-->

تحميل لعبة سبايدر مان انليميتد مجانا Download spider man unlimited

لعبة سبايدر مان 2016
تحميل لعبة سبايدر مان للاندرويد 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اللعبة العالمية والشهيرة المليئه بالمغامرات والاكشن والحركة لعبة سبايدر مان الرجل العنكبوت spider man unlimited وهو اخر اصدار من سلسلة العاب سبايدر مان حتى الان ، لعبة سبايدرمان من تطوير ونشر شركة الالعاب الكبيرة Gameloft والرائدة في مجال العاب الفديو وقد اصدرت شركة جيم لوفت اللعبة في تاريخ 10 سبتمبر 2014 لتحقق هذه اللعبة نجاحات كبيرة في عالم العاب الموبايل وكان اخر تحديث للعبة سبايدرمان في تاريخ 17 يونيو 2016 .

والجدير بالذكر ان لعبة سبايدرمان انليميتد هي النسخة الوحيدة المجانية من سلسلة العاب الرجل العنكبوت الخاصة بالهواتف الذكية الاندرويد والايفون والايباد والتابلت والاجهزة الاخرى التي تعمل بنظام ios وتتوافر Spider man unlimited على متجر جوجل بلاي واب ستور مجانا ودون الحاجة الى دفع اي رسوم لتحميل اللعبة والاستمتاع بها.

كما تتناسب اللعبة مع مختلف الاعمار ، تتميز اللعبة ايضا بدقة عالية جدا في الجرافيك والرسومات كما تحتوي على شخصيات كثيرة من الافلام السينمائية للرجل العنكبوت او المسلسلات الكرتونية لتحاكي الواقع بشكل مثالي ولكي تحقق اعلى رضا لاراء اللاعبين وسنقوم بشرح كل ما يخص اللعبة من طريقة اللعب وطريقة التحكم في اللعب واهم مميزات لعبة Spider-Man Unlimited .
أكثر من 50 مليون تحميل على كل من متجر google play و app store .
  • قصة اللعبة spider man unlimited :

جاءت قصص سلسة العاب سبايدر مان من افلام ومسلسلات الرجل العنكبوت التي تعرض على شاشات التلفاز منذ وقت طويل وحتى وقتنا هذا وقد تم اصدار اصدارات عديدة ومختلفة من سلسلة الالعاب والمسلسلات الخاصة بالرجل العنكبوت.
وهذا الاصدار من اللعبة هو الاصدار الوحيد المجاني من الاصدارات المختلفة للعبة spiderman وتختلف اصدارات العاب سبايدر مان في ان البعض منها يخص اجهزة الكمبيوتر فقط والبعض الاخر يخص اجهزة الهواتف فقط كما يودد اصدارات تعمل على اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية معا.
ويرجع الفضل وراء الشعبية الكبيرة والانتشار الواسع والسريع لالعاب سبايدر مان او الرجل العنكبوت الى الافلام والمسلسلات الخاصة بتلك الشخصية حيث زاد ذلك من الاقبال على العاب سبايدر مان بشكل واضح ويتابع المسلسلات الكرتونية الخاصة بالرجل العنكبوت اعداد كبيرة من الاطفال ويتابع الافلام السينامئية اعداد كبيرة ايضا من الشباب وكبار السن والاطفال ايضا.
  • شرح اللعب داخل spider man unlimited:

 لعبة سبايدرمان في احتوائها على مراحل وقصص كثيرة :

تتميز لعبة سبايدرمان في احتوائها على مراحل وقصص كثيرة مثيرة وطويلة ستعيش داخلها متعة واثارة كبيرتان لفترة طويلة من الزمن ولن تشعر بالملل اثناء اللعب لعدم تشابه المراحل والمستويات داخل اللعبة ،
ايضا تتعدد الشخصيات داخل لعبة Spider Man بشكل كبير لتشمل جميع الشخصيات الموجودة في افلام ومسلسلات سبايدر مان كما ان هنالك تطويرات لمرات عديدة لتلك الشخصيات لتصبح أقوى عند تطويرها كل مره من حيث قوة الهجوم وقوة الدفاع والسرعة في الركض او السير وزيادة قوتهم في جوانب اخرى .
ايضا ومهمتك الاساسية داخل سبايدر مان ان ليميتد هي مطاردة الوحوش السته وهزيمتهم وهؤلاء الوحوش هم الوحش الاخضر ، النسر ، إلكترو ، رجل الرمل ، الدكتور اخطبوط وميستريو.

