي براوزر تنزيل مجانى ، سنعرض لكم ايضا بعض الصور التوضيحية من الداخل وبالطبع سنقدم لكم تحميل متصفح يوسي uc للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر . تحميل متصفح يوسي uc للكمبيوتر وللاندرويد . تحميل برامج كمبيوتر

  • شرح برنامج UC browser :

الشركة المطورة لمتصفح UC :

ت متصميم وتطوير متصفح يو سي على يد شركة UCWeb وهي شركة رائده في عالم التكنولوجيا والتطبيقات ولها الكثير من المساهمات الكبيرة للعديد من الانظمة والاجهزة ابرزها الاندرويد ، اي او اس ، بلاك بيري ، ويندوز فون ، ويندوز جافا 

طبيعة البرنامج :

متصفح يوسي من المتصفحات المتطورة والذكية والذي من خلاله تستطيع الدخول الى جميع المواقع التي تريد الوصول اليها بسرعه كبيره وأمان عالي ويمكنك فتح عدد كبير من تلك المواقع والصفحات في وقت واحد مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تويتر والدردشه مع الاصدقاء وفي نفس الوقت يمكنك فتح بريدك الالكتروني سواء gmail او ياهو وتتبع رسائلك ونشاطاتك بأمان ، كما يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع youtube.
وسماع الموسيقى ولعب اقوى العاب الفلاش والالعاب الجماعية عالية الدقه وكذلك مشاهدة حيه ومباشره لمباريات حقيقية لرياضتك المفضله ومتابعة اخبار السياسه والصحه والاقتصاد والطبخ والجمال وقراءة الصحف والمجلات العالميه ومزوالة انشطة الربح من الانترنت والشراء والتسوق من المتاجر والاسواق الالكترونية والقيام بانشطة اخرى كثيره لا يمكن حصرها . تحميل برامج اندرويد

خصائص متصفح يو سي :

