-->

تحميل لعبة كول اوف ديوتى للاندرويد Download Call of duty heroes free

 Call of Duty®: Heroes 2.7.1 Apk  Call of Duty®: Heroes 2.7.1 Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم لعبة من اكثر العاب القتال والمعارك والحروب الاستراتيجية متعة واثارة لعبة call of duty heroes للاندرويد و للايفون والايباد والتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام ios ولويندوز 10 ويندوز 8،

ان سلسلة العاب Call of duty لها شعبية كبيرة من محبي ومستخدمي العاب الفيديو والمحاكاة كما ان هنالك اصدارات من لعبة كول اوف دوتي او لعبة نداء الواجب لاجهزة البلايستيشن والاكس بوكس ولاجهزة الكمبيوتر ايضا ، تمتلك العاب Call of duty شعبية ضخمة للغاية لما امتاز به من مميزات كثيرة اهمها الواقعية في الاداء والمحاكاة للواقع وتمتلك لعبة كول اوف دوتي هيروس call of duty heroes free جمهور كبير ايضا على جوجل بلاي و اب ستور.

لعبة Call Of Duty Heroes للاندرويد والايفون من تطوير ونشر شركة الالعاب المختصة في انتاج العاب لفبديو Activision Publishing , Inc ، وكان اخر تحديث لـ لعبة كول اوف دوتي للاندرويد على متجر جوجل بلاي عند تدوين هذا المقال في تاريخ 29 اغسطس 2016 ، تتميز Call of Duty : Heroes بالكثير من المميزات الفريدة التي تجعلها من اقوى وافضل الالعاب الاستراتيجية والعاب الاكشن والقتال حيث تتميز برسومات وجرافيك غاية في الدقة والاحترافية.

وتتميز ايضا بتوافر نمط اللعب اونلاين او اللعب المتعدد الاكثر متعة وتشويق عن انماط اللعب الاخرى ، سنقدم لكم داخل هذا المنشور شرح مفصل لاهم النقاط الموجودة داخل لعبة ابطال نداء الواجب مثل كيفية اللعب وطريقة التحكم واهم مميزات Call of Duty : Heroes

أكثر من 10 ملايين تحميل على كل من متجر google play ومتجر app store .

  • شرح اللعب داخل call of duty heroes :

كيفية اللعب :

بعد تحميل اللعبة وتشغيلها ستبدأ بتلقي تعليمات وارشادات توضح لك اساسيات اللعب وستوضح لك تلك التعليمات كيفية بناء مدينتك وكيفية شراء المعدات والمباني والاسلحة وكيفية تدريب الجنود كما ستجري هجمة تجريبية لتتعلم من خلالها كيفية الهجوم ، ستكون مهمتك الاساسية داخل هذه اللعبة هي بناء مملكتك او قلعتك من البداية أي من الصفر وحتى تصبح كبيرة وقوية ويمكنها التصدي لهجمات الاعداء ،
ربما يحتاج منك ذلك الى اوقات طويلة لتعدد المباني والدفاعات والجنود والسور الذي يحيط بالقلعة فلكل شيء منهم سيحتاج الى مبلغ من العملات الموجودة باللعبة لشرائه وايضا لتطويره لعدة مرات حتى يصبح أقوى سواء في حالة الهجوم او حالة الدفاع.
تعتبر القلعة الخاصة بك هي الاهم وهي التي تحدد قوتك حيث يجب عدم تطويرها قبل تطوير جميع المباني والدفاعات والجنود واي شيء اخر حتى يصبح كل ذلك الى اقصى درجة من القوى في حدود مستوى قلعتك ، وبالنسبة للموارد ستحصل عليها بطرق كثيرة عبر مكافأت الانتصار والتسجيل اليومي وانجاز المهمات التي ستطلب منك وعن طريق مناجم استخراج الموارد الموجودة في مدينتك وستمنحك اللعبة مبالغ من المال والعملات الاخرى في بداية اللعب لتتمكن من شراء المباني والدفاعات اللازمة .

الجنود والمباني وتطويراتهم :

تحتوي اللعبة على أعداد كبيرة من الجنود التي تستعمل في حالة الجنود ولكل جندي من هؤلاء قدرات معينة وقوة معينة من حيث قوة الضربات والسرعة في الحركة وقوة التحمل الخاصة بكل منهم ، ايضا تختلف الابطال او الجنود من حيث الحجم فالبعض منهم له حجم صغير نوعا ما والبعض الاخر يمتلك حجم طبيعي وبعض الابطال الاخرين يتميزون بأحجام كبيرة وضخمة ،
 

وأما عن تطويرات جنودك فيمكنك تطوير كل جندي منهم لاكثر من مرة في كل مرة تقوم فيها بتطوير قلعتك الرئيسية وستزداد قدرات كل جندي ستقوم بتطويره من حيث عدة جوانب منها السرعه في التحرك كما ستزداد قوة الضربات التي يقوم بتنفيذها وايضا سترتفع قوة تحمله للضربات وسيرتفع مع كل تلك الامكانيات سعر تدريب تلك الجنود أيضا ولكن سترتفع لمبلغ قليل عن المبلغ الحالي لتدريبهم او شرائهم ،
ستبدأ اللعب بعدد محدود من الجنود ولكن عند تطوير مبنى تدريب الجنود سيتم فتح جندي جديد في كل مره تقوم فيها بتطويره ومن الجنود المتاحة داخل call of duty heroes التنين الطائر الذي يقوم بحرق مدن الاعداء والعمالقه التي تتحمل ضربات كثيرة من دفاعات الخصم والجندي صاحب المخالب الشرسة .

