-->

تحميل لعبة ثعبان الفواكه للكمبيوتر برابط مباشر Download axysnake for pc

تحميل لعبة الثعبان للكمبيوتر برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم وداخل هذا المنشور لعبة الثعبان الحديثة axysnake  باخر اصداراتها التي تتميز بجرافيك ثلالثي الابعاد 3D عكس الاصدارات القديمة من لعبة الثعبان التي كان الجرافيك الخاص بهم ضعيف الى حد كبير ، لعبة ثعبان الفواكة من العاب التسلية والاثارة التي يعشقها الكثيرون وخاصة صغار السن.

 كما انها ليست للاطفال فقط حيث يلعبها الكثيرون من الكبار لتسلية اوقات فراغهم ، تمتلك جميع العاب الثعبان شعبية وجمهور واعداد هائلة من التحميلات ومستخدمي اللعبة حيث انها من اولى الالعاب التي ظهرت وتتميز باصدارات جديدة وحديثة حتى وقتنا هذا.

سنعرض لكم نحن موقع كوكب الالعاب كل كا يخص لعبة الثعبان او لعبة الافعى او لعبة ثعبان الفواكة من طريقة اللعب وكيفية التحكم واهم مزايا او مميزات اللعبة كما سنرفق لكم بعض الصور التوضيحية للعبة الثعبان 2017 من الداخل مع فيديو قصير يوضح لكم كيفية اللعب ، سنقدم لكم كذلك تحميل لعبة الثعبان لللكمبيوتر pc مجانا .
  • التعريف بـ لعبة ثعبان الفاكهة :

لعبة ثعبان الفواكة من العاب التسلية والاثارة التي ظهرت منذ وقت بعيد جدا ولازالت موجودة حتى الان ولكن باضافات وتطويرات جذرية في الكثير من الامور مثل الجرافيك فقد تم تحسين الجرافيك الخاص بالعاب الثعبان الحديثة بشكل كبير للغاية عن الاصدارات القديمة من اللعبة فقد اصبح حجم الثعبان اكثر واقعية مما سبق وكذلك الوانه كما تم تغيير مناطق اللعب الى اماكن اكثر تنسيق وكذلك الطعام الذي يتغذى عليه الثعبان والاصوات والمثرات الصوتية وغيرها من الامور التي اصبحت عالية الدقة.
  • شرح اللعب داخل لعبة ثعبان الفاكهة:

طبيعة اللعبة :

فكرة اللعبة تتلخص حول قيادتك ثعبان صغير يجب عليك اطعامه من الطعام الموجود والمتاح في اماكن اللعب حتى يصبح اكبر في الحجم واكثر قوة ومناطق اللعب عبارة عن اماكن تشبه المتاهات التي ستجد فيها بعض الصعوبة حيث سيكون هنالك الكثير من الافخاخ التي يجب عليك الابتعاد عنها حتى لا يصطدمبها الثعبان ويموت وبالتالي تخسر ، في البداية سيتحرك الثعبان حركة بطيئة مما سيسهل عليك عملية الحركة ومع اللعب ستبدأ سرعته في الزيادة تدريجيا وستزداد معها صعوبة وخطورة اللعب حيث سيكون من الصعب التحكم في حركة الثعبان مما سيزيد من حماس اللعب.

وهنالك ثلاث اشكال من الثعبان يمكنك اختيار اي منهم واللعب به وجميع تلك الاشكال يتميز بتصاميم واشكال رائعة تمنحك تنوع كبير داخل اللعبة حتى لا تشعر بالملل اذا لعبت بشكل واحد فقط ، وبالنسبة لمناطق اللعب فهي كثيرة جدا ويختلف المكان الذي ستلعب به من مرحلة لاخرى ويتميز كل بيت ستلعب به بخبايا وافخاخ جديدة حيث ستشعر بتجدد مستمر في نمط اللعب كما تختلف اشكال واحجام الوحوش التي ستقابلها اثناء السير او اثناء اللعب .

هنالك اكثر من 80 مرحلة داخل اللعبة تبدأ هذه المراحل بسهولة كبيرة حيث فيها ستتعرف على كيفية اللعب والتحكم للتأقلم مع اللعبة ومع دخولك في مراحل جديدة ستبدأ هذه المراحل في الصعوبة تدريجيا الى المرحلة الاخيرة التي تعتبر الاصعب بين جميع مراحل اللعبة ، واما عن الاعدادات الخاصة بلعبة الثعبان فتمنحك تحكم كبير في اختيار اسلوب اللعب الذي تريده مثل التحكم في مدى سرعة الثعبان كما تريد وكذلك التحكم في نوعية الوحوش التي تظهر لك كما تمنحك التحكم في الموسيقى التي تكون اثناء اللعب وكذلك المؤثرات الصوتية مثل اصوات الحركة والتصادم وغيرها من الاصوات.
  • طريقة التحكم في اللعب axysnake  :
  1. طريقة التحكم الخاصة بالهواتف الذكية : تتم طريقة التحكم في اللعب لتلك الاجهزة مثل اجهزة الاندرويد والايفون عن طريق شاشة الهاتف ومن خلال تمرير اصبعك على الشاشة نحو الاتجاه الذي تريد تحرك الثعبان اليه كتمرير اصبعك يمينا ويسارا والى الاسفل او الى الاعلى.

  2. طريقة التحكم الخاصة بالكمبيوتر : يمكنك التحكم في اللعب من خلال اسهم التحكم الموجودة في لوحة المفاتيح للتحكم في حركة الثعبان في الاتجاه الذي تريده
  • مميزات لعبة axysnake :

  1. هذا الاصدار من احدث اصدارات لعبة الثعبان.
  2. تحسينات كبيرة في الجرافيك والاشكال التي جعلت اللعبة اكثر متعة مما سبق.
  3. اصوات ومؤثرات صوتية اكثر تشويق وحماس عن الاصدارات السابقة.
  4. اعداد كبيرة من المراحل والمستويات التي تجعل متعة اللعب لامحدودة.
  5. امكانية اختيار درجة صعوبة اللعب من بين ثلاث مستويات مختلفة.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة الثعبان axysnake  الكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر .

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور axysoft
الموقع الرسمىwww.axysoft.com
نظام التشغيلapk / ios / pc
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة الثعبان (اضغط للتكبير)

العاب ألسباق والسرعه  2016 Download Real Racing 3 Free gamesتحميل لعبة سباق العربيات ريال ريسنج للاندرويد Download  Real Racing Games 2016 العاب اندرويد  Download Real Racing 3 gamessoftonic Download Street Fighter IV games
  • تحميل لعبة ثعبان الفاكهة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
Download  axysnake for pc( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة الثعبان برابط ميديا فاير مجانا

dl
Download axysnake  for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

اعــــــلان