مطاردة سبايدر مان لوحوش كثيرة :

وتتمثل كيفية اللعب في مطاردة سبايدر مان لوحوش كثيرة جدا داخل مراحل ومدن مختلفة لكل مرحلة درجة معينة من الصعوبة ولكل مرحلة ما يميزها عن المرحلة الاخرى ، سيقوم الاعداء الذين تطاردهم برمي ووضع عوائق لمحاولة ايقافك عن مطاردتهم المستمرة وعليك توخي الحذر جيدا اثنا ملاحقتهم والتعامل بشكل مثالي مع كل عائق سيواجهك ، بعض تلك العوائق يجب عليك القفز من فوقها او تغيير الجانب الذي تسير به والبعض الاخر من العوائق يجب المرور من اسفله لتفاديه او ايضا تغيير الجانب الذي تسير به.
في بعض الاوقات سيتطلب منك القفز من مبنى الى مبنى اخر عن طريق العنكبوت الخاص بسبايدر مان حتى تستمر في مطاردة الاشرار ولكي لا تسقط وتخسر ايضا يجب عليك في بعض الاوقات تسلق المباني المرتفعة وامالة هاتفك للتحرك بعيدا عن العوائق الموجودة على تلك المباني او الامالة للحصول على القوارير ، ستجد ايضا تعزيزات اثناء السير مثل درع الحماية الذي يمنحك فرصة لاستمرار السير وعدم السقوط في حالة الاصطدام باحد العوائق الموجودة.
هنالك ايضا ميزة اخرى وهي المغناطيس والذي يقوم بجمع القارورات الموجودة وتستخدم تلك القوارير في فتح البوابة العادية كما تستخدم في تطوير مستوى تعزيزاتك وتتمثل تلك التعزيزات في ضربات وحركات خاصة لسبايدر مان يقوم بتنفيذها اثناء اللعب او تعزيزة اخرى تتمثل في سلاح يقوم باستخدامه ، في كل يوم جديد سيتطلب منك تنفيذ ثلاث مهام مختلفة وفي حالة تنفيذ تلك المهام في نفس اليوم ستحصل على جوائز ومكافأت مميزة.

المراحل المجانيه فى بداية اللعب :

ستبدأ اللعب بخمسة محاولات مجانية لاستخدامها في تكملة المرحلة التي تلعب بها في حالة السقوط والرغبة في الاستمرار ولكن بعد انهاء نلك المحاولات سيتطلب من انفاق عدد معين من الجواهر في كل مره لتكملة المرحلة وبحد اقصى 12 محاولة ، يمكنك الحصول على تلك الجواهر المهمة من خلال تحقيق وتنفيذ بعض المهمات التي سيطلب منك انجازها او الحصول على الجواهر من خلال الدخول اليومي على اللعبة او شراء الجوهر بالمال الحقيقي عبر المتجر الموجود داخل اللعبة.
هنالك مميزات عديدة وملابس وازياء مختلفة داخل المتجر يمكنك شرائها لتغيير شكل ولون شخصيات سبايدر مان الخاصة بك ، عند فتح اللعبة بشكل يومي ومستمر ستحصل على جوائز ومزايا رائعة ستساعدك على التقدم في اللعبة بشكل سريع وعند التسجيل اليومي لفترة طويلة ستحصل على جوائز نادرة مدهشة.

الهجوم : 

تتنوع طرق الهجوم داخل لعبة سبايدر مان انليميتد بشكل كبير وتعتمد طريقة هجومك المثالية والصحيحة على نوع الوحش الذي تريد مهاجمته ففي حالة مهاجمة وحوش ارضية سيتطلب منك الانزلاق لاسفل او القفز لاعلى نحو اماكن تواجدهم للقضاء عليهم وعن الوحوش الطائرة في الجو فيجب القفز عاليا نحو مكان تواجدهم لتدميرهم والتخلص منهم للاستمرار في التقدم نحو الوحش الخارق الخاص بكل مرحلة.
ويمكنك القاء احدى العوائق الموجودة في طريقك نحو الوحوش الطائرة لتصيبهم من خلال الانزلاق او القفز نحو تلك العوائق وعند وصولك الى الوحش الخارق سيتطلب منك الضغط المستمر على الشاشة لمهاجمته بشكل سريع وتنفيذ احدى الضربات القاضية علية .
وتختلتف الضربات القاضية من شخصية سبايدر مان الى شخصية اخرى حسب ضربته في الواقع وقد اشتملت اللعبة على جميع شخصيات سبايدر مان الاسطورية مثل سبايدر مان الاسود وسبايدر مان الحديدي ورجل الحقيبة وسبايدر مان الرجل الكوني.

الفعاليات المختلفه بداخل اللعبه:

هنالك فعاليات مختلفة داخل اللعبة لكل فعالية مميزات خاصة وفي حالة تصدرك لاحدى الفعاليات ستحصل على جوائز خيالية نادرة جدا ، هنالك ايضا جوائز للمراتب الاولى المتصدرة للفعاليات ويمكنك التعرف على الجوائز التي تمنح لكل مركز من المراكز الاولى المتصدرة للفعاليات عن طريق مشاهدة جوائز مراتب الفعايات للتعرف عليها ، يمكنك ايضا التعرف على احصائيات اللاعبين من خلال مشاهدة الملفات الشخصية الخاصة بهم.

