-->

تحميل لعبة كلاش رويال برابط مباشر Download Clash Royale apk free

من اجمل الالعاب الاستراتيجية لعبة كلاش رويال clash royal او التسارع الملكي باللغة العربية لاجهزة الاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ios .
لعبة كلاش رويال تحميل

 لعبة كلاش رويال :

 اللعبة من تطوير شركة الألعاب SuperCell الرائدة في مجال العاب الفيديو ، لعبة كلاش رويال هي نسخة شبيهة من لعبة كلاش اوف كلانس Clash of Clans ولكن هناك اختلافات عديدة بينهما سنقوم بشرحها داخل هذا الموضوع. 
 لعبة كلاش رويل هي من اروع الالعاب الاستراتيجية والتحدي ايضا وتتطلب اتصالا بالانترنت حيث أنها لعبة تحدي عبر شبكات الانترنت وسنقوم داخل هذا الموضوع بشرح كل جوانب اللعبة لكم بالتفصيل من البداية مثل مميزات اللعبة وكيفية اللعب وطريقة التحكم والكثير ايضا فهي لعبة رائعة وتستحق التجربة. أكثر من 50 مليون تحميل على كلا من متجر google play و app store 

التعريف بلعبة كلاش رويال : - 

لعبة كلاش رويال تنزيل هي لعبة استراتيجية تم إصدارها في تاريخ 2 مارس 2016 لاجهزة الاندرويد والاي او اس على كلا من المتجرين العالميين متجر جوجل بلاي وآب ستور ، حققت اللعبة نسبة تحميل مرتفعة للغاية في فترة قصيرة جدا حيث تخطت عدد 50 مليون تحميل على كل من متجر جوجل بلاي وآب ستور. ويرجع السبب في ذلك الى الدعاية التي قامت بها سوبر سل الشركة المنتجة للعبة كلاش رويال ل اللعبة داخل لعبة كلاش اوف كلانس ، ولا زالت اللعبة تحقق نجاحات وتزداد شعبيتها في كل ثانية جديدة ، تتطلب اللعبة اتصال بشبكة انترنت لكل من جهازي الاندرويد والايفون حتى تعمل حيث أن اللعبة تقوم على المواجهات المباشرة بين اللاعبين وبعضهم.
يعتقد الكثير ان لعبة كلاش رويل هي نسخة مشابهة جدا من لعبة كلاش اوف كلانس لكن هذا الاعتقاد غير دقيق فهناك اختلافات كثيرة ومزايا جديدة وطريقة لعب مختلفة تماما لكلا اللعبتين. ولكن الشيء الأكثر تشابها بينهما هي الشخصيات والأبطال داخلهم ، فقد تم العمل داخل كلاش رويل بنفس شخصيات كلاش اوف كلانز فهنالك الجندي العملاق والساحر والبربري وجنود اخرى كثيرة متشابهة بينهما. تحميل لعبة كلاش رويال برابط مباشر

شرح اللعب داخل لعبة كلاش رويال : - 

يتمثل نمط اللعب داخل كلاش رويال في هجمات مباشرة بين شخصين متصلين بالانترنت في نفس الوقت ويتم تحديد الخصم بشكل تلقائي دون تدخل من اللاعبين في اختيار خصمهم ، وتتميز كلاش رويال في الهجمات عن لعبة كلاش اوف كلان في أن الهجوم يكون من طرفين وليس من طرف واحد حيث انك ستقوم بمهاجمة خصمك وسيقوم خصمك بمهاجمتك في نفس الوقت أي أنه يتوجب على اللاعبين التركيز في الهجوم والتركيز في الدفاع ايضا. - يوجد لكل لاعب 8 بطاقات يمكن ان يدخل بهم اي معركة ويقوم اللاعب باختيار تلك البطاقات حسب رغبته وتمثل هذه البطاقات الجنود التي تهاجم وتدافع بها. وعن كيفية اللعب فهي كالاتي :- 

لكل لاعب ثلاثة أبراج خاصة به :

