-->

تحميل لعبة الملاكمة مجانا Download real boxing free

Real Boxing 2.3.1 Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا الموضوع اقوى العاب محاكاة الملاكمة والبوكسيبج لعبة Real Boxing للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد والتابلت وجميع اجهزة نظام التشغيل ios ، وسوف نقوم داخل الموضوع بشرح مفصل لكل جوانب اللعبة مع روابط تحميل لعبة ريل بوكسينج .

 أصبح الان يمكن لمتابعي وعشاق رياضة البوكس ممارسة الملاكمة ايضا عبر اجهزتهم الذكية عن طريق لعبة ريل بوكسينغ وبشكل محاكي تماما للملاكمة في الواقع وبنفس اشكال وقدرات الملاكمين الحقيقيين في الواقع .

 وقد حققت اللعبة شعبية كبيرة للغاية من اعمار مختلفة من اللاعبين ولازالت شعبيتعا تزداد ولها شعبية كبيرة على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور. 

وتم ايضا اصدارا الجزء الثانى منها Real Boxing 2 ROCKY واخر تحديث له فى ٧ أبريل، ٢٠١٦ وهى ايضا متوفر على جوجل بلاى ةابل ستورى للتحميل المجانى.
اكثر من 10 ملايين تحميل على متجر google play و app store
  • التعريف بـ لعبة :

    لعبة real boxing او محاكاة الملاكمة هي من العاب القتال والاكشن ﻻجهزة الكمبيوتر و apk و ios ، لعبة real boxing مصنفة في المراتب الاولى لالعاب ال box على الكثير من المتاجر العالمية مثل متجر جوجل بلاي ومتجر واب ستور.

     لعبة ريل بوكسينج من تطوير ونشر شركة الالعاب الرائدة Vivid Games حيث نم نشر اللعبة على كل من متجر google play و app store من قبل الشركة نفسها ، وحققت الشركة المطورة نجاحات عظيمة عبر تلك اللعبة القوية والتي تتميز بالواقعية بشكل مثالي ، تم تقييم اللعبة في جوجل بلاي على انها تتناسب مع الاعمار فوق عمر 16 عام ، وكان اخر تحديث ل اللعبة عند تدوين تلك المقالة في تاريخ 10 سبتمبر 2015.
      • شرح اللعب داخل :

        ان لعبة الملاكمة الحقيقية تحاكي بدرجه كبيرة رياضة الملاكمة في الواقع من حيث عدة جوانب سنقوم بشرحها لكم بالتفصيل ، ولكن سنوضح لكم قبل ذلك بعض الجوانب الجماليه الموجودة داخل اللعبة والتي ستجبرك على اللعب لفترات طويلة دون الشعور بالملل وتلك الجوانب تتمثل فى الاتى : 

        دقــــــة الاداء : 

        بالنسبة للرسومات او الجرافيك فان الرسومات والاشكال الموجودة داخل اللعبة تكاد تشبه الواقع بنسبة 100% .وقد تم وضع اشهر واقوى الملاكمين حول العالم داخل اللعبة برسومات دقيقة للغاية واكثر من رائعة.
        كما ان حلبات الملاكمة التي بداخل اللعبة هي حلبات حقيقية وحلبات رسمية يجرى عليها كبرى البطولات لرياضة الملاكمة وقد تم تصميمها داخل لعبة البوكسينج باعلى درجة من الاحترافية كما انك سترى الجماهير التي تشجع وتساند الملاكمين وستسمع اصوات هتافاتهم اثناء اللعب . 
        ايضا من الاشياء الجمالية داخل لعبة Boxing وجود معلق يتولى التعليق على المباريات المختلفة بين اللاعبين وهذا الامر لا يتوافر في الكثير من العاب الملاكمة بالاضافة الى اصوات اللاعبين نفسهم اثنا الضرب والموسيقى قبل وبعد الجولات التي تجرى بين اللاعبين ومؤثرات صوتية اخرى رائعة .
        يمكنك ايضا اختيار عدد الجولات التي تريد ان تخوضها في كل تحدي ودي ستلعبه وهم جولة واحدة او جولتين او ثلاث جولات .
         واما عن هجوم ودفاع اللاعبين فقد تم تجسيده بدرجه خيالية حيث هنالك انواع كثيرة في اللعبة من انواع ضربات اللاعبين في الحقيقة مثل الضرب لاعلى والضرب باليد اليمنى او اليسرى والكثير من الضربات الاخرى وفي حالة الدفاع يوجد طريقتين رائعتين يمكن استخدامهما في اي وقت.
         ايضا يوجد شرح مع بداية اللعب لاول مرة لتتعلم لكيفية الضربات اي الهجوم وشرح لكيفية الدفاع وتصدي الضربات خطوة بخطوة .

