-->

تحميل لعبة باتلفيلد باد كومباني 2 برابط واحد Download Battlefield Bad Company 2

تحميل لعبة باتل فيلد باد كامبنى برابط واحد
تحميل لعبة battlefield bad company 2 كاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع لعبة من أكثر العاب الاكشن والقتال والحروب اثارة وتشويق لعبة battlefield bad company 2 مجانا للكمبيوتر لعبة ساحة المعركة باتلفيلد الرفقة السيئة 2 من نشر شركة EA الكترونيك ارتس الرائدة في مجال العاب الفيديو والمحاكاة وقد أصدرت الشركة  لعبة ساحة المعركة في شهر مارس عام 2010 لتصبح اللعبة الاكثر مبيعا في نفس الشهر وهذا هو الاصدار الثاني من اللعبة وكان الاصدار الاول بإسم battlefield bad company حيث تطورت اللعبة في الاصدار الثاني من لعبة باتلفيلد باد كومباني 2 كثيرا في جوانب عديدة عن الاصدار الاول من حيث الجرافيك والدقة في الاصوات والاشكال وأنماط اللعب والكثير ايضا .

تمتلك اللعبة جمهور وشعبية كبيران من مستخدمي ومحبي العاب الفيديو والقتال والاكشن ومنذ صدورها وحتى الان لما امتازت به عن غيرها من الالعاب الشبيهه ، تمتلك لعبة باتلفيلد باد كامبني اصدارات اخرى بخلاف اصدار اجهزة الكمبيوتر لاجهزة بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 واجهزة ايفون و ios ولكن اصدار الايفون غير مجاني ، سنقدم لكم كل ما يخص لعبة battlefield bad company 2 من طريقة التحكم واهم مميزات اللعبة وبعض الصور من الداخل مع فيديو لاحد المهمات كما سنقدم لكم تحميل لعبة باتلفيلد باد كومباني 2 مجانا .

  • قصة اللعبة :

تقوم قصة اللعبة حول حرب كبيرة وضخمة بين كلا من الجيش الامريكي والجيش الروسي وهما أكبر وأقوى الجيوش في العالم وقد قامت العديد من المعارك داخل هذه اللعبة ولا زالت المعارك مستمرة من الطرفين كما حدث دمار كبير في الدولتين وايضا قتل الكثير من جنود الجيشين الامريكي والروسي في هذه الحرب ،
وبما انك ضابط ذو كفاءة كبيرة في الجيش الامريكي فقد تم استدعائك لخوض تلك الحرب الشرسة مع فرقة من جنود الجيش الأمريكي لمساعدة جيشك على الانتصار على العدو الروسي وستدخل في مواجهات شرسة وملحمية يجب فيهم الثبات والتركيز وتوخي الحذر جيدا كما سيتم دعمك بالأسلحة والمركبات والذخيرة والدعم وكل ما تحتاجه لنجاح المهمة ، عليك الفوز في جميع المراحل وحتى المرحلة من اللعبة للانتصار والفوز على الجيش الروسي في هذه الحرب والرحلة الطويلة لتكن أنت بطل لعبة باتلفيلد باد كومباني 2 .

  • شرح اللعب داخل Battlefield Bad Company 2 :

طور القصة :

من الأمور الرائعة والمسلية داخل اللعبة هي الأحداث واللقطات التي تعرض لمستخدمي اللعبة قبل واثناء المعارك حيث تصف تلك الأحداث واللقطات حالات كثيرة بين أبطال اللعبة والشخصيات الرئيسية وتعرض تلك الاحداث في الغالب قبل بدء كل معركة لتصف نوع المعركة والهدف المراد من ورائها.
كما تصف حالات الحزن بين شخصيات اللعبة وحالات الغضب والاكتئاب والتشاؤم والرغبة في الانتقام والفرح وحالات اخرى وفائدة تلك اللقطات والاحداث انها تقرب اللاعبين كثيرا من جو القتال والمعركة وكأنهم يعيشون تلك الأجواء بأنفسهم ، فيها ايضا ستتعرف على خطط واستراتيجيات الهجوم التي يناقشها الأبطال والشخصيات مع بعضهم كما ستشاهد تنقلات هؤلاء الأبطال من مكان لاخر عبر السفن او المركبات الاخرى او بالسير على الأقدام.

