-->

تحميل لعبة مترو 2033 اقوى العاب اكشن Download Metro 2033

Download Metro 2033 Redux full
metro 2033 download

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم لعبة من اكثر العاب القتال والاكشن والمغامرات اثارة وتشويق لعبة Metro 2033 Redux مجانا للكمبيوتر العاملة بنظام Windows ، تعتبر لعبة مترو 2033 من اقوى العاب القتال والاكشن لاجهزة الكمبيوتر وقد جاءت اللعبة بطبيعة لعب مختلفة من حيث نوع الاشرار الذين ستواجههم وهم كائنات غريبة الشكل عكس العاب الاكشن الاخرى التي يكون فيها الاشرار بشر طبيعيين.

وجاءت لعبة metro 2033 في بداية تطور العاب الفيديو من حيث الجرافيك والرسومات حيث أنها من بداية التطور الكبير الذي حدث على العاب المحاكاة والفيديو فقد جاءت بجرافيك لم يسبق له مثيل قبل صدورها  ، كما تحتوي لعبة مترو 2033 على طور قصة مثير وحماسي سيجعلك تعيش جو الانتقام اثناء اللعب في معارك ومهمات اللعبة وسنقدم لكم كل ما يخص اللعية من طريقة اللعب والتحكم وكيفية شراء اسلحة جديدة والكثير حول اللعبة.


سنقدم لكم ايضا بعض الصور من داخل اللعبة مع فيديو لأحد المهمات من اللعبة كما سنقدم لكم تحميل لعبة ميترو 2033 مجانا برابط واحد مباشر.
  • قصة اللعبة :

تدور احداث اللعبة في مدينة موسكو وتحكي قصة اللعبة حدوث حرب عالمية ضخمة في عام 2013 تحديدا أدت الى خراب ودمار كبير في المدينة مما أدى الى موت أعداد كبيرة جدا من الجنس البشري كما لم يعد هنالك اي اشجار او نباتات اخرى في المدينة بسبب هذا الخراب.
كما تحولت الحيوانات الأليفة الى حيوانات شرسة لا ترحم من يأتي في طريقها وقد قام البشر الذين نجوا من الحرب بمهاجرة مدينة موسكو واستقروا في مدن اخرى بعدما اصبح العيش في موسكو مستحيلا .
نحن الان عام 2033 وستجسد انت بدورك بطل اللعبة والذي يدعى باسم Artyom وبدء مشوار الانتقام ومحاربة الاشرار والكائنات الغريبة الذين تسببوا في دمار مدينة موسكو في ظل أجواء ومغامرات مرعبة وخطرة وستتولى حماية ما تبقى من المدينة وحماية البشر الذين نجوا بأرواحهم من هذه الحرب ، ستمتلك أسلحة كثيرة منها يدوية الصنع ومنها اسلحة متطورة وقنابل يدوية.
كما سترتدي بدلة التنفس والحماية من الغاز السام الذي يحيط بك في الجو كما ستجد معك في بعض المهام فريق من الابطال الذين سيساندوك في مواجهة هؤلاء الاشرار ، عليك الثبات والتركيز في المهمات الصعبة التي ستعيشها داخل اللعبة والانتصار في جميعهم واعادة تعمير مدينة موسكو ليستعيدوها سكانها الاصليون بعد القضاء على كل الاشرار الذين يحتلونها لتكن انت بطل لعبة metro 2033 .


  • شرح اللعب داخل ميترو 2033 :

الأسلحة والذخيرة :

