-->

تحميل متصفح جوجل كروم google chrome للكمبيوتر وللاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنزيل جوجل كروم برابط مباشر
  • متصفح جوجل كروم :

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقعنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم اليوم متصفح من اشهر وافضل المتصفحات واكثرهم شعبيه وانتشارا حول العالم متصفح جوجل كروم google chrome للكمبيوتر pc وللاندرويد apk مجانا برابط واحد مباشر .

شعبية جوجل كروم :

يمتلك جوجل كروم جمهور هائل من المستخدمين يصعب جدا حصره حيث ان Google chrome يعمل على العديد من الاجهزة والانظمة المختلفة مثل الهواتف بانواعها والكمبيوتر والايباد والتابلت وغير ذلك ، كما اصبح جوجل كروم متصفح ثابت موجود بالفعل على بعض هواتف الاندرويد الجديده ، تتخطى شعبية جوجل كروم المليار مستخدم حول العالم ويعنبر افضل المتصفحات الموجوده حتى الان وذلك عن تجربه وخبره كبيره مع هذا المتصفح. ويعتبر برنامج جوجل كروم من اقوى المنافسين والذى تفوق على منافسة فاير فوكس ونحن نقدم لكم تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس برابط مباشر .

تطور google chrome :

ظهر الاصدار التجريبي لمتصفح جوجل كروم لاول مره في عام 2009 وقد احدث ضجه كبيره في ذلك الوقت حيث اعتبر chrome طفره وحدث عظيم قد سهل الكثير من العمليات التي كان يصعب تنفيذها من خلال المتصفحات الاخرى وقام بحل الكثير من المشاكل التي عانى منها رواد الانترنت ، ومع الوقت بدأت شركة جوجل بالتطوير والتحديث من المتصفح ليصبح المتصفح الافضل حتى الان.

ما سنقدمه لكم عن متصفح كروم :

سنقدم لكم في هذا المقال معلومات وتفاصيل شامله عن تطبيق جوجل كروم كطريقة استخدام برنامج كروم واهم مميزاته والاعدادات الخاصه به والتي يمكنك التعديل عليها والتغيير فيها ، كما سنذكر لكم الادوات التي يتضمنها هذا المتصفح وبعض اسراره ، كما سنعرض لكم بعض الصور التوضيحيه من الداخل وبالطبع سنقدم لكم تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر وللاندرويد مجانا برابط مباشر .وتحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر . تحميل برامج كمبيوتر

  • شرح برنامج Google Chrome :

طبيعة البرنامج :

Chrome هو متصفح يمكنك من خلاله الدخول على مواقع الانترنت المختلفه مثل مواقع وصفحات الرياضه والصحه والجمال والطبخ والسياسه والاقتصاد والتواصل الاجتماعي ومواقع تحميل الالعاب والرامج وغيرها من المواقع ، كما يتيح لك الدخول على الكثير من تلك المواقع في نفس الوقت وبسرعه كبيره عبر نوافذ متعدده ، كما انه من خلاله تستطيع مشاهدة مباريات كرة قدم مباشره وخطابات ودروس ومقاطع فيديو مسجله على مواقع كثيره من اهمها اليوتيوب ، اي من خلال هذا امتصفح يمكنك زيادة ثقافتك وتعليمك في نواحي ومجالات كثيره كما يمكنك ادارة اعمالك وتوسيعها وتتبع بريدك الالكتروني واتمام الصفقات وانشاء مواقع للبيع والشراء والتسويق. تحميل برامج اندرويد

خصائص كروم :

اليكم شرح مفصل عن ادوات وخيارات واعدادات التطبيق :-
  1. ادوات الشاشه الرئيسيه : تتضمن بعض الادوات او الايقونات الهامه والتي ستحتاج اليها في كثير الاوقات واهمها شريط كتابة الرابط الذي تريد الانتقال اليه واداه للرجوع للخلف واداه اخرى للذهاب للامام وايقونه لاعادة تحميل الصفحه الحاليه ، كما يمكنك اضافة الصفه التي تتواجد بها الى قائمة المفضله الخاصة بك من خلال الضغط على علامة النجمه الظاهره امامك في الاعلى ليكون من السهل عليك ايجاد تلك الصفحات والانتقال اليها في اوقات اخرى بشكل سريع.
  2. العلامات والنوافذ : هناك ثلاثة انواع مختلفة من تلك العلامات او النوافذ النوع الالو هو علامة تبويب جديدة وهي ان تقوم بانشاء علامة تبويب جديده في نفس النافذه التي تستخدمها ، واما عن الخيار الثاني فهو انشاء نافذه جديده مستقله بخلاف النافذه التي تستخدمها ، والخيار الثالث والاخير هو فتح نافذه جديده في وضع التصفح الخفي الذي لن يقوم بحفظ المواقع وكلمات السر كلمات البحث او اي شيء قمت بالدخول اليه او كتابته اثناء الصفح في هذا الوضع حيث يتميز بدرجة عاليه جدا من الامان والخصوصيه.
  3. السجل : يقوم المتصفح بحفظ المواقع التي قمت بالدخول اليها مسبقا لفترة تزيد عن اسبوع في هذا السجل لتتمكن من الرجوع والدخول الى تلك المواقع مره اخرى في حالة نسيان احدهم ، كما يظهر لك التطبيق التاريخ والوقت الذي قمت فيه بالدخول الى كل موقع من المواقع الموجوده والمحفوظه في هذا السجل.
  4. قائمة التنزيلات : تتضمن تلك القائمة جميع عمليات التنزيل والتحميل التي قمت بها من كروم مثل تنزيل الصور والفيديوهات والالعاب والبرامج والملفات المضغوطه والافلام وملفات الصوت والموسيقى كما يظهر بتلك القائمة تاريخ تحميل كل ملف وحجمه وبعض التفاصيل الاخرى.
  5. التكبير والتصغير : يمكنك تكبير الصفحه في وضع ملى الشاشه او تصغيرها كما يمكنك ضبط التقريب والتصغير من 100% وهو الوضع العادي ويمكنك التصغير حتى 25% والتكبير حتى 500% .
  6. الخصوصيه : يمكنك التحكم في خصوصيتك كما تريد وحذف المواقع والعلامات وكلمات المرور وعناوين البريد الاكلتروني والتاريخ واي شيء اخر تريد حذفه من المتصفح.
  7. حساب gmail : عند تسجيل الدخول الى حساب جيميل الخاص بك من جوجل كروم سيقوم المتصفح بتسجيل دخولك الى بريدك الالكتروني والى قناة اليويتيوب الخاصة بك والى بلوجر وغير ذلك من ادوات جوجل.