 
بالنسبة للمباني فهنالك الكثير والكثير منها ويتخطى عددها 30 مبنى مختلف ولكل مبنى معين موجود داخل مدينتك فائدة او استخدام معين ولكل مبنى سعر شراء خاص به وتزداد قيمة المباني حسب أهميتها ، ومن تلك المباني معسكرات لوقوف الجنود وتتحمل تلك المعسكرات اعداد معينة من الجنود حسب مستواك في اللعبة وحسب تطويرك لتلك المعسكرات .
وايضا مباني تدريب الجنود والتي تستخدم في تدريب الجنود التي ستدخل معك في المعارك او الحروب ، ايضا من المباني الاخرى مناجم استخراج الموارد وتلك الموارد هي التي ستتمكن من خلالها من شراء المباني والجنود والدفاعات وتطوير كل ذلك ايضا وسيتاح لك اعداد مناسبة من تلك المناجم لتتمكن من التطوير السريع لمملكتك ، وهنالك الكثير من المباني الاخرى مثل السور الذي سيحيط بمدينتك ليصعب على الاخرين مهمة اقتحام مدينتك.

واما عن الدفاعات فهي كثيرة ولكل دفاع ميزة معينة وطريقة خاصة في الدفاع وكلما كانت دفاعتك قد تم تطويرها بشكل مستمر سيصعب على الاعداء تدميرها حيث تزداد قوة ضربات دفاعاتك وقوة تحملها للضربات اثنا مهاجمتها في كل مره تقوم فيها بتطويرها ومن امثلة الدفاعات المتوفرة ابراج رامي االسهام التي تقوم بالدفاع ضد جنودا العدو سواء كانت جنود ارضية ام جنود جوية والمدافع الارضية وتلك المدافع تهاجم جنود ارضية فقط وايضا يمكن وضع الافخاخ في اماكن كثيرة في مدينتك لتظهر في حالة اقتراب جيوش العدو منها وتسبب تلك الافخاخ الضرر ونقص الطاقة لتلك الجيوش .

الدفاع والهجوم وأنواع المعارك :

بالنسبة للدفاع : فسيتم مهاجمتك في حالة عدم وجود درع حماية معك او في حالة انتهاء مدة درع الحماية وربما لا يهاجمك احد ايضا في حالة عدم حصولك على درع واثنا وقوع مدينتك تحت هجوم فلن تتمكن من التدخل او اجراء اي تعديل على المدينة حيث ستقوم دفاعاتك بتولي مهمة حماية المملكة من الاعداء وفي حالة تدمير مدينتك بشكل كامل ستحصل على درع لوقت طويل اما اذا تم تدمير جزء بسيط من مدينتك ستقل مدة الدرع الذي ستحصل عليه ، يمكنك انت ايضا نهاجمة الاشخاص الذين قاموا بمهاجمتك لمرة واحدة في حالة عدم امتلاكهم لدرع حماية في الوقت الذي ستهاجمهم به.

بالنسبة للهجوم : فستتمكن من اختيار الجنود التي تريد اصطحابها معك لارض المعركة وعن عدد الجنود التي يمكنك الهجوم بهم فيعتمد ذلك على مستواك داخل اللعبة فكلما ارتفع مستواك ستتمكن من الهجوم بعدد اكبر من الجنود .
 ستجد بعض الجنود تشغل مساحة 10 جنود وجندي اخر يشغل مساحة 5 جنود وجندي يشغل مساحة جندي واحد فقط وجنود اخرى تشغل مساحات مختلفة ، ولا يتوقف الهجوم على مهاجمة الاعداء بجنودك فقط حيث بإمكانك الاستعانة بالطائرات والمروحيات الحربية وطائرات بدون طيار ، استمتع بأكبر تشكيلة من الجنود والالات والطائرات أثناء الهجوم داخل لعبة كول اوف دوتي هيرو.
وأما عن المعارك فهنالك ثلاث انواع مختلفة من الهجمات داخل لعبة Call Of Duty Heroes :
  1. النوع الاول هو الهجوم في خريطة المهمات وهي خريطة تحتوي على عدد كبير من المدن التي يمكنك مهاجمتها في أي وقت وستحصل على مكافأت مناسبة من الموارد ونقاط الخبرة في كل معركة ستفوز بها داخل تلك الخريطة.
  2. والنوع الثاني من الهجمات هو النمط الرئيسي داخل اللعبة والاكثر استخداما من اللاعبين حيث ستدخل في عملية بحث عشوائية على مدن مختلفة لاختيار المدينة التي تتناسب معك للهجوم عليها وبعد ذلك يمكنك نشر قواتك لتدمير تلك المدينة التي قمت باختيارها للهجوم عليه وايضا هنالك مكافأت في حالة الفوز في هذه المعارك.
  3. النمط الثالث من الهجمات هو نمط حروب ومعارك التحالفات حيث في حالة انضمامك لاحدى التحالفات يمكنكم اعلان حرب ضد تحالف اخر وسيحدد لك قرية او مدينة من مدن لاعبين تحالف الخصم والتحالف الذي يحقق اكبر نسبة تدمير على مدن تحالف الخصم هو من سيفوز بتلك الحرب الجماعية كما سيحصل كل لاعب داخل الفريق الفائز على مكافأت كبيرة ، وتتم جميع الهجمات داخل اي نمط من انماط الهجوم الثلاثة خلال وقت محدد للهجمة.