يدافع عنها بأعلى قدر ممكن حتى لا يقوم الخصم بتدميرها وفي نفس الوقت يهاجم ابراج العدو تقوم تلك الأبراج أيضا بالدفاع عن نفسها حيث يتواجد فوقها جنود رامية السهام تقوم بالقاء الاسهم على جيش العدو في حالة الاقتراب منها .
يوجد ممر اسفله ماء هذا الممر خاص لانتقال الجنود من قريتك الى قرية الخصم والعكس ايضا ، تلك الأبراج الخاصة بقريتك يوجد الاول منهم على اليسار والثاني على اليمين والثالث في المنتصف والذي في المنتصف هو البرج الرئيسي والذي يقف عليه الملك الكبير الخاص بك وفي حالة تدمير هذا البرج فقط دون البرجين الاخرين ستخسر التحدي ولكن إذا قام الخصم بتدمير أي برج آخر لن تخسر الا في حين تدمير البرج الذي يقف عليه الملك والذي مكانه في الوسط وهذا أيضا بالنسبة لك في حالة الهجوم .
يتم استخدام البطاقات الموجودة معك في المرحلة ويتم شحن تلك البطاقات بالاكسير الاحمر حيث ان لكل جندي عدد لازم من الاكسير لتستطيع استخدامه في المعركة فمثلا جندي البيكا يتكلف استخدامه شحن عدد 4 نقاط اكسير, رامية السهام 2 والعملاق 5 نقاط اكسير ولديك في بداية المعركة 10 نقاط اكسير حين ان هذا العدد هو الحد الاقصى لنقاط الاكسير وعند استخدام عدد معين من نقاط الاكسير الموجودة لديك.
يتم اعادة شحنها بشكل تلقائي ولكن بنمط بطيئ ومدة كل معركة هي ثلاث دقائق وفي الدقيقة الاخيرة يتم تسريع معدل اعادة شحن نقاط الاكسير وعند تدمير برج واحد من أبراج العدو تقيم بتاج واحد وفي حالة تدمير لبرجين تقيم بتاجين وعند تدمير الثلاثة أبراج تقيم بثلاثة تاجات كاملة.

البطاقات :

البطاقات تمثل الجيش الذي ستدخل به المعركة وتحتوي كل بطاقة على جندي معين وتتعدد البطاقات داخل اللعبة بشكل كبير جدا حيث هناك أكثر من 30 جندي مختلف مثل الساحر والمفجر والجوبلان والبيكا والفالكير التنين الصغير والهوج واليمنيون والجولوم وجنود عديدة اخرى . 
يمكن اصطحاب 8 بطاقات فقط داخل كل معركة ويمكنك ايضا تشكيل ثلاث مجموعات من البطاقات أو الجنود المتاحة لديك على أن تحتوي كل مجموعة على 8 جنود والاختيار من بينهم في كل معركة ستدخلها . 
وتنقسم الى المجموعة الواحدة في المعارك الى جزئين كل جزء مكون من 4 جنود ويظهر الجزء الاول وعند استعمال كافة الجنود الموجودة به يختفي هذا الجزء وتظهر جنود الجزء الثاني وهكذا . 
 يتم تطوير تلك البطاقات لأكثر من مرة عن طريق المال الذي ستحصل عليه خلال الفوز بالمعارك وعند تطوير جندي معين تزداد قوته في الهجوم وتزداد قدرة التحمل الخاصة به أيضا والشيء الرائع ايضا انه لا يزداد معدل شحنه بنقاط الاكسير.

القبائل :

 فور وصولك الى المستوى الثالث يمكنك الانضمام الى قبيلة عبر ارسال طلب انضمام لها ويمكنك ايضا انشاء قبيلة جديدة لتكون انت قائدها . ومن أهم مميزات القبائل هو دعم البطاقات بين أفراد القبيلة حيث يمكنك طلب بطاقة من احد اصدقائك في القبيلة والدخول بها في معركة خارج القبيلة ، يمكن أيضا للأفراد داخل القبيلة إجراء تحديات ودية بينهم وهو الامر الاكثر متعه بين الأصدقاء ولا تؤثر تلك التحديات الودية على كؤوسك او اي شيئ اخر. 

المستوى أو نقاط الخبرة : 

المستوى يمثل قوة الملك الخاص بك وقوة الأبراج الاخرى حيث كلما ارتفع المستوى تزداد قوة الملك والأب واﻻخ في التحمل وفي الدفاع عن نفسها . ويمكن اكتساب نقاط الخبرة ورفع المستوى من خلال تطوير البطاقات الخاصة بك أو دعم وارسال البطاقات الى الاصدقاء في القبيلة أيضا يمكن اكتساب نقاط خبرة عند تحقيق بعض الانجازات المطلوبة منك.

