-->

تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر Download PES 2012 demo for pc

سلام الله عليكم نقدم لكم اللعبة الغنية عن التعريف لعبة اسطورة كرة القدم برو إفولوشن سوكر 2012 ويتم اختصارها فى بيس 2012 و بالانجليزية Pro Evolution Soccer 2012 وهى يرمز لها بالاختصار التالى (pes) هي لعبة فيديو محاكاة لكرة القدم ولعبة بيس 2012 على الرغم من أنها اصدار قديم ليس بالحديث من البيس إلا أنها ما ذالت لها جمهورها الكبير والذى يعشقها و نوضح أسباب ذلك ولكن تم اصدار العديد من العاب البيس بعدها منها بيس 2013 , بيس 2014 , بيس 2015 , بيس 2016, واخير وليس اخرا بيس 2017. من قسم تحميل العاب كمبيوتر
Download Game Pro Evolution Soccer 2012 demo for pc

بيس 2012 تنزيل مع الشرح الكامل :

حيث ان كونامي وهى الشركة المنتجة والمطورة للعبة تقوم بإدخال التحديثات السنوية على اللعبه وتصدر اصدار جديد سنويا وباذن الله سوف نتابع معكم هذه الاصدارات ولكن لابد من معرفة أ لعبة بيس 12 تم اصدارها لأول مرة في 29 سبتمبر 2011 فى أمريكا الشمالية وفى 14 أكتوبر 2011 فى أوروبا وبعد ذلك انتشرت فى كل دول العالم وأصبح لها جمهورها الكبير والذى يزيد حتى الآن وهناك الكثير من اصحاب الالعاب يفضلونها حتى عن الاصدارات الحديثه او الاصدار الاخير وهو بيس 2016.

الانظمة التى تدعم لعبة بيس 2012 :

كما أن لعبة بيس 2012 تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام مايكروسوفت ويندوز، إكس بوكس، إكس بوكس 360، بلاي ستيشن، بلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن 4 للاندرويد وهذه جميع الاجهزة الانجليزية ( Microsoft Windows, Xbox 360, PlayStation 3, PlayStation 2, PlayStation Portable, Wii, 3DS, iOS, Android, Windows Phone 7, Xperia Play, Cloud).  تحميل لعبة بيس 2012 وبرابط سريع ومباشرا .

معلومات عن لعبة بيس 2012 : 

لعبة برو إفولوشن سوكر 2012 والتى يرمز لها pes 2012 والتى تعتبر من أروع إصدارات العاب البيس التى صدرت ويتصدر غلاف لعبة بيس 2012 اللاعب المشهور جدا كريستيانو رونالدو . طريقة اللعب وواجهة اللعب لم تختلف كثيرا عن النسخة التي تسبقها وهي لعبة بيس 2011 لكن هناك تغييرات من حيث الذكاء الصناعي والسرعة والجرافيكس والفزياء الحركي للاعبين. من بين هذه المميزات الجديدة هي التحكم باللاعب الزميل في الفريق مثلا عندما تأخذ ضربة حرة سوف تتحكم بالاعب المتواجد في المقدمة من حيث التحريك فى الاتجاهات وذلك لتعطيه توزيعة أو كرة بينية عندما تكون مستعد وهذا الامر ينطبق على الرميات الحرة وضربات الركنية وضربات التماس . 
من ناحية الفيزياء أصبح اللاعب أكثر مرونة وفاعلية عكس نسخة 2010 وسبيه بالواقع لحد ما . من ناحية الجرافيكس تم إضافة أشياء في اللعبة على سبيل المثال تغيير شكل الشباك المتراخي إلى الشكل العصري وإضافة مدربين إلى ارضية الميدان في وقت اللعب وتغيير شكل الجماهير الكرتوني إلى شكل ثلاثي الابعاد وأشياء أخرى والذي اهتمت به شركة كونامى بعد ذلك حيث جعلت الجمهور جزء من الملعب واللعب وبداء يتفاعل مع الكرات ومع اللعب والشعارات والهتافات المختلفة لجمهور الفرق المختلفة وايضا جعل اللاعبين يتأثرون بتلك الهتافات والأغاني.

لعبة بيس 2012 للموبايل اندرويد : 

 لعبة بيس 2012 للموبايل اندرويد من اكثر العاب البيس شهرة للموبايل ومن اكثر وافضل العاب كرة القدم للموبايل وذلك لما فيها من سهولة التحكم بالكرة وسهولة اللعب وبساطة الاسلوب حيث انك تستطيع التحكم باللعب بشكل كبير والتمرير واستعراض المهارات بشكل كبير جدا وهى تعطيك الاسهم للتحكم فى الحركة وهنا مفتاحين آخرين على يمين الشاشة للباص و رفعيات والتصويب فهى من اروع واسهل العاب البيس ولذلك فهى محبوبة بشكل كبير جدا ومازال الكل يبحث عنها على الرغم من أنه تم ازالتها من جوجل بلاى الا اننا سوف نقدمها لكم اليوم.