ستبدأ في بداية مشوارك داخل لعبة مترو 2033 بأسلحة بسيطة من حيث الشكل والضرر التي تسببه على الأعداء ومن أمثلة تلك الأسلحة سلاح المسدس واسلحة أخرى قديمة الصنع.
كما انه سيكون بحوزتك ولاعه صغيرة يمكنك من خلالها حرق بعض الاشياء مثل خيوط العنكبوت الكبيرة التي ستعرقل طريقك وبعد التعمق اكثر في اللعبة والدخول في مستويات جديدة ستحصل على أسلحة جديدة حديثة الصنع حيث انها أقوى في الضرر وأحدث في الشكل من الأسلحة التي استعملتها في بداية اللعبة وستساعدك هذه الأسلحة كثيرا في التخلص من الكائنات المفترسة التي ستهاجمك وبسهولة أكبر مما سبق ومن تلك الأسلحة المتطورة سلاح القناصة الذي يمكنك استخدامه في صيد الكائنات المفترسة من مسافة بعيدة للغاية قبل أن يصلوا لك ويتسببوا لك في اي ضرر او نقص في الطاقة.
 الخاصة بك عن طريق تقريب مسافة الهدف الذي يتمتع به هذا السلاح الرائع كما يتميز سلاح القناصة بنسبة ضرر عالية جدا ومن الأسلحة المتطورة ايضا هو سلاح البندقية الذي يتسبب بإصابة الاعداء عن بعد مناسب كما تمتلك بعض الأسلحة خاصية الليزر الذي يساعد في زيادة دقة التصويب واصابة الأعداء كما يمكنك اطلاق النيران والرصاص من اسلحتك عن طريق وضع الاطلاق العادي بدون تصويب او عن طريق الاطلاق بالتصويب لطلقات أكثر دقة على الأعداء .
هنالك ايضا اسلحة اخرى كثيرة تتميز بنسب ضرر مرتفعة وتظهر هذه الأسلة وتتاح للاستخدام في المستويات المرتفعة من مستويات ومراحل اللعبة ، وتمتلك جميع الأسلحة خاصية اعادة ملآ الذخيرة تلقائيا بعد نفاذها بشكل كامل كما يمكن لمستخدمي اللعبة اعادة ملئ ذخيرة أسلحتهم مرة اخرى في أي وقت قبل ان تنفذ بشكل كامل .
يمكنك ايضا الحصول على الذخيرة الاضافية وحقائب العلاج التي تستعيد جزء من طاقتك مره اخرى في اوقات كثيرة أثناء اللعب حيث ستجد بعض الجنود والاشرار الذين قد قتلوا بالفعل وبإمكانك الاقتراب منهم والحصول على الذخيرة وحقائب العلاج التي بحوزتهم.

الكائنات المفترسة :

ستواجه الكثير من الكائنات الغريبة في الشكل والمفترسة وستواجه في بداية مراحل اللعبة كائنات بسيطة في القوة والهجوم مما سيكون من السهل عليك القضاء عليهم ومع التقدم في اللعب ستظهر لك كائنات اخرى مختلفة في الشكل والقوة وبطاقات تحمل مرتفعة مما سيتطلب منك سرعة كبيرة في التعامل معهم واطلاق النيران للقضاء عليك قبل وصولهم اليك والتسبب في ضرر كبير لطاقتك حيث تتميز هذه الكائنات بسرعة كبيرة جدا في الحركة.
كما أنها تمتلك مخالب قوية للغاية وهذه المخالب هي سلاحها الهجومي الذي ستهاجمك به ، بعض تلك الكائنات ذات حجم صغير وبعضها يتميز بحجم متوسط والبعض الاخر يمتلك احجام ضخمة كما ان هنالك اشكال كثيرة مختلفة من تلك الكائنات.
معظم الكائنات أرضية وتقوم بالقفز لارتفاع متوسط عند اقترابها منك لمهاجمتك والقضاء عليك وعليك انت القضاء عليهم بسرعه قبل الوصول اليك او الرجوع للخلف والتحرك الى اماكن كثيرة مختلفة وعدم الثبات في مكان واحد للافلات من ضربات تلك الكائنات.
هنالك أنواع أخرى من الكائنات وهي كائنات طائرة جوية تقوم تلك الكائنات بالطيران والتحرك السريع في الجو مما سيحتاج منك الى أقصى دقة في التصويب واطلاق النيران عليهم واصابتهم اثناء الطيران والحركة وستحاول تلك الكائنات الطائرة بالاقتراب منك والاصطدام منك لنقص طاقتك في كل مرة تقترب منك وعليك لحماية طاقتك الابتعاد عنهم بقدر الامكان والقضاء السريع عليهم.

انواع المهمات : 

تحتوي اللعبة على سلسلة طويلة من المهمات والمعارك التي ستأخذك الى عالم قتال حقيقي وغريب ومشوق وبعض هذه المعارك ستكون فردية حيث ستدخل انت فقط بمفردك في هذه المعارك دون مساعدة او دعم من الابطال والجنود الاخرين ، وسيزداد عليك العبئ وستزداد المهمات صعوبة في مواجهة الاشرار لذا استعد دائما فليس هنالك مستحيلا وستجد كل ما تحتاجه من ذخيرة ومعالجات طبيه في ساحات المعارك ، في معارك اخرى سيكون معك فريق مساعد من الجنود والأبطال يسيرون بجوارك لحمايتك ومحاربة الأشرار معك.
كما انهم يمتلكون اسلحة مشابهة لأسلحتك  وسيساعدوك هؤلاء الجنود في بعض المواقف الثعبة التي ستواجهك مثل ارشادك نحو الطريق الامن والصحيح او سيقوموا بفتح احدى الابواب السرية لتسيروا منها بعيدا عن أعين الاشرار.