التحالفات مع الاصدقاء :

يمكنك ارسال طلب الانضمام لاي تحالف من التحالفات الموجودة بالفعل او امشاء تحالف جديد وفي حالة الامضمام الى احد التحالفات سيمكنك الدردشة مع اصدقائك كما ستتمكن من الدخول مع فريقك في حروب جماعية مع فرق او تحالفات اخرى ، ايضا يمكنك طلب بعض القوات والتعزيزات من اصدقاء فريقك وارسال الدعم او القوات لهم ايضا ، تعتبر التحالفات من اقوى الانماط الموجودة داخل اللعبة حيث يمنحك انضمامك لاحد التحالفات الكثيرمن المميزات الفريدة التي لا توجد خارج نظام التحالف.

اعدادات الاصوات والجرافيك والاشعارات :

تستطيع من خلال الاعدادات الخاصة باللعبة من اختيار اللغة بين تكثر من 7 لغات مختلفة وايضا يمكنك التحكم في الاصوات والموسيقى والمؤثرات الصوتية عبر ايقاف اي منهم او خفض الصوت او زيادته ، يمكنك كذلك التحكم في جودة ودقة الرسومات والجرافيك بما يتناسب مع اماكنيات هاتفك فيمكنك اختيار دقة كبيرة للرسومات والجرافيك او اختيار دقة منخفضة للجرافيك فبهذا تتناسب اللعبة مع الكثير من الهواتف الذكية.

  • طريقة التحكم في اللعب :

جميع اوامر التحكم عبر الشاشة الخاصة بهاتفك الذكي الاندرويد او اجهزة ios فكل مبنى او دفاع او جندي يمكنك التحكم في مكانه عبر الضغط باصبعك على هذا الجندي او المبنى او الدفاع وتغيير مكانه وستظهر لك ايضا اوامر اخرى يمكنك استخدامها عبر الضغط عليها .
  • مميزات لعبة call of duty :

  1. تعمل اللعبة بخفة وسلاسة على الاجهزة مع استهلاك بسيط من طاقة البطارية.
  2. جرافيك برسومات وتصاميم ذات دقة احترافية تجعلك تعيش جو القتال كأنه حقيقي .
  3. من أقوى الالعاب المجانية وأسهلها وتنفرد بمميزات فريدة عن العاب الحروب الاستراتيجية الاخرى.
  4. أنماط مختلفة من اللعب والهجوم يمكنك التبديل بينهم في اي وقت حتى لا تشعر بالملل.
  5. يتوافر نمط اللعب اونلاين مع الاصدقاء والدردشة معهم ايضا في اي وقت.
  6. اصوات ومؤثرات صوتية اقرب للواقع عن الكثير من العاب الحروب الاخرى.
  7. تتميز لعبة Call of duty بسهولة التحكم مع تعليمات وارشادات للتأقلم بشكل سريع مع اللعبة.
  8. تشكيلة واسعة من الابطال والجنود التي تتميز بقدرات هجومية مختلفة.
  9. تتنوع المباني بشكل كبير وتتخطى اعدادها 30 مبنى مختلف في الاستخدام.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة ابطال نداء الواجب  للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Activision Publishing , Inc
الموقع الرسمىwww.activision.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة نداء الواجب (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة كول اوف ديوتى 2016Download Call of Duty®: Heroes 2.7.1 Apk تحميل لعبة كول اوف ديوتى للايفونsoftonic Download Street Fighter IV games
  • تحميل لعبة ابطال نداء الواجب للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download Call of Duty Heroes apk for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة ابطال نداء الواجب للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download Call of Duty Heroes for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة ابطال نداء الواجب للايفون والايباد مجانا

dl
Download Call of Duty Heroes for iPhone and iPad ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى
  • تحميل لعبة ابطال نداء الواجب للكمبيوتر ويندوز

dl
Download Call of Duty Heroes for Windows 10, Windows 8.1 ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

إرسال تعليق

اعــــــلان