مميزات لعبة بيس 2012 : 

  1. تصميم عالى جدا من الجرافيك والصور التى تحاكى الواقع بشكل كبير. 
  2. الاهتمام بصور وأشكال اللاعبين تحاكي الواقع بشكل كبير. 
  3. الذكاء الاصطناعى والجرافيكس والفزياء الحركية تطورت بشكل كبير جدا. 
  4. حركة اللاعبين في التسديد , التمرير , والمراوغة أصبحت أكثر واقعية. 
  5. الاهتمام بالملاعب والشباك وتحسين من الملاعب لتصبح اقرب الى الواقع. 
  6. تم تحسين الصدام بين اللاعبين بدنيا وتفاعل اللاعبين ووجود نتائج جديدة اعتمادا على نوعية التصادم. 
  7. الاهتمام بشكل الجمهور وتحويله من شكل كرتونى الى ثلاثى الابعاد . 
  8. اضافة بعض الامور التي جعلت اللعبه اكثر واقعيه عن بيس 2011 مثل التسديد والسرعة والمراوغة . 
  9. يوجد العديد من الفرق والاندية العالمية والعديد من الملاعب الرائعه كما انك يمكنك عمل نادى خاص بك أو فريق وشاء اى من ترد من اللاعبين. 
  10. رفع مدى قدرة اللاعبين على التحكم بالكرة بشكل أكبر من الإصدارات السابقة. 
  11. تعتبر بيس 2012 هو بداية التطور الأكبر لجميع العاب البيس حتى وصلت الى الاصدار الحالى بيس 2016 .

دوريات لعبة بيس 2012 : 

الدوري الإنجليزي الممتاز ,الدوري البرازيلي لكرة القدم ,الدوري الإسباني لكرة القدم ,الدوري البرتغالي لكرة القدم ,الدوري الفرنسي الدرجة الأولى ’الدوري الإيطالي الممتاز. 

كيفية اللعب : 

لعبة بيس 2012 لعبة كرة القدم وهى لا تختلف كثيرا في أسلوب لعبة كرة القدم وهي لعبة حواسيب وأجهزة موبايل شخصية فى البداية ونحن نقدمها لكم للكمبيوتر حيث انك يمكنك اللعب بمفردك أو اللعب مع الأصدقاء. فى البداية تسمح لك اللعبة باختيار النادى والفريق الذي تريد اللعب به والذي تريد اللعب ضدة ويمكنك اللعب حتى مع أربعة من الأصدقاء وبعد ذلك تسمح لك بتحديد الوقت واختيار الملعب الذى تريد اللعب فيه واجواء اللعب سواء الليل او النهار الشتاء او الصيف ومن الممكن اللعب فى الامطار او الجليد ومن ثم بعد ذلك تسمح التعديل على خطة فريقك والتحكم فى مكان كل لاعب فى الملعب ومن ثم بعد ذلك تبدأ المباراة وأسلوب اللعب داخل الملعب كما هما فى باقى الاعب الاخرى مع اختلاف الميزات والتقدم الكبير بهذا الاصدار ونرجو ان نكون افدناكم بكل ما نقدمة لكم .

امكانيات ومتطلبات التشغيل :

  • نظام التشغيل : Windows System XP / Vista / 7 / 8 
  • الاصدار : تجريبى - ديمو
  • المعالج :  CPU 2.4GHz or equivalent أو Intel Core 2 Duo 2.0 GHz
  • الرام :  2 GB 
  • كارت الشاشة : 512MB
  • الحجم :  1272.7MB

صور لعبة بيس 2017 :

تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر تنزيل بيس Download PES 2012 تحميل العاب بيسDownload Free games

تحميل لعبة بيس 2012 ديمو للكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة بيس 2012 للكمبيوتر ديمو برابط مباشر
نظرا لحقزق الملكية فاننا لا نستطيع تقديم لعبة بيس 2012 كاملة بالمجان ولاكن يمكنكم شراء لعبة بيس 2012 كاملة  من amazon بالضغط هنا 
  1. ممتازه وبارك الله فيكم

    ردحذف
    الردود
    1. وبارك فيك اخى وشكرا على دعمك لنا ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  2. ننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

    ردحذف
  3. انا عايز لعبة صلاح الدين الجزء 3

    ردحذف
  4. ggtrhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  5. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

    ردحذف
  6. شكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككرررررررررراااااااااااااا

    ردحذف
  7. ارود لعبة Gun او راعي البقر

    ردحذف
  8. شكد تتحمل ساعه لا2

    ردحذف
  9. عايز انزله على موبايل

    ردحذف

اعــــــلان