-->

تحميل لعبة واركرافت 3 للكمبيوتر Download Warcraft 3: Reign of Chaos

Warcraft 3: Reign of Chaos تحميل لعبة warcraft 3 برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم داخل هذه التدوينة لعبة من أقوى العاب الحروب والالعاب الاستراتيجية لعبة واركرافت 3 مجانا للكمبيوتر واللعبة هي النسخة الثالثة من سلسلة العاب warcraft وتم تطوير لعبة warcraft 3 وباقي العاب السلسة من شركة Blizzard Entertainment ويرجع تاريخ اصدار النسخة الاولى من العاب وار كرافت الى عام 1994 واخر اصدار من اللعبة حتى تدوين هذا المقال كان في عام 2016 .

وهنالك اصدارين سابقين من اللعبة هما warcraft orcs and humans والاصدار الثاني بإسم وار كرافت 2 warcraft II tides of darkness والاصدار الثالث يحمل اسم warcraft III reign of chaos واما عن الاصدار الرابع فهو world of warcraft والاصدار الاخير من السلسة هو hearthstone heroes of warcraft.

سنقدم لكم داخل هذا الموضوع الاصدار الثالث من السلسة Warcraft 3 Reign of chaos والمليئ بالاثارة والاكشن والمغامرات وسنكشف لكم اهم الجوانب داخل هذا الاصدار مثل مميزات لعبة وار كرفت 3 وطريقة التحكم وطريقة اللعب وسنعرض لكم ايضا بعض الصور من لعبة warcraft 3 مع فيديو لأحد المهمات داخل اللعبة كما سنقدم لكم تحميل لعبة وار كرافت مجانا للكمبيوتر.
    • واليكم جميع اسماء أجزاء السلسلة :-

    1. Warcraft: Orcs & Humans
    2. Warcraft ll: Tides of Darkness
    3. Warcraft III: Reign of Chaos
    4. World of Warcraft
    5. Hearthstone: Heroes of Warcraft
    • شرح اللعب داخل وار كرافت 3 :

    كيفية اللعب :

    في بداية استخدامك للعبة Warcraft 3 سيتم عرض بعض الارشادات لك حول كيفية اللعب والتحكم وبعد ذلك ستبدأ في مهمة بناء مملكتك وتحصينها جيدا من الأعداء في الاوقات القادمة ، سيكون معك بعض عمال البناء الذين سيتولوا معك مهمة بناء مملكتك وستبدأ انت في اعطائهم التعليمات ليقوموا بتنفيذها مثل اعطائهم تعليمات واوامر بقطع الاشجار لاستخدام الخشب منه في بناء المباني والمخازن.
    بالنسبة للمباني فهنالك الكثير منها ولكل مبنى  استخدام او فائدة معينة مثل مبنى استخراج او تدريب الجنود والذي من خلاله يتم تجهيز الجنود التي تريدها للدخول بهم في اي معركة وايضا من المباني الاخرى مخازن الموارد التي تمتلكها ومباني لصناعة الاسلحة ومباني لتطوير الجنود والكثير من المباني الاخرى متعددة الاستخدامات ويمكنك تطوير تلك المباني لتصبح اكثر فائدة او اتساعا في كل مرة تقوم فيها بتطويرهم ولك مبنى ثمن معين من العملات لتطويره ويزداد في كل مره هذا الثمن كما ان تطوير كل مبنى يستلزم وقت معين.

    المهمات :

    نظام المهمات او المراحل هو النمط الأوسع داخل هذه اللعبة حيث فيه الكثير من المهمات والمراحل المختلفة من حيث درجة السهولة والصعوبة كما تختلف بعض تلك المراحل في المناطق التي يجرى فيها القتال ، من الجوانب الاخرى التي تختلف فيها المراحل قوة المدن التي ستهاجمها حيث ستزداد قود الخصم ودفاعاته ومبانيه تدريجيا عند التقدم في مراحل اللعبة.
    في بعض هذه المهمات سيتطلب منك الذهاب الى مكان معين لتدميره او الذهاب لقتل شخص ما او مجموعة من الأشخاص او قد يطلب منك قتل أحد الاشرار وسرقة احد اﻻشياء الهامة منه ، في كل مهمة ستنجزها بنجاح ستحصل على مكافأت كثيرة من الموارد المستخدمة في اللعبة والتي ستساعدك على التقدم والتطوير السريع في اللعبة او ربما يتاح لك استخدام احدى المزايا الرائعة والجديدة بالنسبة لك.