        تطـــوير اللاعــــبين : 

        يمكنك تطوير الملاكمين ليصبحوا اكثر قوة وخبرة من خلال الاموال التي ستحصل عليها اثناء الفوز في اي تحدي ستخوضه حيث يمكن التطوير في عدة جوانب خاصة بكفاءة الملاكم في الملاكمة مثل السرعة في الضرب والتعامل في الدفاع عن نفسه كما تزيد تطويرات الملاكمين من قوة الضربات التي يقومون بها وقوة التحمل الخاصة بهم ايضا.
        • انماط اللعب  :-

        انماط اللعب فهي كثيرة واليكم شرح مختصر لجميع الانماط المختلفةالموجودة بداخل اللعبه وهى تتمثل فى الاتى : -

        اللعــب الحــر او التحديات الــــودية : 

        هذ النمط يمكنك من خلاله اختيار الملاكم الذي تريد اللعب به واختيار الملاكم الذي ستلعب ضده ايضا وبدء مباراة وديه بينكما وسط الاجواء الرائعة من المشجعين ، قبل اللعب يجب عليك اختيار حلبة الملاكمه او استاد الملاكمة التي تريد ان تخوض به المباراة من بين 6 حلبات عالمية.
         هذا النمط من التحديات الودية يعتبر طريقة سهلة وسريعه للحصول على المال داخل اللعبة والذي ستقوم من خلاله بتطوير الملاكمين او في استخدامات اخرى.

        اللعـــب في نظام مراحــــل : 

        هذا النمط يعتبر من الانماط التي تتطلب وقتا كبيرا وقدرات قتالية عالية وملاكمين تم تطويرهم الى مستويات مرتفعة لكي تتمكن من اجتيازه وفي هذا النمط ستدخل في مراحل كثيرة للغاية ستبدأ المرحلة الاولى داخل هذا النمط امام منافس بقدرات متواضعه وسيكون من السهل عليك الفوز عليه وتخطي تلك المرحلة .
        وفي المراحل التالية سيبدا الخصم في تطوير قدراته إما من الناحية الهجومية او الناحية الدفاعية او الناحيتين الهجومية والدفاعية معا وبالتالي ستزداد صعوبة المراحل التالية.

        نظـــــام البطـــولة : 

        هنالك العديد من البطولات الحقيقية الموجودة داخل Real box والتي يمكنك المشاركة في اي منهم مثل بطولة العالم للملاكمة وبطولة ليلة البطل وبطولة اندر جراوند والتي لا تخضع لقوانين الملاكمة الدولية .
        وفي تلك البطولات ستخوض نظام تصفيات اي سيتلاقى كل لاعبين مع بعضهما والفائز سيواجه الفائز في المباراة الاخرى وهكذا حتى الوصول الى المباراة الاخيرة والحصوم على حزام البطولة وسط اجواء احتفالية كبيرة

        اللعـــــب اونلاين : 

