-->

تحميل لعبة بيس 2017 للاندرويد download pes 2017 apk for android

تحميل لعبة بيس 2017 للاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء عدنا لكم من جديد بأحدث العاب الهواتف الذكية لعبة بيس 2017 للاندرويد apk والايفون ios مجانا وكاملة ، لعبة pes 2017 تعتبر افضل العاب كرة القدم الخاصة بالهواتف او الموبايل حتى الان فهي تعتبر اسطورة العاب كرة القدم للاندرويد والايفون لما تتمتع به اللعبة من احترافية وواقعية في الاداء ، لعبة بيس 17 للاندرويد لا تختلف كثيرا عن لعبة بيس 17 للكمبيوتر والجدير بالذكر ان شركة كونامي KONAMI هي المطورة لجميع العاب pes .

تتنافس العاب PES مع العاب FIFA بشكل منتظم كل عام حيث ان المستفيدين من هذا التنافس هم المستخدمين لتلك الالعاب بسبب رغبة كلا من الشركتين المطورين لالعاب بيس وفيفا تقديم افضل ما لديهم في كل اصدار جديد للحصول على اكبر نسبة مبيعات ورضا من المستخدمين وقد حققت لعبة برو ايفولوشن 2017 للاندرويد والايفون شعبية كبيرة واعداد هائلة من التحميلات فور صدورها والى الان.

تتميز لعبة PES 2017 apk بأقوى مميزات العاب كرة القدم مثل الجرافيك الخرافي والاصوات الاكثر واقعية عن العاب كرة القدم الاخرى مثل صوت التعليق المثالي والذي يتماشى بشكل مثالي مع مجريات المباراة والكثير من المميزات الاخرى التي سنعرضها لكم في باقي المنشور ، سنكشف لكم كل ما يخص بيس 17 للموبايل اندرويد android والايفون ios مثل انماط اللعب المتاحة داخل اللعبة وطريقة التحكم واهم مزايا اللعبة والملاعب وغيرها من الامور الهامة ، كما سنعرض لكم صور من داخل بيس 2017 مع فيديو توضيحي ، سنقدم لكم ايضا تحميل لعبة pro evolution soccer 2017 للاندرويد والايفون مجانا .
  • شرح اللعب داخل  pes 2017 apk:

 استخدام بيس 2017 للموبايل لاول مره :

عند استخدامك للعبة بيس 17 للموبايل لاول مره ستدخلك اللعبة في مباراة الغرض منها ان تتعرف على طريقة التحكم في اللعب حيث ستكون الكرة بحوزتك ويتم ارشادك على طريقة تمرير الكرة لاحد زملائك القريبين منك وتمرير الكرة كذلك تمريره طولية لاحد لاعبي فريقك لمسافة بعيدة عنك ، كما ستتعلم طريقة تسديد الكرة على المرمى وكيفية الضغط على حامل الكرة لاستخلاصها منه كما ستتعرف على باقي اوامر التحكم الاخرى.

المباريات :

تتضمن لعبة بيس 2017 للاندرويد مجموعة كبيرة من اندية كرة القدم العالمية مثل نادي برشلونة وريال مدريد واندية انجليزية مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد واندية من الدوري الالماني مثل بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند واندية اخرى كثيرة ، تمنحك هذه اللعبة الرائعة حرية اختيار اعدادات كل مباراة على حدى ومن هذه الاعدادات اختيار درجة صعوبة المباراة من بين عديد من مستويات الصعوبة وايضا اختيار الملعب الذي ستقام علية المباراة واختيار الطقس كما ستتمكن من اختيار مدة المباراة وتلك الميزة لا تتوافر في بعض العاب كرة القدم الاخرى للهواتف .