    اللعب اونلاين :

    في هذا النمط يمكنك اللعب مع لاعبين حقيقيون بدﻻ من اللعب مع الكمبيوتر والدخول معهم في معارك قوية وستواجه بعض اللاعبين الذين يتميزون بقدرات عالية وخبرة كبيرة في اللعب مما سيتطلب منك تركيز اكبر اثناء اللعب لتتمكن من الثبات في هذه المعارك كما ستكتسب بعض الخبرة في اللعب عند اللعب في هذا النمط ، سيحصل اللاعب الفائز داخل نمط اللعب اونلاين او المتعدد على مكافأت وجوائز انتصار كثيرة كما سيرتفع مستواه في اللعبة ، يتطلب هذا النمط لاستخدامه اتصال جهازك بشبكة انترنت .

    تطويرات وترقيات مهمة :

    هنالك الكثير من الأمور الهامة التي يجب الاهتمام بها داخل اللعبة وترقيتها لتصبح أقوى مثل الجنود حيث تزداد قوة جنودك في الهجوك والدفاع في كل مرة تقوم فيها بتطويرهم وايضا يجب ترقية الاسلحة المختلفة والتي تسهل عليك مهمة القضاء على الخصم واتمام المهمة بنجاح وسهولة.
    • طريقة التحكم في اللعب :

    تتم طريقة التحكم في اللعب عن طريق الماوس او الفارة وولوحة المفاتيح وتوجد اوامر التحكم جميعها على الشاشة ويستخدم كل امر منهم على الشاشة ومن تلك الاوامر امر تحريك الجنود حيث تقوم بتحديد الجنود وتحريكهم الى اي مكان عن طريق الضغط على الشاشة وكذلك باقي الاوامر الاخرى مثل البناء والنطوير والقتال واستخدام الاسلحة وتدريب الجنود والكثير .
    • مميزات لعبة Warcraft 3 :

    1. رسومات وجرافيك ذات دقة مرتقعة واصوات ومؤثرات صوتية قريبة من الواقع.
    2. الكثير من المراحل والمهمات المختلفة من حيث درجات الصعوبة.
    3. تعمل على الاجهزة متوسطة الكفاءة.
    4. اللعبة مجانية تماما في كل مستواياتها.
    5. يتوافر داخل اللعبة نمط اللعب اونلاين او اللعب المتعدد المحبوب وصاحب الشعبية الكبيرة.
    6. من مميزاتها ايضا السهولة في عملية التحكم في اللعب.
    7. لا تشترط اتصال الاجهزة بالانترنت حتى تعمل.
    8. الكثير من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينهم.
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة واركرافت 3  للكمبيوتر بعد التحميل  من موقعنا برابط مباشر .
    • معلومات و متطلبات التشغيل

    المطور Blizzard Entertainmen
    الموقع الرسمىus.blizzard.com/en-us/games/wow
    نظام التشغيلpc
    الترخيصمجانى
    الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

    • صور لعبة وار كرافت (اضغط للتكبير)

    تحميل واير كرافت 3تحميل لعبة Warcraft 3 Download Warcraft 3: Reign of ChaosDownload Warcraft 3: Reign of Chaos games
    • تحميل لعبة وار كرافت 3 للكمبيوتر ديمو برابط مباشر مجانا

    dl
    Download Warcraft 3: Reign of Chaos demo for pc ( Single Link )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
    • تحميل لعبة وار كرافت 3 للكمبيوتر كاملة بعد الشراء من امزون

    dl
    Download Warcraft 3: Reign of Chaos full form amazon
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

    اعــــــلان