        يمكنك توصيل جهازك بالانترنت وخوض مباريات ملاكمة مع لاعبين حقيقيون من دول مختلفة ، ستقوم بتجربة نظام لعب حر بعيدا عن اللعب التقليدي مع الكمبيوتر وستواجه اشخاصا ولاعبين بقدرات كبيرة ، عليك الانتصار دائما وثبات قدراتك للخصم والحصول على المال ونقاط الخبرة 

          • طريقة التحكم في اللعب :

            ستمنحك اللعبة قدرا كبيرا جدا من التحكم في اللاعب الخاص بك هجوميا ودفاعيا حيث ان كل جزء ستلمسه من الشاشة سيؤدي الى امر معين واليكم طريقة التحكم بشكل اكثر توضيحا :-

            الهجوم او الضربات : 

            كما قلنا لكم ان كل جزء من الشاشة يؤدي الى امر معين عند لمسه فإذا كنت تريد تنفيذ ضربة في منتصف وجه اللعب قم بالضغط في منتصف الشاشة ولتنفيذ ضربة في يمين وجه الخصم قم بتمرير اصبعك على يمين الشاشة وللضرب من الناحية اليسرى للخصم قم بتمرير اصبعك يسار الشاشة ولتنفيذ ضربة من الاسفل الى الاعلى قم بتمرير اصبعك على الشاشة الى اعلى.

            الدفـــــــــاع : 

            يوجد امرين على الشاشة للدفاع فقط ما عليك سوى الضغط على كلا منهم في الوقت المناسب الذي تحتاج فيه الى الدفاع ، يوجد امر للدفاع في اسفل يسار الشاشة ويستخدم في وضع يدين الملاكم في جهة وجهه لحمايته من الضربات والامر الثاني يوجد اسفل يمين الشاشة ويستخدم للتحرك والافلات من ضربات الخصم المتتالية او الضربات الفردية ايضا وتعتبر افضل طريقة للهجوم هي استخدام الاوامر الدفاعية ومن ثم اختيار الوقت المناسب للهجوم.

            سيظهر ايضا امامكم على الشاشة طاقة الملاكمين المتبقية او الفعلية والوقت المتبقي في حالة الجوالات التي تعتمد على الوقت كما سيظهر عدد الجولات التي تم الفوز بها لكل ملاكم
            • مميزات لعبة real boxing :

              1. اللعبة تحاكي رياضة الملاكمة بشكل واقعي جدا.
              2. تعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة.
              3. جرافيك اقل ما يقال عنه انه خيالي.
              4. تعدد انماط اللعب بين اربعة انماط مختلفة.
              5. توافر ميزة اللعب المتعدد او اللعب Online.
              6. اشكال الملاكمين داخل اللعبة قريبة جدا من اشكالهم في الواقع.
              7. حجم اللعبة صغير بالنسبة للامكانيات والدقة الموجودة بها.
              8. وجود معلق للتعليق على المباريات المختلفة بين اللاعبين.
              الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة real boxing للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

              • معلومات و متطلبات التشغيل


              المطور Vivid Games
              الموقع الرسمىwww.vividgames.com
              نظام التشغيلapk / ios 
              الترخيصمجانى
              الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

              • صور لعبة real boxing (اضغط للتكبير)

                العاب الملاكمة والمصارعةتحميل لعبة البوكس 2016 Real Boxing 2.3.1 Apk gamesDownload Real Boxing games
                • تحميل لعبة الملاكمة المجمسة للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

                dl
                Download real boxing apk for android( Single Link16.83 )MB
                dl
                Download real boxing obb ( Single Link 286 )MB
                قم بتحميل ملف apk وبعد ذلك قم بتحميل ملف obb وضعفه فى فولدر الاندرويد فى جهازك وستعمل مباشرة
                • تحميل لعبة البوكس المجسمة للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

                dl
                Download real boxing for android( Single Link )MB
                اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
                • تحميل لعبة رياضة الملاكمة للايفون والايباد مجانا

                dl
                Download real boxing for iPhone and iPad ( Single Link 261)MB
                اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

                اعــــــلان