ما يحدث داخل المعارك :

ستواجه الكثير من الأعداء الذين يختلفون في قدراتهم الهجومية والدفاعية وفي سرعة الحركة ايضا وعليك البقاء مستعدا دائما لاطلاق النيران وتوقع خروجهم اليك في اي وقت ومن اي مكان وإبقاء ذخيرتك ممتلئة دائما ، ستجد الكثير من المخابئ التي يمكنك اللجوء اليهم عند مواجهة هؤلاء الاشرار او الاختباء عند اقتراب طاقتك من النفاذ ويمكنك السير على الاقدام والركض والسير بتخفي وبطئ .
وايضا الزحف حتى لا تلفت انتباه الأعداء ، ولا يقتصر الامر فقط على استخدام الاسلحة النارية في موجهة الاعداء حيث بإمكانك استخدام السكين في قتل الاشرار ويعتبر سلاح السكين من الاسلحة المفضلة لمحبي العاب القتال يمكنك استخدام سلاح واحد فقط ولا يمكنك امتلاك اكثر من سلاح في وقت واحد ولكن يمكنك الحصول على اي سلاح موجود في ارض المعركة وتبديله مع السلاح الذي تمتلكه.
ويمكنك استخدام خاصية تقريب مدى الهدف المراد اصابته في معظم الأسلحة ومن الرائع ايضا في اللعبة انه بامكانك قيادة المركبات الحربية والسير بها واطلاق النيران والصواريخ ايضا من داخلها ، عندما يتم اطلاق النيران عليك باستمرار ستظهر الدماء على الشاشة ويعني ذلك ان طاقتك اقتربت على النفاذ وعليك الاختباء سريعا قبل ان يقضى عليك.

انماط اللعب :-

  1. اللعب الفردي :
    هو النمط الطويل والذي ستستخدمه لأوقات طويلة حتى تتمكن من انهاء جميع مراحل ومستويات اللعبة وهنا الكثير من المراحل التي عليك تخطيها والفوز في كل مرحلة للتقدم في المرحلة التالية وسيتم حفظ تقدمك في هذه المراحل تلقائيا لتكملة هذه المراحل في اي وقت عند الخروج من اللعبة واعادة تشغيلها مرة اخرى ، تتميز مراحل هذا النمط باختلاف في درجة صعوبة كلا منها حيث بعض المهمات فيها لن يكون من الصعب عليك الفوز ولكن في مهمات اخرى ستجد صعوبة كبيرة في الانتصار مما سيحتاج منك تركيز وحرص اكبر.
    ستقاتل وحيدا في بعض المراحل وسط اعداد كثيرة من الاعداء ويحتاج ذلك منك خبرة في اللعب وسرعة في التعامل ولكن في مهمات اخرى ستجد ابطال واصدقاء سيدخلون معك في هذه المهمات ليقاتلوا معك ويتولوا مهمة حمايتك وليدلونك على الطريق الصحيح والأمن وتصبح المهمات اكثر سهولة عند وجود دعم من الاصدقاء معك.
  2. اللعب المتعدد :
    هو النمط الاكثر تفضيلا بين مستخدمي العاب القتال والاكشن والحروب وفيه تجرى اقوى وأشرس المعارك بين اللاعبين الحقيقيون عبر شبكات الانترنت في هذا النمط ايضا ستدخل في مواجهات عديدة مع لاعبين بمستويات مختلفة من الخبرة في اللعب مما سيصعب عليك الفوز ويجعله اكثر بعدا وعليك انت ايضا اثبات قدراتك في اللعب عبر التخطيط الجيد والتنفيذ المثالي.
    ويوجد نوعين من انواع المعارك داخل هذا النمط النوع الاول هو لاعب ضد لاعب ويتم وضعك في معركة مع اي لاعب اخر بشكل عشوائي دون اختيار منك  والنوع الثاني هي معارك فريق ضد فريق ويكون كل فريق مكون من عدد متساوي من اللاعبينوفيه تتسع مناطق القتال بشكل كبير ليتمكن اللاعبون من اللعب والحركة ومطاردة بعضهم بحرية مما يزيد من متعة اللعب.
    توجد خريطةموضح بها مكان تواجدك واماكن تواجد لاعبي فريقك لتتمكن من الذهاب اليهم والسير معهم وايضا اماكن تواجد لاعب الفريق الاخر تكون موضحة على هذة الخريطة لتسهيل عملية ايجادهم.