  1. واجهة المتصفح : يحتوي المتصفح على واجهة رائعه ومنسقه وحيويه تتضمن الكثير من اختصارات اشهر المواقع الالكترونيه المشهورة والتي يزورها الملايين يوميا وذلك ليكون من السهل عليك الوصول الى تلك المواقع بنقره واحده ومن تلك المواقع yahoo , facebook , instagram , twitter , gmail , youtube , wikipedia , MSN , Microsoft ، كما تتضمن تلك الواجهه مجموعه من اشهر المواقع الالكترونيه المختصه بالريضاه وجموعة مواقع وصفحات الكترونيه اخرى مختصه بمجالات كثيره مثل التلفاز والسينما والالعاب والاخبار والكمبيوتر والتكنولوجيا ومقاطع الفيديو والموسيقى .
  2. الالسنه والنوافذ والتصفح الخفي : الالسنه والنوافذ هي صفحات فرعيه يمكنك استخدام عدد كبير منها في نفس الوقت للدخول الى الكثير من المواقع الالكترونيه في وقت واحد والتبديل والانتقال بين تلك المواقع بسهولة كبيرة ومن خلال نقره واحده ، كما يتضمن المتصفح خاصية التصفح الخفي التي يمكنك من خلالها التصفح بامان وسريه كبيره دون تر اي اثار من تصفحك سواء عناوين المواقع التي قمت بزيارتها وكلمات المرور التي قمت بكتابتها والكلمات الي قمت باستخدامها في محركات البحث كما لن يتبقى اي اثر اخر اثناء تصفحك الخفي .
  3. المفضله : هي عباره عن ايقونه على شكل نجمه توجد في اعلى يسار الصفحه وهي عبارة عن حافظه لحفظ المواقع التي تريد الاحتفاظ بها وعدم فقدانها او نسيانها مثل المواقع التي تتردد عليه كثيرا او المواقع التي تنوي الدخول اليها في وقت لاحق وعند حفظ هذه المواقع في المفضله سيكون من السهل الدخول اليها بنقرة زر واحده.
  4. التنزيلات : يتيح متصفح يوسي لمستخدميه تنزيل اي نوع من الملفات مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات والالعاب والملفات المضغوطه والمستندات وملفات word و excel والعديد من انواع الملفات الاخرى بسرعه كبيره ودون مشاكل او اعطال كما يمكنك الايقاف الموقت للملفات التي تقوم بتحميلها واستكمال عملية التنزيل في وقت اخر كما سيظهر لك حجم الملف اثناء التحميل والمده المتبقية لاتمام التنزيل ، وهنالك قائمة خاصة ستجد بها جميع عمليات التحميل الي قمت بها كما بامكانك حذف عمليات التحميل التي انتهت بالفعل من تلك القائمة.
  5. السرعه : من اهم المميزات التي اضافتها الشركة المطورة لهذا المتصفح الذكي هي السرعه الفائقة في التصفح والتحميل عكس بعض المتصفحات الاخرى التي يعاب عليها البطئ في عمليات التصفح والتنزيل ويرجع الفضل في ذلك الى التقنيات المتطورة التي استخدمها المطورون في هذا المتصفح.
  6. سجل التاريخ : يتضمن هذا السجل جميع المواقع التي قمت بالدخول اليها وهو اداة حيوية يمكن الاستفادة منها عند نسيان عنوان احد المواقع التي قمت بزيارتها للدخول اليه مره اخرى ويتضمن هذا السجل عناوين تلك المواقع والتاريخ الخاص بزيارتك لتلك المواقع كما يتضمن بالتحديد الوقت الذي قمت فيه بالزياره مما سيسهل عليك فرز تلك المواقع الالكترونيه الكثيرة عن بعضها .
  7. الخصوصيه والامان : يمكنك التحكم في خصوصياتك وامانك على المتصفح من خلال حذف نهائي للجلسات التي لا تريد من احد اخر الاطلاع عليها ومن خلال حذف التواريخ وعدم الاحتفاظ بكلمات المرور الخاصة بحسباتك ، كما يمكنك حذف تاريخ التصفح بالكامل وغيرها من اساليب الامان والحفاظ على الخصوصية.

      الاعدادات :

      يوفر متصفح UC Browser الكثير من الاعدادات والخيارات التي يمكن لكل مستخدم ضبطها بنفسه كما يتناسب مع كل منهم وهنالك اعدادات كثيرة جدا يمكن تغييرها وضبطها من جديد ومنها اختيار لغة المتصفح من بين الكثير من اشهر لغات العالم ، واختيار محرك البحث الذي تريد استخدامه مثل محرك جوجل ومحرك ياهو وبعض المحركات الاخرى واختيار صفحة البدء التي تريد وهي الصفحة التي سيفتح عليها المتصفح عند تشغيله ، واعدادات اخرى للاختصارات وادارة النوافذ والالسنه والاشعارات واعدادات حجب المواقع واعدادات حذف تاريخ وبيانات التصفح واعدادات الخطوط والالوان وغير ذلك من الاعدادات .
      • مميزات تطبيق Uc :

      1. السرعه العاليه في التصفح والتحميل .
      2. بساطه وسلاسه في الاستخدام.
      3. مجاني ويعمل مع اقل الامكانيات.
      4. تحديثات مستمره للتطوير من الاداء واضافة مزايا جديده.
      5. يدعم مجموعه كبيره من اللغات.
      6. حجم التطبيق صغير.
      7. يتضمن خاصية التصفح الخفي.
      8. تحكم كامل في الخصوصيه.
      9. تم اصداره لمعظ الانظمة والاجهزة.
      الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور الخاصه بمتصفح يوسي للاندرويد والكمبيوتر .

      • صور برنامج UC :


      • معلومات و متطلبات التشغيل

      المطورUCWeb
      الموقع الرسمىar.ucweb.com
      نظام التشغيلapk / pc
      الترخيصمجاني
      الحجمالحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

      إرسال تعليق

      اعــــــلان