-->

تحميل برنامج سناب شات snapchat للاندرويد برابط مباشر

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقعنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم في هذه التدوينة احد اشهر برامج الدردشة والمحادثات تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد برابط مباشر apk مجانا كما ان snapchat يدعم الكثير من الأنظمة والاجهزة الاخرى منها الايفون والبلاك بيري وغيرها. 
 تنزيل برنامج سناب شات

برنامج وتطبيق سناب شات : 

أن مستخدمي السناب شات حول العالم عددهم كبير جدا ويزداد في كل لحظة وقد تم اصدار تطبيق Snapchat لأول مرة في عام 2009 وهو الآن أحد أشهر برامج المحادثة حول العالم ويصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 500 مليون مستخدم سواء مستخدمين التطبيق على اجهزة الكمبيوتر واجهزة الاندرويد . 

نشرح لكم كل ما يخص سناب شات من طبيعة البرنامج وكيفية استخدامه واهم مميزاته كما نقدم لكم جميع الايقونات الموجوده داخله ، كما سنعرض لكم بعض الصور التوضيحيه من داخل Snapchat وبالطبع سنقدم لكم تحميل سناب شات للكمبيوتر والاندرويد برابط واحد مباشر . تحميل برنامج للكمبيوتر. تحميل برامج كمبيوتر

ما هو سناب شات ؟ 

هو برنامج من برامج التواصل الاجتماعي وبرامج الدردشة مع الاصدقاء كما أننا سوف نقدمة تحميل برنامج سناب شات ولكن جاء سناب شات بطرق جديدة للتواصل والدردشة حيث إن من طرق الدردشة في سناب الدردشة عبر الصور والفيديوهات التي تقوم أنت بإنشائها فمثلا يمكنك إنشاء صورة والتعديل والكتابة عليها ووضع الملصقات على تلك الصور وتكبير الخط وتصغيره كما يمكنك نشر تلك الصور والفيديوهات على العام ليشاهدها كل اصدقاؤك او ارسالهم الى اصدقاء معينه فقط على الرسائل الخاصه ويمكنك انشاء حسابك على سنابشات عن طريق الرقم او من خلال البريد الإلكتروني و سنشرح لكم ذلك بالتفصيل في باقي المقال. تحميل برامج اندرويد

شرح تطبيق سناب شات :

سنشرح لكم الايقونات الرئيسية الموجودة في واجهة تطبيق سناب شات والتي من خلالها ستفهم طرق التواصل مع اصدقاءك وارسال الرسائل لهم تلك الأيقونات كالتالي :-
  1. الايقونة اسفل يمين الشاشة : من خلال هذه الايقونة ستتمكن من رؤية الصور والفيديوهات ( اليوميات ) التي يقوم بنشرها اصدقائك على سناب شات كما سترى اليوميات التي تقوم أنت بنشرها وتظهر تلك اليوميات بالوقت الذي تم نشرها فيه كما توجد ايقونه على شكل دائرة صغيرة في أسفل منتصف الشاشه عباره عن ذكريات يمكن اضافتها مرة اخرى على سناب شات
  2. ايقونة اضافة منشور جديد : هذه الايقونه عباره عن دائره كبيره توجد في أسفل منتصف الشاشة وعند الضغط عليها ستظهر لك مجموعة من الخيارات منها القلم الذي من خلاله تستطيع الرسم بخط يدك من خلال تمرير إصبعك على الشاشه واختيار لون الخط الذي تريده ، والخيار الثاني هو الكتابة بالحروف وتكبيرها ونقلها في المكان الذي تريده ، وخيار آخر لوضع الملصقات والرموز التعبيرية على الصور حيث يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة جدا من الملصقات المتنوعة ، وخيار آخر لتحديده مدة عرض الصورة بحد أدني ثانيه وبحد اقصى 10 ثوان كما يوجد خيار حفظ الصورة التي قمت بإنشائها على الاستوديو وخيار آخر اضافة الصورة الى قصتك وتختفي الصورة بعد مرور 24 ساعة والخيار الاخير ارسال الصورة الى احد اصدقائك على الرسائل الخاصه ، وإذا قمت بالضغط المطول على أيقونة الدائرة الكبيرة ستتمكن من تسجيل مقطع فيديو ونشره.
  3. ايقونة اسفل يسار الشاشه : من خلالها ستدخل الى المحادثات الخاصة بك مع الأصدقاء وإنشاء محادثات جديدة أو استكمال الدردشات السابقه وتتضمن هذه المحادثات رموز تعبيريه وحروف وارقام وغير ذلك.
  4. الأيقونة أعلى يمين الشاشة : هذا الخيار تستطيع من خلالها التبديل بين الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو و الايقونه الموجوده اعلى يسار الشاشه عباره عن الفلاش الخاص بالكاميرا اضغط عليه لتشغيله او ايقافه.
  5. الايقونه على منتصف الشاشه : وهي عبارة عن شعار السناب شات وتتضمن قائمة الإعدادات الخاصة بالتطبيق وبحسابك مثل الاسم واسم المستخدم وتاريخ الميلاد وكلمة المرور وخيار لحذف المحادثات وخيار لحظر بعض الاشخاص الغير مرغوب بهم او الغاء حظر أشخاص قم بحذفهم مسبقا كما تتضمن مشاركة حسابك مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ليتمكنوا من اضافتك وخيار اخر لمشاهدة طلبات الاضافة التي تم ارسالها لك وقبولها او رفضها ، وخيار اخر لاضافة صديق عبر اسم المستخدم الخاص به او عبر صديق عن طريق رقمه من دفتر جهات الاتصال او عن طريق الكود ، ومن هذه القائمه ايضا تستطيع الدخول الى قائمة اصدقائك على SNAPCHAT .