اللعب مع الاصدقاء :

يمكنك ايضا الوصول الى اصدقائك داخل اللعبة والاستماع باللعب معهم وارسال واستقبال الطاقات العنكبوتية اليهم ومنهم وتلك الطاقة تمثل محاولة جديدة يمكنك استعمالها لمواصلة اللعب في حالة السقوط او الخسارة ويمكنك انشاء فريق او تحالف مع اصدقائك لتكوين مجموعو قوية للمنافسة في الفعاليات المتاحة ضد قرق اخرى .
كما يمكنك حذف بعض الاصدقاء الغير مرغوب بهم من خلال الدخول على ملفك الشخصي داخل اللعبة والقيام بحذفهم ، ايضا يمكن انشاء تحالفات مع لاعبين اخرين غير الاصدقاء لتكوين فريق مكون من مجوعة من اللاعبين للدخول في منافسات قوية داخل الفعاليات للسيطرة على اكبر جزء ممكن من المدن لاحتلال المراكز الاولى لكل فعالية منفصلة حيث يتوجب على فريقك تحقيق وانجاز المهام المطلوبة منهم لكي يحصل فريقك على النقاط ولكي يقوموا باحتلال المدن.
هنالك ايضا نظام الدردشة للتواصل مع اللاعبين داخل اللعبة ويمكنك التواصل مع اللاعبين في التحالفات المنافسة والتواصل مع اللاعبين في التحالف الشخصي الخاص بفريقك.

القصص والمقاطع السينمائية :

احتوت لعبة spider man unlimited على مقاطع سينمائية من الافلام الاسطورية للرجل العنكبوت لتعطي قدر كبيرة من المحاكاة والواقعية لمستخدمي اللعبة ، ايضا هنالك قصص وعروض ستشاهدها عن طريق فيديوهات وصور متحركة من شخصيات سبايدرمان او الوحوش لتمثل لك الحدث او المهمة المطلوب منك انجازها
لكل مرحلة او فعالية ستدخلها ستجد عرض مصور يشرح لك نوع المهمة وما هي الاهداف المراد منك تحقيقها وتعطي تلك المقاطع قدر كبير من الحماس والمتعة داخل لعبة سبايدر مان.
  • طريقة التحكم في اللعب :
فور تثبيت اللعبة وفتحها ستقوم اللعبة بعرض برنامج تعليمي عن كيفية التحكم داخل اللعبة ويمكنك اعادة هذا البرنامج التعليمي لمرات عديدة عن طريق الاعدادات الخاصة باللعبة واليكم طريقة التحكم :-
قم بتمرير اصبعك على الشاشة لاعلى للقفز عاليا لتجنب العوائق ولمهاجمة الجنود الطائرة ، وقم ايضا بتمرير اصبعك لاسفل للانزلاق وايضا لمهاجمة الجنود الارضية وللافلات من العوائق .
قم بالتحرك يمينا ويسارا من خلال تمرير اصبعك ناحية اليمين او اليسار للتعامل مع المواقف المختلفة مثل الافلات من الاعداء او لتجميع القوارير والجوائز الاخرى الموجودة في مسارك,
سيتطلب منك في بعض المواقف امالة هاتفك يمينا ويسار لتغيير اتجاه سيرك بدلا من تمرير اصبعك على الشاشة ، وعند مهاجمة الوحوش وجها لوجه قم بالضغط المستمر على الشاشة لمرات عديدة لتنفيذ ضربات قوية وسريعة عليهم.

  • مميزات لعبة spider man unlimited :

  1. تدعم اللغة العربية بشكل صحيح ومثالي.
  2. تعمل لعبة سبايدر مان بسلاسة على الاجهزة.
  3. اول لعبة من العاب سبايدر مان متوافرة مجانا.
  4. شارك انجازاتك مع الاصدقاء والعب معهم ايضا.
  5. شخصيات حقيقية بقدرات واقعية كما في مسلسلات وافلام سبايدر مان.
  6. استهلاك منخفض من طاقة البطارية الخاصة بجهازك.
  7. مكافأت وجوائز يومية لا تجعلها تفوتك.
  8. رسومات بدقة خيالية وقصص مسلية تزيد من متعة Spider-Man Unlimited.
  9. مراحل ومستويات كثيرة ستعيش داخلها جو الاثارة والمتعة لاوقات طويلة.
  10. تتوافر ارشادات ونصائح عن كيفية اللعب وبعض الامور الخرى المهمة التي ستساعدك.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة spider man unlimited للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.
  • معلومات و متطلبات التشغيل


المطور gameloft
الموقع الرسمىwww.gameloft.com
نظام التشغيل ios / pc
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة spider man unlimited (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة الرجل العنكبوت للاندرويد Download spider man unlimitedلعبة سبايدر مانSpider-Man Unlimited 2.2.0b Apk

  • فيديو لعبة spider man unlimited


  • تحميل لعبة سبايدر مان للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download spider man unlimited 2016 apk for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة سبايدر مان للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download spider man unlimited for android( Single Link 26 )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة سبايدر مان للايفون والايباد مجانا

dl
Download spider man unlimited for iPhone and iPad ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

اعــــــلان