-->

تحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر والموبايل Download Asphalt 8: Airborne free

  اسفلت 8 - Asphalt 8 تعتبر من اشهر الالعاب فى الآونة الأخيرة والتي تعمل على ويندوز 10 و الاندرويد apk و للايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios .
تنزيل لعبة اسفلت 8 للاندرويد برابط مباشر

 لعبة اسفلت 8 للكمبيوتر والاندرويد : 

لعبة asphalt 8 فى الاونة الاخيرة انتشرت بشكل كبير جدا واصبحت اكثر العاب السباق متعة وإقبالا من محبي العاب السباق والحركة والمغامرات وهنالك اصدارات عديدة من سلسلة العاب أسفلت التي تحاكي سباق السيارات في الواقع بشكل مثالي واجمل تلك الاصدارات هو الاصدار الذى نقدمة لكم اليوم والذي يحمل اسم Asphalt 8: Airborne وقد لقي هذا الاصدار شعبية وجماهيرية كبيرة جدا فى جميع أنحاء العالم . تحميل لعبة اسفلت 8 برابط مباشر

معلومات عن لعبة اسفلت 8 : 

لعبة Asphalt 8: Airborne والتي قام بتطويرها شركة جيم لوفت وتم نشر اللعبة ايضا بواسطة Gameloft وذلك في تاريخ 22 أغسطس عام 2013 وحازت اللعبة على جوائز عديدة منها جائزة أفضل تطبيق للهواتف في المؤتمر العالمي للهواتف وجائزة أفضل لعبة رياضية في عام 2014 ، وتتوافر لعبة asphalt 8 مجانا على كلا من متجر جوجل بلاي متجر آب ستور. كما أن اسفلت 8 تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر ويندوز 10 ، ويندوز 8 ، ويندوز فون ، بلاك بيري ، iOS, Android, Windows 8, Windows 8.1 Windows Phone 8, BlackBerry 10. أكثر من 200 مليون مستخدم للعبة asphalt 8 على متجر google play و app store كما أننا سوف نقدم لكم لعبة Asphalt 8: Airborne تحميل برابط واحد وسريع للاندرويد والايفون والكمبيوتر .

متطلبات تشغيل أسفلت 8:

 تتطلب اللعبة مساحة خالية على هاتفك الاندرويد قدرها 1.8 جيجا بايت للتحميل بشكل كامل وصحيح , إصدار الاندرويد : 2.3 أو أحدث , الشركة المنتجة : Gameloft , سنة الاصدار : 2013 , يتطلب Android 2.3 والأحدث.

شرح لعبة اسفلت 8 :

 ASPHALT 8 هى من اكثر العاب السباق في تحميلا ومن اكثر الالعاب شعبية يفضلها معظم مستخدمي العاب السباق عن غيرها من الألعاب و لقيت شهرة واسعة جدا في وقت قصير وهى عبارة عن لعبة محاكاة سباق السيارات وتبدأ اللعبة ومن ثم تقوم باختيار سيارتك وبعد ذلك تتسابق مع باقى السيارات الاخرى الموجودة داخل اللعبة وشروط اللعبة. 
كما هو الحال في العاب السباق يجب عليك الاسرع والتسابق مع الكثير من السيارات الأخرى المختلفة في الشكل والسرعة والماركة والامكانيات والالوان ايضا حتى تصل الى خط النهاية لتحصل على المركز الأول ويستلم أصحاب المراكز الثلاثة الأولى جوائز ومكافآت كثيرة رائعة وتدور قصة اللعبة حول سباقات الشوارع والمدن الجميلة التي تتميز بطرق وتصاميم غاية في الجمال وايضا سباقات السرعه الرهيبة وقد ظهرت اللعبة بشكل خيالى فى اخر اصدراتها وهى اسفلت 8 حيث اضافت الخيال العلمى الى اللعبة واعطت سرعة هائلة جدا للسيارات تضفي عليها درجة عالية من الحماس.

السيارات داخل Asphalt 8 :-

كانت السيارات في النسخ السابقة من لعبة اسفلت متاحة للشراء الفوري بدون النظر الى مستوى اللاعبين عكس اسفلت 8 وكان ذلك من سلبيات النسخ السابقة كلها ، وجاءت Asphalt 8 لتحمل معها أقوى وأجمل أنواع السيارات في العالم وهي في تجدد مستمر مع كل تحديث ، حيث تحتوي على 140 سيارة رائعة تتنوع تلك السيارات بين سيارات حديثة الصنع وبعض السيارات الكلاسيكية .
ومن أمثلة السيارات الحديثة سيارة من طراز فيراري ، بوغاتي فيرون ، لمبرجيني ، اودي ، مرسيدس ، باجاني زوندا ار و شيفروليه وتنقسم كفاءة السيارات في أسفلت 8 الى 5 فئات كما يلي على التوالي D , C , B , A , S حيث أن الفئة D الأقل كفاءة ومن أمثلة سيارات الفئة D سيارة دودج دارت جي تي Dodge Dart GT وسيارة كاديلاك اي تي اس Cadillac ATS .
أما عن كفاءة سيارات الفئة C فهي أعلى من الفئة السابقة ومن سيارات هذه الفئة شيفروليه كمارو اس اس Chevrolet Camaro GS و لمبرجيني اوروس Lamborghini Urus وعن سيارات الفئة الثالثة B فقد جاء فيها سيارة فيراري Ferrari 458 , سيارة أستون مارتن في 12 زاجاتو Aston Martin V12 Zagato , وتشمل الفئة الرابعة A من سيارات اسفلت 8 السيارة الرائعة بوجاتي 16,4 جراند سبورت فيتيسي Bugatti 16.4 Grand Sport Vitesse وعن الفئة الاعلى كفاءة S فقد جاء فيها السيارة الاعلى كفاءة من بين جميع السيارات الاخرى وهي سيارة ماكلارين بي 1 جي تي ار McLaren P1 GTR .