الخطط والتشكيلات :

تتضمن لعبة pes 2017 for android الكثير من الاعدادات التي يمكنك اللجوء اليها مثل اختيار تشكيل لفريقك من بين تشكيلات متنوعة وجاهزة او اعداد تشكيلة جديدة كليا.
ايضا يمكنك اختيار اللاعبين الاساسيون ليشاركوا في المباراة منذ البداية وبشكل اساسي كما بإمكانك تبديلهم اثناء لعب المباراة وفي اي وقت من المباراة.
كذلك قم باختيار طريقة اللعب التي تريد اللعب بها من بين العديد من الطرق مثل اللعب على الهجمة المرتدة او الهجوم المكثف او من خلال التركيز على الكرات الطولية والعرضيات وقم باختيار طريقة الدفاع هل الدفاع عن طريق المراقبة اللصيقة لاعب للاعب او الدفاع عن طريق الضغط القوي .
كما يمكنك تحريك اماكن لاعبي فريقك في الخريطة اثناء اعداد الخطة وتحريكهم يمينا او يسارا والى الهجوم او الى الدفاع واختيار ادوار اللاعبين مثل اختيارك للاعب معين لتسديد ركلات الجزاء او الركلات الثابتة وركلات الزاوية وغيرها من الامور الرائعة والمدهشة التي تمنحها للك لعبة بيس 2017 .

البطولات :

من الامور المتميزة والجديدة في العاب كرة القدم للهواتف هي امكانية الانضمام الى احد البطولات الكبيرة والاستمتاع بجو رائع من التحديات ومن هذه البطولات دوري ابطال اوروبا وهو من اقوى البطولات العالمية التي تجرى لتحديد من هو النادي الذي سيتوج بافضل نادي اوروبي.
كما توجد العديد من البطولات الكبيرة الاخرى ، تأخذ هذه البطولات بعض الوقت حتى تنتهي حيث تتبع نظام التصفيات بين الفرق المشاركة منذ بداية البطولة وحتى ان تنتهي حيث يلعب كل فريقين مباراة يتأهل منها فريق واحد فقط الى المرحلة التالية من البطولة او الى الدور التالي وتتكون هذه البطولات من ادوار ومراحل كثيرة ويحصل اللاعب او الفريق الفائز بالبطولة على مكافأت ضخمة ورائعة.

الجرافيك والاصوات :

تتمتع لعبة بيس 2017 بجرافيك ذات دقة كبيرة لم يسبق له مثيل في العاب كرة القدم للهواتف الذكية ويتضمن هذا الجرافيك العديد من الاشكال والتصاميم التي تتميز بالاحترافية مثل اشكال اللاعبين التي اصبحت قريبة جدا لاشكالهم الحقيقية مع رسم ادق التفاصيل وكذلك الملابس الخاصة بالاندية والشعارات الموجودة عليها ، ايضا تتضمن اللعبة مجموعة ضخمة من اشهر واكبر ملاعب كرة القدم بتصاميم مذهلة وخلابة.
كما في الواقع تماما واحتوائها على شاشات عرض كبيرة ومقاعد البدلاء والجهاز الفني لكل فريق واماكن الجمهور والجدير بالذكر ان الجماهير اصبحت تبدو اكثر دقة وتفاعل مع المباراة.
واما عن ارضية الملاعب فاصبحت اكثر جودة عن اصدارات اللعبة السابقة وكذلك المرمى اصبح يبدو حقيقيا كما يظهر مدربي الفرق اثناء المباراة واعطاء التعليمات للاعبين لتبدو لك اللعبة وكأنك في مباراة كرة قدم حقيقية ، وبالنسبة للاصوات فقد اصبح التعليق على المباراة اكثر جودة مع اضافة معلقين جدد واضفة جمل جديدة كما ستستمع لاصوات هتاف الجماهير وتشجيعهم وكثير من الاصوات الاخرى الرائعة.
  • طريقة التحكم في اللعب :