الذهـب :

بعد كل معركة تفوز بها ستحصل على مبلغ معين من الذهب وايضا يتوافر الذهب داخل الصناديق ويتم استخدام هذا المال في تطوير ورفع مستوى البطاقات او الجنود من مستوى لآخر . - يستخدم الذهب أيضا في شراء بطاقات جديدة ستحصل على الذهب ايضا عند دعم أصدقاء القبيلة أي بطاقة وعند تحقيق إنجازات يوجد حد أقصى للذهب قدره مليون ذهبة ويمكن شراء الذهب بالمال الحقيقي عبر الفيزا كارد او الماستر كارد. 

الجواهر : 

تعتبر الجواهر الشيء الأصعب في الحصول عليه داخل اللعبة وتستخدم تلك الجواهر في فتح أو شراء مميزات خارقة تزيد من قوة المستفيد من تلك المميزات بشكل كبير وتستخدم أيضا في الإنهاء الفوري للأشياء التي تأخذ أوقات طويلة في التطوير ستبدأ اللعبة وبحوزته عدد 100 جوهرة . 
يتم زيادة عدد الجواهر من خلال تحقيق المهام والانجازات يمكن أيضا استخدام الجواهر في شراء الذهب وتستطيع شراء الجواهر بالمال الحقيقي عبر طرق شراء كثيرة. 

الصـناديـق : 

هنالك الكثير والكثير من أنواع الصناديق التي تحمل بداخلها الذهب والبطاقات واشياء اخرى رائعة ، يوجد الصندوق المجاني وهذا الصندوق يوجد به عدد قليل من الذهب والبطاقات ويكون متاحا لفتحه كل فترة زمنية معينة . 
الصندوق الثاني هو صندوق التاجات ويتاح لك هذا الصندوق في كل مرة تكمل فيها عدد التاجات التي تحصل عليها الى 10 تاج وتحتوي ايضا على هدايا رائعة . 
النوع الثالث من الصناديق هو صندوق مكافأة الفوز فبعد الفوز في كل معركة ستحصل على صندوق به ذهب وبطاقات نوع آخر من الصناديق هو الصندوق الفضي ويتم فتح هذا الصندوق في مدة ثلاث ساعات مع امكانية فتح مباشرة باستخدام الجواهر ،. 
هناك ايضا انواع اخرى من الصناديق ويتم شرائها بالجواهر تلك الصناديق تحمل داخلها اكبر واعلى المميزات داخل اللعبة وأسمائهم هي الصندوق العملاق وتكلفته 210 جوهرة والصندوق السحري تكلفته 320 جوهرة واخيرا الصندوق السحري الخارج تكلفته 1600 جوهرة. 
طريقة التحكم تتم عبر شاشة الهواتف الذكية من خلال الضغط على أوامر التحكم الموجودة على الشاشة والمراد استعمالها وتوفر اللعبة لمستخدميها شرح لكل جوانب اللعب . وأثناء المعركة قم باللمس على الجندي الذي تريد استعماله واضغط مره اخر على المكان المراد وضعه فيه.

مميزات لعبة Clash Royale: 

  1. اللعب الحر مع اشخاص حقيقيون. 
  2. تحدى أصدقائك واحصل على الدعم منهم ايضا داخل القبيلة. 
  3. حجم اللعبة صغير بالنسبة لامكاناتها. دقة جيدة في التصاميم والالوان. 
  4. الواقعية في المبالغ والمستويات. مكافأت يومية وجوائز رائعة. 
  5. معظم جنود وابطال clash of clans اصبحوا متوفرين داخل اللعبة. 
  6. تعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة. استهلاك بسيط لبيانات الهاتف والبطارية. 
  7. تدعم اللغة العربية ولغات اخرى كثيرة. موسيقى واصوات رائعة تزيد من متعة اللعب. 

صور لعبة كلاش رويال :

Download Clash Royale apkتنزيل لعبة كلاش رويال برابط مباشر العاب اندرويد  تحميل لعبة كلاش رويال للموبايل

تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة كلاش رويال للاندرود برابط مباشر

تحميل لعبة كلاش رويال للاندرود من جوجل بلاى

اعــــــلان