مسارات السباق :-

 تتعدد مسارات السباق داخل Asphalt 8 بين مسارت كثيرة ورائعه تتميز ب اختصارات خفية وتصاميم مذهلة تزيد من متعة أسفلت 8 حيث أن كل تلك هذه المسارات هي في الأصل مدن في دول مختلفة مثل مدينة Tokyo في اليابان ، فينيسيا في فرنسا ، لندن في انجلترا ، ايسلندا وصحراء نيفادا ومسارات أخرى اكتشفهم بنفسك.

طريقة اللعب :- 

يمكنك اختيار طريقة اللعب التي تحب كما تريد حين يتواجد 6 أنواع لطرق اللعب داخل لعبة أسفلت 8 ومنها السباق العادي مع سيارة اخرى والتنافس على المركز الاول وطريقة المبارزة وهي أن تتدخل في مبارزة مع السيارات الاخرى لمحاولة تدمير سيارات الخصم . وأما في النوع الأول فيحصل صاحب المركز الأول على 3 نجوم وصاحب المركز الثاني على نجمتين أما عن صاحب المركز الثالث فيحصل على نجمة واحدة ويتبقى للمتسابق نجمتين اخرتين حتى يحصل على العدد الكامل من النجوم ويتم الحصول على تلك النجمتين من خلال الحفاظ على هيكل السيارة الخاصة بالمتسابق سليم او عن طريق بعض الحركات التي يقوم بها داخل السباق او من خلال تدمير سيارات المنافسين الآخرين .

تعدد اللاعبين :- 

هناك الكثير من المتعة دائما في العاب سباق السيارات ، ولكن تزداد المتعة مع توافر خاصية اللعب المتعدد تزداد المتعه والاثارة أكثر ، إن تعدد اللاعبين داخل أسفلت 8 يزيد من المنافسة بين اللاعبين في مختلف الدول حيث يمكنك الدخول في سباقات متعددة مع لاعبين حقيقيين حتى 12 منافس عن طريق شبكة الانترنت ، كما يمكنك أيضا اللعب مع أصدقاءك عن طريق الاتصال اللاسلكي Wi-Fi ولن تتمكن من رفع مستواك في اللعبة إلا من خلال الفوز بسباقات اللعب المتعدد فكلما ارتفع مستواك ستقوم اللعبة بزيادة جوائزك . 

كيفية التحكم فى لعبة أسفلت 8 : 
يمكنك اختيار طريقة التحكم في القيادة التي تتناسب معك حيث هناك عدة طرق للتحكم في اللعبة فيمكنك اللجوء الى التحكم في أوامر القيادة بالكامل عن طريق الشاشة فقط وأيضا بإمكانك جعل مفتاح الحركة على جهازك والتوجيه عن طريق إمالة هاتفك يميناً أو يساراً واليكم طرق التحكم جميعها :- 
  • الطريقة رقم 1 -التوجيه بالامالة : ويتم التحكم في اتجاه السيارة عن طريق إمالة الهاتف 
  • الطريقة رقم 2 - الامالة مع الرموز : إمالة الهاتف مع كبس البنزين على الشاشة 
  • الطريقة رقم 3 - التحكم عبر الشاشة : التحكم بمسار السيارة عن طريق عجلة التحكم على الشاشة 
  • الطريقة رقم 4 - الضغط للتحكم : التحكم بمسار سيارتك من خلال رمزين على شاشة هاتفك.

مميزات لعبة Asphalt 8 : 

  1. أكثر من 140 سيارة مذهلة ستدهشك تصاميمها وأشكالها 80% منها سيارات حديثة تشتمل اللعبة على أجمل وأفخم أنواع السيارات المعروفة مثل Lamborghini Veneno , Bugatti Veyron , Ferrari FXX , Pagani Zonda R , Lamborghini Aventador و Audi
  2. أصوات المحركات أكثر واقعية تجعلها من أقوى العاب المحاكاه للاندرويد
  3. تحتوي asphalt 8 على أكثر من 13 مسار رائع للسباق ، بداخل كل مسار اختصارات مخفية تزيد من متعة السباق.
  4. توافر خاصية اللعب اونلاين لمشاركة المتعة مع أصدقائك 
  5. أصوات رائعة داخل السباق تزيد من متعة وحماس اللعب.
  6. أسفلت 8 رسومات عالية الدقة ثلاثية الأبعاد 3D للسيارات والحلبات تحدي الجاذبية في حلبات رائعة سباق متعدد اللاعبين لاول مرة مع 12 خصم تابع تحديثات اللعبة في اضافة سيارات وحلبات جديدة.

 صور من داخل لعبة اسفلت 8 :

Asphalt 8: Airborneتحميل لعبة اسفلت 8 للكمبيوترتحميل لعبة اسفلت 8 برابط مباشرAsphalt 8: Airborne

تحميل لعبة أسفلت 8 للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل لعبة هركليز مضغوطة برابط ميديا فاير

تحميل لعبة هركليز للاندرود برابط مباشر

تحميل لعبة هركليز للاندرود من جوجل بلاى

اعــــــلان