طريقة استخدام برنامج سناب شات :

البرنامج بسيط ويمكنك الاستفادة من الشرح الذي قمنا بتقديمه لك للتعرف على جميع الخصائص والمزايا المتوفرة داخل سناب شات ، يتم التحكم في التطبيق من خلال لمس الشاشه بالنسبه لاجهزة الاندرويد ، وبالنسبة للكمبيوتر فيتم التحكم عبر الفأرة ولوحة التحكم ويجب تحميل برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر لتتمكن من تشغيل برنامج سناب شات على الكمبيوتر الخاص بك. 

مميزات برنامج Snapchat :

  1. البرنامج مجاني تماما وخالي من الإعلانات.
  2. حجم البرنامج صغير ويعمل في ظل إمكانيات منخفضة.
  3. تحديثات مستمره على التطبيق لإضافة مزايا جديدة.
  4. يتضمن محادثات خاصة بخلاف اليوميات العامه.
  5. سهولة الوصول الى اصدقائك واضافتهم بطرق مختلفة.
  6. خصوصية عالية وامان كبير.
  7. استهلاك بسيط جدا لطاقة البطارية.
  8. يتضمن اشهر لغات العالم ومن بينهم اللغه العربيه.
  9. يمكنك التعديل الحر والكامل على الصور والفيديوهات قبل نشرها.
  10. يحتوي على الكثير من الرموز والاشكال والملصقات التعبيرية الرائعة.
  11. اعدادات كثيرة يمكنك ضبطها بما يتناسب معك.

صور من داخل برنامج سناب شات تنزيل :

تحميل سناب شات برابط مباشر لاجهزة سامسونجتحميل برنامج سناب شات برابط سريعتحميل سناب شات اخر اصدارتحميل سناب

تنزيل سناب شات للاندرويد فى اخر اصدراته برابط مباشر

تحميل برنامج سناب شات للاندرود فى اخر اصدار

تحميل برنامج سناب شات للاندرود من جوجل بلاى
  1. الردود
    1. دلوعة ماماها11 يونيو 2018 في 10:11 م

      شراك تهرس في لكلام جابلي ربي ماتعرفش تكتب

      حذف
  2. الردود
    1. دلوعة ماماها11 يونيو 2018 في 10:10 م

      ماكان ما يضحك غير الخير تحوس تضحك اضحك بعيد اااااااااااااه يخااااا راك تحشم

      حذف
  3. شو هاض الموقع للتواصل ولا العاب

    ردحذف
  4. انمتنككككككممممننن هههههههههه

    ردحذف
  5. مبروك
    الف مبروك🤔🤔🤔🤔🤔🤔

    ردحذف
  6. ههههههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  7. بس هل اعلانات عم نزل البرنامج ومكتوب التحميل من هنا وبالاخير يطلع اعلان ياريت تتعالج هل مشكله

    ردحذف

اعــــــلان