يمكك اختيار طريقة التحكم من بين اكثر من طريقة من خلال اعدادات اللعبة وسأشرح لكم الطريقة الاساسية للتحكم وهي عبارة عن اوامر موجودة على الشاشة قم بملس تلك الاوامر لتنفيذ ما تريد وتلك الاوامر عبارة عن:
  1. امر لتمرير الكرات : قم بالضغط على هذا الامر مرة واحدة لتمرير كرة قصير وقم بالضغط المطول عليه لتمرير كرة طولية.
  2. امر الضغط واستخلاص الكرة : سيظهر لك هذا الامر في حالة عدم امتلاكك للكرة قم بالضغط علية لقطع الكرة.
  3. امر السرعة : هذا الامر يقوم بتسريع حركة اللاعب عند امتلاك الكرة وكذلك عند محاولة استخلاصها وقطعها من لاعب اخر.
  4. امر التسديد : قم بالضغط عليه لتسديد الكرة نحو المرمى مع مراعاة الباور او شريط الطاقة اللازم لكل تسديدة.
  5. امر لاخراج الحارس من المرمى.
  6. الاتجاهات والحركة : من خلال دائرة الاتجاهات يمكنك التحكم في حركة اللاعبين وتوجيههم في الاتجاه الذي تريده وايضا عند تسديد الكرة او تمريرها يجب الاستعانة بدائرة الاتجاهات لتمرير او تسديد الكرة بدقة.
  • مميزات لعبة pes 2017 apk:

  1. من اكثر العاب كرة القدم الحديثة محاكاة وواقعية في الاداء.
  2. تحتوي على احدث قوائم الاندية والفرق.
  3. اللعبة مجانية في جميع مستوياتها.
  4. ملاعب بتصاميم احترافية عالية الدقة.
  5. اجواء وطقوس كثيرة رائعة.
  6. مجموعة كبيرة من الفرق والاندية العالمية الاكثر شعبية حول العالم.
  7. اصوات كثيرة رائعة مثل صوت التعليق الذي يتميز بالمثالية.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة بيس 2017  للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستور.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور KONAMI
الموقع الرسمىwww.konami.com
نظام التشغيل يتطلب Android 5.0 والأحدث
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة pes 2017 apk (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة بيس 2017download pes 2017 apk for android PES2017 -PRO EVOLUTION SOCCEDownload pes 2017 apk + obb
  • تحميل لعبة بيس 2017 apk للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download PES2017 -PRO EVOLUTION SOCCER for android
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة بيس 2017 apk + obb للموبايل اندرويد برابط ميديا فاير مجانا

dl
Download PES2017 apk + obb for android
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة بيس 2017 للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download PES2017 -PRO EVOLUTION SOCCER for android
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  1. شكرا لكم على كل مجهوداتكم

    ردحذف
  2. كيف احملها كلو اعلانات

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا ومرحبا بك اخى التحميل سهل جدا تحت الصور مباشرة ستجد التحميل بأكثر من رابط الرابط الاول رابط للتحميل المباشر اذا كان جهازك اندرويد 5.1 اما اذا كان جهاز 4.1 قم بالتحميل من الرابط الثانى وهو ميديا فايل به apk +obb+data اما اذا كنت تريد التحميل من جوجل بلاى فهو الرابط الثالث ونتمنى التوقيق اخى

      حذف
  3. HHHHHHHHHHHHHHHHH

    ردحذف
  4. الردود
    1. الشكر لله اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  5. الردود
    1. الشكرلله اخى وسعداء لاننا قدمنا لك ما تريد

      حذف
  6. كيف احمل هايدي اللعبة

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى روابط التحميل اسفل الفيديو اخى ستجد ثلاث روابط للتحميل

      حذف
  7. السلام كيف أحمل اللعبة

    ردحذف
    الردود
    1. ستجد شرح الحميل اخى بالتعليقات بالاعلى او اذهب الى صفحة شرح التحميل

      حذف
  8. روعه جميله

    ردحذف
  9. بجنون
    👏 بده عشر نجوم

    ردحذف
  10. اجمال لعابه

    ردحذف
  11. أخي انا جوالي HTC ما فيني حمل pes 2017

    ردحذف
  12. شو بدي حملها

    ردحذف
  13. أخي انا جوالي HTC ما فيني حمل pes 2017

    ردحذف
  14. لعبه خراااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  15. بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  16. بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

    ردحذف
  17. انا موبايلي هواوي واي 9 2019 حمل اللعبه ازاي

    ردحذف
  18. لتحميل اللعبة للكومبيوتر و للأيفون و الأندرويد من هنا ...https://7okal.blogspot.com/2020/09/pes-2017.html

    ردحذف
  19. اثبيغيع سهلة سهلة سهلة راح هو احد لحد لحفلة يعبر سبب

    ردحذف

اعــــــلان