الاسلحة والمركبات :

تحتوي هذه اللعبة الرائعة على مجموعة ضخمة من الاسلحة المتطورة الحديثة والكلاسيكية ايضا ومن تلك الاسلحة سلاح الرشاش بتصاميم مختلفة منها تصاميم حديثة وتصاميم اخرى قديمة.
وايضا سلاح المسدس بأشكال وامكانات مختلفة وسلاح البازوكا الذي يسبب ضرر كبير حتى على المركبات الضخمة مثل الدبابات والطائرات وسلاح البندقية الذي يتميز بنسبة ضرر كبيرة على جنود الأعداء وسلاح القناصةالذي يمتلك تقريب كبير جدا للهدف المراد اصابته مما يسهل كثيرا من عملية التصويب واطلاق النيران بشكل صحيح من اول مره.
كما توجد مجموعة اخرى من الاسلحة المختلفة . كما يمكن استخدام القنابل اليدوية على الاعداء لاصابة مجموعة منهم في وقت واحد كنوع اخر  من الاسلحة ، واما عن المركبات الموجودة والمتاحة للقيادة والاستخدام داخل لعبة Battlefield Bad Company 2 فهي متنوعة كالسفن الصغيرة للانتقال البحري عبر البحار والطائرات الحربية والدبابات كما تم اضافة الدراجات البخارية داخل هذا الاصدار من اللعبة.

مناطق اللعب :

تتميز مناطق اللعب والقتال والمعارك بتصاميم رائعة وهي مدن حقيقية وتمت تهيئتها بشكل مثالي لاستقبال تلك المعارك والحروب حيث تم توفير الكثير من الامور التي تزيد من متعة القتال في هذه المناطق كالمخابئ السرية والمسارات الخفية والحواجز التي يختبئ خلفها اللاعبون ومن تلك المناطق الشوارع والغابات وتختلف طقوس اللعب ايضا بين العديد من الطقوس الرائعة كالطقس الممطر والطقس الحار والطقس المتجمد كما يختلف توقيت اللعب في المهمات فبعضها يكون صباحا وسط النهار وبعضها يكون في المساء وسط القليل من الأنوار والاضاءة .

  • طريقة التحكم في اللعب :

تتم طريقة التحكم عبر لوحة المفاتيح والفأرة معا ومن الاوامر التي تستخدم من خلال الماوس امر اطلاق النيران وامر التصويب وعن اوامر الكيبورد فهي كثيرة مثل الحركة والقيادة والركض والزحف وتغيير السلاح ورمي القنابل واوامر اخرى كثيرة ، يمكنك من خلال اعدادات اللعبة تخصيص اوامر التحكم بما يتناسب معك كما يمكنك ضبط الموسيقى والاصوات والمؤثرات الصوتية كما تريد .
  • مميزات لعبة ساحة المعركة :

  1. اللعبة مجانية تماما لأجهزة الكمبيوتر .
  2. يتميز الجرافيك الخاص باللعبة بدقة عالية وأشكال حقيقية.
  3. الأصوات والمؤثرات الصوتية قريبة للغاية من الواقع.
  4. تتميز عملية التحكم في اللعب بالمرونة والسهولة.
  5. مراحل ومستويات لعب مختلفة وكثيرة ستنقلك الى عالم القتال الحقيقي.
  6. الكثير والكثير من أنماط اللعب المثيرة والمختلفة.
  7. تحتوي اللعبة على طور قصة مسلي وممتع.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة باتلفيلد باد كومباني 2 للكمبيوتر بعد التحميل من موقعنا برابط مباشر .

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور EA
الموقع الرسمىwww.battlefield.com
نظام التشغيلpc
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة ساحة المعركة 2 (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة ساحة المعركة 2 برابط مباشرتحميل لعبةباتل فيلد فبتنام كاملة العاب الاكشن والقتالDownload Battlefield: Bad Company 2 Vietnam
  • تحميل لعبة ساحة المعركة 2 للكمبيوتر ديمو برابط مباشر مجانا

dl
Download Battlefield Bad Company 2 Beta Client for pc ( Single Link 1400)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك واذا لم يعمل الرابط قم بعمل رفرش
  • تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر كاملة بعد الشراء

dl
Download Battlefield Bad Company 2 for pc ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة باتل فيلد باد كومبانى 2 فيتنام للكمبيوتر كاملة بعد الشراء

dl
Download Battlefield: Bad Company 2 Vietnam for pc ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  1. الردود
    1. شكرا لكم ونتمنى ان تحققو اكبر فائدة معنا

      حذف
  2. شكرا لكم لكن التحميل عايز يبقي اسرع

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله اخى نحن نعمل على تحديث الموقع بالكامل وستكون الروابط اسرع باذن الله

      حذف

اعــــــلان