-->

تحميل لعبة فار كراى 2 برابط مباشر Download far cry 2

far cry 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الأحباب والأصدقاء نقدم لكم اليوم لعبة الاكشن والقتال والاثارة والمهمات لعبة far cry 2 كاملة للكمبيوتر لأنظمة ويندوز windows مجانا ، لعبة فار كراي 2 من تطوير ونشر شركة الالعاب Ubisoft وقد تم اصدار اللعبة في عام 2008 لتحتل مراكز متقدمة كأفضل العاب القتال في هذا العام ويوجد اصدارين اخرين من اللعبة أخدهم لأجهزة البلايستيشن 3 والاخر لجهاز الاكس بوكس 360 .

تتميز اللعبة بالكثير من المميزات الرائعة والتي يعشقها محبي العاب القتال ومن أهم تلك المميزات خاصية اللعب اونلاين عبر الانترنت مع مستخدمي اللعبة حول العالم ، وتعتبر لعبة Far Cry 2 اصدار واحد من عدة اصدارات من سلسلة العاب far cry حيث هنالك 5 اصدارات من اللعبة حتى الان وهم far cry , far cry 2 , far cry 3 , far cry 4 و far cry 5 .


سنقدم لكم نحن موقع كوكب الالعاب معلومات كثيرة تهمك عن لعبة FAR CRY 2 مثل كيفية اللعب وطريقة التحكم في اللعب وأهم مميزات اللعبة واهم الاسلحة المتوفرة داخل لعبة فار كري 2 وأنمام اللعب كما سنعرض لكم بعض الصور من داخل اللعبة وفيديو توضيحي لأحد المهمات سنقدم لكم ايضا تحميل لعبة far cry 2 كاملة مجانا للكمبيوتر برابط واحد .
  • شرح اللعب داخل far cry 2 :

الأسلحة :

تشتمل اللعبة على مجموعة متنوعة من الأسلحة الرائعة التي يمكنك الدخول بهم جميعا في المعارك والتبديل بينهم واختيار المناسب منهم أمام كل نوع من اﻻعداء وهذه الأسلحة منها سلاح السكين ويمكنك استخدام هذا السلاح اثناء قربك من الاعداء لقتلهم من ضربة واحدة فقط او ضربتين على الأكثر .
ومن الأسلحة الاخرى سلاح القناصة الذي يتميز بتقريب عالي عالي جدا للاهداف المراد اصابتها فيمكنك من خلاله قتل الاعداء بطلقة واحدة من مسافة كبيرة جدا دون ان يشاهدونك حتى ويقوم سلاح القناصة باعادة تعبئة الذخيرة بعد كل طلقة تقوم باطلاقها منه .
ومن الاسلحة ايضا سلاح الرشاش الذي يتميز بنقاط اصابة مرتفعة مما سينهي على اعدائك في وقت قصير وايضا من مميزات هذا السلاح السرعة في اطلاق النيران كما يوجد سلاح البندقية القوي وعالي الاصابة.
ومن الاسلحة المدمرة سلاح القنابل وهو عبارة عن قنبلة تقوم بوضعها في مكان معين مثل وضعها عند احد مركبات العدو وبعد ذلك قم بالابتعاد بمسافة كافية عن القنبلة ومن ثم قم بتفعيلها عن طريق الجهاز اليدوي الموجود معك لتقوم القنبلة بالانفجار واحداث دمار كبير وتفجير المركبات او قتل الاعداء المتواجدين بالقرب منهم ، توجد كذلك اسلحة لا تنتهي ذخيرتها وتلك الاسلحة ستجدها في مناطق اللعب يمكنك استخدامها في موجهة الاعداد الكبيرة من الاشرار .

المهمات :

ستأخذك اللعبة الى أجواء قتالية كثيرة رائعة في عديد من المهمات منها السهل والصعب حيث تبدأ المراحل الاولى من مراحل اللعبة بسهولة تامة وتهدف تلك المهمات الى تعريفك على طبيعة اللعب وكيفية التحكم ، مع التقدم اكثر في اللعب ستزداد صعوبة اللعب وستزداد قوة اعدائك كما ستزداد اعداد هؤلاء الاعداء الذين سيواجهوك وتزداد كذلك قوة تحمل الاعداء للطلقات مما سيصعب عليك القضاء عليهم ، ربما تكون احدى المهمات قتل جميع الاشرار الموجودون في المنطقة او ربما تجميع شيء هام من مناطق مختلفة في ساحة القتال ، يمكنك التوقف في اي لحظة والخروج من اللعبة وستستكمل المهمة من حيث توقفت عند اعادة تشغيل اللعبة مرة اخرى حيث يتم حفظ تقدمك بشكل تلقائي .