الاعدادات :

  1. المظهر : يمكنك اجراء تعديلات كثيره على مظهر متصفحك مثل تغيير ثيم او خلفية المتصفح background من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخلفيات والصور الجميله والمتميزه لتعطي رونق جديد لمتصفحك ، كما يمكنك التحكم في حجم الخط ولونه وكذلك نوع الخط نفسه.
  2. محرك البحث : يعمل كروم بشكل تلقائي وافتراضي على محرك البحث جوجل وبالرغم من ان المتصفح خاص بشركة google الا ان المتصفح يسمح لك بتغيير محرك البحث الى المحرك الذي تريده مثل bing و yahoo وغيرهم من المحركات ، كما يمكنك جعل برنامج جوجل كروم هو متصفحك الافتراضي ، وايضا يمكنك اختيار ان يقوم المتصفح بعرض اخر صفحه قمت بزيارتها عند تشغيل المتصفح مره اخرى.
  3. الاعدادات المتقدمه : تشمل الكثير من الاعدادات مثل تغيير لغة المتصفح من بين مجموعة ضخمة من اللغات من بينهم العربيه ، واعدادات اخر كثيره خاصه بالخصوصية والامان وتثبيت الشهادات واعدادات المحتوى ومسح بيانات التصفح وادارة كلمات المرور والتدقيق الاملائي واستعادة الاعدادات الافتراضيه الخاصه بالمتصفح مره اخرى.
  • طريقة استخدام البرنامج :

تختلف طريقة استخدام جوجل كروم من جهاز لاخر ولكن لا تختلف مزاياه كثير من جهاز لاخر حيث انه يعمل على اجهزة الكمبيوتر من خلال لوحة المفاتيح والماوس او احدهما فقط واما من خلال الهواتف والايباد والتابلت فيعمل من خلال لمس الاوامر الموجوده على الشاشه لتنفيذ كل امر منهم. 
  • مميزات برنامج CHROME :

  1. يتضمن جميع مميزات المتصفحات الاخرى.
  2. خالي تماما من المشاكل الموجوده في المتصفحات الاخرى.
  3. مجاني ويتمتع بسرعه ودقه كبيره في الاداء.
  4. افضل المتصفحات العالميه بشهادة الخبراء.
  5. يدعم الكثير من الاجهزة والانظمة.
  6. تحديثات مستمره على google chrome لاضافة مزايا وتحسينات جديده.
  7. يدعم الكثير من اللغات.
  8. يتمتع بخصوصيه كبيره وامان عالي.
  9. سهل الاستخدام ولا يتصف بالتعقيد.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور الخاصه ببرنامج جوجل كروم للاندرويد والكمبيوتر .

  • صور برنامج كـــروم :



  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور google
الموقع الرسمىwww.google.com/chrome
نظام التشغيلapk / pc
الترخيصمجاني
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
  1. Is this a newest version of Facebook app? Thank you very much for sharing this app. I think it's important app for everyone now.

    ردحذف
  2. حول صورك الى فيديو
    التطبيق العربي الاول لتحويل الصور الى فيديو مع الاغاني
    يقوم التطبيق بتحويل الصور الى فيديو و اضافة تأثيرات حركية و صوتية على الصور لينتج فيديو رائع من الصور التي اخترتها
    خطوات الاستخدام سهلة جدا : فقط قم باختيار الصور التي ترغب في تحويلها الى فيديو و اختار التأثير الحركي على كل صورة و من ثم اختيار الاغنية او الموسيقى المصاحبة و احفظ الفيديو
    يمكنك مشاركة التطبيق و الفيديو مع اصدقائك على الفيس بوك او الانستجرام او تويتر
    لابد من ارسال التطبيق الى اصدقائك حتى يمكنهم مشاهدة الفيديو
    يمكنك اختيار مجموعة متعددة من الصور ة التأثيرات الجديدة لصنع الفيديو الخاص بك

    ردحذف
  3. Thanks a lot for sharing. Hope you keep to sharing more

    ردحذف

اعــــــلان