الاماكن التي يجرى فيها القتال : 

تجرى جميع المعارك والمهمات في مدينة موسكو التي أصبحت المعيشة فيها أمرا مستحيلا بعد الخراب والدمار الذي اصبحت عليه المدينة بعد الحرب ، وتتصف المناطق التي ستجرى فيها المعارك بالهلاك حيث ان معظم المباني فيها هي مباني تم تحطيمها وتكسيرها وهي مناطق مهجورة تماما ولا يوجد بها بشر او نباتات كما ان تلك المباني قد اشتعلت فيها الكثير من الحرائق حتى أصبحت على هذا الحال.
ستجد ايضا في تلك المناطق سيارات تم تفجيرها وتدميرها بشكل كامل والكثير من مظاهر الخراب الاخرى التي ستشاهدها في هذه المرعبة التي ستعيش فيها أجواء قتال مخيفة ومشوقة.

الاصوات والجرافيك : 

تتميز اللعبة بأصوات قريبة جدا للواقع مثل أصوات القتال واطلاق النيران وأصوات الكائنات الشريرة وأصوات اخرى مثل الموسيقى الحماسية التي تعمل أثناء المعارك وتضيف تلك الموسيقى الكثير من الحماس والاثارة والتشويق على اللعب ، كما تتميز اللعبة بجرافيك قوي من حيث اشكال الجنود والاشرار والتصاميم ومناطق اللعب كما ان هنالك طقوس كثيرة مختلفة ستعيشها اثناء المعارك ومنها الطقس المتجمد ونزول الجليد والطقس الممطر الرائع والطقس المشمس.
كما ستدخل معارك في التوقيت المسائي اثناء الظلام الداكن.

  • طريقة التحكم في اللعب :

يمكنك ضبط طريقة التحكم بما يتناسب معك واليكم اوامر التحكم كالتالي :-
  1. امر لاطلاق النيران واستخدام الاسلحة.
  2. امر لتغيير السلاح.
  3. امر لاعادة ملئ الذخيرة.
  4. امر لرمي القنابل.
  5. امر لاستخدام الولاعة.
  6. امر التصويب.
  7. امر العلاج واعادة ملئ الطاقة.
  8. الاتجاهات عبر اسهم لوحة المفاتيح.
  • مميزات لعبة metro 2033 :

  1. تتميز لعبة مترو 2033 بالقصه الممتعه التى تأخذك معها.
  2. بدلات خاصة بالجنود والأبطال بتصماميم وأشكال احترافية.
  3. موسيقى حماسية أثناء المعارك ومؤثرات صوتية قريبة كثيرا من الأصوات في الواقع.
  4. تشكيلة واسعة من الاسلحة والذخائر.
  5. مهمات ومعارك كثيرة منها السهل والصعب لتتناسب بذلك مع الكثير من الأعمار المختلفة.
  6. تتميز بسهولة وعدم تعقيد في طريقة التحكم.
  7. تحتوي على نوعين من المهمات هما مهمات فردية ومهمات جماعية.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة مترو 2033 للكمبيوتر بعد التحميل من موقعنا برابط مباشر.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور فور آيه جيمز
الموقع الرسمىwww.thq.com
نظام التشغيلpc
الترخيصdemo
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الاصدار

  • صور لعبة مترو 2033 (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة مترو 2033 كاملة تحميل لعبة مترو 2033 ديمو برابط مباشر ميديا فاير تحميل العاب اكشن مضغوطة برابط واحدDownload Metro 2033 Redux games

  • فيديو لعبة مترو 2033


  • تحميل لعبة مترو 2033 للكمبيوتر ديمو برابط مباشر مجانا

dl
Download metro 2033 demo for pc ( Single Link 2009)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة مترو 2033 للكمبيوتر كاملة بعد الشراء

dl
Download metro 2033 for pc ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة مترو 2033 رديوكس للكمبيوتر كاملة بعد الشراء

dl
Download Metro 2033 Redux full for pc ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

اعــــــلان