ما يدور داخل المعارك :

تتميز مناطق وساحات اللعب والقتال بمساحات شاسعة تمنحك حرية كبيرة في اللعب والحركة والتنقل من مكان ﻻخر وتتميز تلك المناطق بمناظر طبيعية كثيرة وستظهر لك بعض الحيوانات الاليفة امامك ولا تقوم تلك الحيوانات بمهاجمتك واذا قمت باطﻻق النيران على هذه الحيوانات سيموتون في الحال ، سيكون بحوزتك خريطة من خلالها ستتعرف على المناطق التي يجب الذهاب اليها لاتمام المهمات المختلفة وفي بعض الاماكن عالية الارتفاع مثل الجبال سيجب عليك الامساك بأحد الالات الطائرة لتنقلك من هذا المكان المرتفع الى المكان الذي تريد الذهاب اليه ، وكذلك ستتمكن من السباحة في بعض المراحل للعبور من جانب الى جانب اخر وقيادة المركبات المختلفة مثل سيارات الاعداء والسيارات الاخرى الموجودة في مناطق القتال ، يمكنك ايضا الصعود فوق ابراج الحراسة واستخدام القناصة لاصابة الاعداء البعيدة عنك حيث ستشاهد مناطق واسعة من فوق تلك الابراج .

اللعب المتعدد :

نظام اللعب المتعدد او اللعب اونلاين من أقوى انماط اللعب والتي يعشقها معظم محبي ومستخدمي العاب القتال والاكشن ويمكنك من خﻻل هذا النمط اللعب مع لاعبين حول العالم ولاستخدام تلك الميزة لا بد من توصيل جهازك بشبطة انترنت اثناء تشغيل اللعبة ، يحتوي هذا النمط على معارك شرسة وعنيدة بين اللاعبين حيث يريد كل ﻻعب منهم الفوز على باقي اللاعبين ، ويتميز هذا النمط بمستويات خبرة كثيرة في اللعب وستواجه لاعبين بمستويات خبرة كبيرة جدا في اللعب وعليك استخدام الحيل المختلفة واستخدام الاسلحة بدقة وتركيز لتتمكن من التغلب عليهم .
  • طريقة التحكم في اللعب :

اوامر التحكم تتم كالتالي :
  1. يستخدم الماوس او الفارة في التصويب واطلاق النيران.
  2. تستخدم لوحة المفاتيح في الكثير من الامور مثل الحركة والاتجاهات والقيادة والركض السريع وتغيير نوع السلاح وباقي اوامر التحكم وعند تشغيل اللعبة ستعرض عليك طريقة التحكم وستتعرف على كل اوامر التحكم بالتفصيل وبشكل كامل .
  • مميزات لعبة far cry 2 :

  1. مجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة منها اسلحة نارية والقنابل والسكين.
  2. اشكال ورسومات عالية الدقة ستجعلك تعيش اجواء قتالية كبيرة.
  3. تتميز ساحات القتال بمساحات واسعة تمنحك حرية في القتال ويمكنك قيادة السيارات داخلها.
  4. يمكنك اللعب اونلاين عبر الانترنت من خلال نظام اللعب المتعدد.
  5. اللعبة كاملة ومجانية تماما.
  6. تتميز بالسهولة في عملية التحكم في اللعب.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة far cry 2 للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.
  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Ubisoft Montreal
الموقع الرسمىmontreal.ubisoft.com
نظام التشغيل pc
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة far cry 2 (اضغط للتكبير) 

تنزيل اقوى العاب القتالتحميل لعبة فار كراى 2 العاب اندرويد  Download Real Racing 3 gamessoftonic Download Street Fighter IV games

  • فيديو لعبة far cry 2  


  • تحميل لعبة far cry 2 للكمبيوتر ديمو برابط مباشر

dl
Download far cry 2 DEMO for PC( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة far cry 2 للكمبيوتركاملة بعد الشراء من الموقع الرسمى

dl
Download Far Cry® 2: Fortune's Edition for PC( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

اعــــــلان